هلال الطويرقي يعد بنصف مليون ريال ثمن كأس العالم

unnamed

أستقبل الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بمقر مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، أفراد بعثة المنتخب السعودي (إعاقة ذهنية) للأولمبياد الخاص المنتظر مشاركتهم في دورة الألعاب العالمية 2014 في لوس انجلوس، في مقدمتهم الدكتور ناصر الصالح رئيس الأولمبياد السعودي الخاص وبحضور هلال الطويرقي عضو شرف نادي الاتفاق، فايز الشهري المدير الأولمبي، والمدربين عادل التيسان، ونعيم مهدي.

ووعد هلال الطويرقي عضو شرف نادي الاتفاق بتقديم نصف مليون ريال لأفراد المنتخب السعودي لكرة القدم للإعاقة الذهنية مكافئة في حال نجاحهم بتحقيقه النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم للإعاقة الذهنية 2014 في البرازيل للمرة الثالثة على التوالي، وامتلاكهم الكأس للأبد.

وسبق وأن حقق الأخضر اللقب مرتين في ألمانيا 2006، وجنوب أفريقيا 2010، ويستعد لخوض ثالث مونديال في آب (أغسطس) المقبل في البرازيل.

من جانبه، ووصف الدكتور ناصر الصالح استقبال الأمير سلطان بن سلمان لهم بالمعتاد، وقال “الأمير سلطان بن سلمان أحد أهم الشخصيات الداعمة لهذه الفئة الغالية في مجتمعنا، تواجده ودعمه مشهود واستقباله لنا ودعمه غير مستغرب، حيث حرص رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على الالتقاء بأبنائه اللاعبين ودعمهم قبل المشاركة في هذا الحدث العالمي الكبير”.

كما قدم الصالح شكره وتقديره لهلال الطويرقي على دعمه لأفراد المنتخب السعودي لكرة القدم للإعاقة الذهنية، وقال “الطويرقي من الشخصيات الداعمة لنا دائما ماديا ومعنويا، نتمنى من رجالات أعمال بلادنا الاحتذاء بالأمير سلطان بن سلمان، الأمير نواف بن فيصل الرئيس الشرفي للأولمبياد الخاص، وكذلك هلال الطويرقي في دعم هذه الفئة الغالية، دعمهم ماديا ومعنويا واجب علينا جميعا”.

112