الأمير فهد بحضور الأمير فيصل ونائب رئيس النادي يجتمعون بجهاز الكرة

20 يونيو انطلاقة تدريبات الأهلي بمعسكر داخلي والمشاركة في دورة خارجية

الاهلي ‫(1)‬ ‫‬
عقد سمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بحضور عضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد ونائب رئيس النادي الأستاذ فهد عيد، ومدير الاحتراف المحامي فهد بارباع اجتماعاً مع جهاز كرة القدم للفريق الأول بحضور مدير إدارة كرة القدم الأستاذ مروان دفتردار وإداري الفريق محمد شلية، في ما تغيب عن الاجتماع مدير الفريق باسم أبو داود لتواجده خارج المملكة .
وقد عرض مدير إدارة كرة القدم خلال الاجتماع برنامج الفريق الأول المقترح لفترة الإعداد المقبلة والذي تقرر أن يبدأ يوم الجمعة 20 يونيو المقبل بمعسكر داخلي مع فكرة للمشاركة في دورة خارجية، حيث سيتم عرض البرنامج على مدرب الفريق القادم للتشاور معه بشأنه ومن ثم اعتماده .

إلى ذلك يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي مساء غد الأحد اجتماعه الأول بتشكيله الجديد بقاعة الاجتماعات بالنادي برئاسة سمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وبحضور نائب رئيس النادي الأستاذ فهد عيد، وأمين عام النادي الأستاذ عبد الاله مؤمنة، وأعضاء مجلس الإدارة التي تم تنصيبها يوم الأحد الماضي 11 مايو 2014 من خلال الجمعية العمومية للنادي .
يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد يتكون من :
رئيس مجلس الإدارة / الأمير فهد بن خالد بن عبد الله
نائب الرئيس / أ. فهد حسن عيد
أمين عام النادي / أ. عبدالإله مؤمنة
أمين الصندوق / أ. وليد سلطان
مسؤول الاستثمار / أ. عبدالله بترجي
المستشار القانوني / أ. وليد عبدالرزاق معاذ
مشرف الألعاب المختلفة /أ. أحمد باصفر
مدير ادارة كرة القدم / الكابتن مروان دفتردار
الفئات السنية / أ. محمد عسيري
مشرف كرة الطائرة / أ. أيمن تازي
وسيناقش الاجتماع جدول الأعمال الذي سيستعرض برنامج فريق كرة القدم الأول المقترح للفترة المقبلة، بالاضافة إلى برامج الاستعدادات الخاصة بفرق النادي المختلفة، والجانب الاستثماري للنادي .
من جهة أخرى شهدت قاعة الاجتماعات في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي مساء اليوم إجتماع الأستاذ محمد عسيري المشرف العام على الفئات السنية بالمركز مع الأجهزة الإدارية في كل فئة وذلك من أجل وضع إستراتيجية خاصة للعمل بدءاً من منافسات الموسم الرياضي الجديد.
ونوقش في الإجتماع التحضيرات وآلية العمل التي ستطبق في الموسم المقبل، إلى جانب تلافى أهم السلبيات التي حدثت في الموسم الماضي ودعم وتطوير الإيجابيات، بهدف تحقيق النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة

8