منتخب خيريز ..بقيادة لوبيز

عايض ال هرسانفي السابق كان الشارع النصراوي والعاقل راضي بتشكيلة المنتخب التي لايكاد يظهر بها اسم أو أسمين على الأكثر وذلك لتردي نتائج الفريق الذي كان يترنح بين الخامس والسابع ولايوجد بداخله نجوم سوى سعد الحارثي في حينها.

أما اليوم ومع كحيلان أصبح نادي النصر كتيبه من النجوم تعج بها الدكه قبل المتواجدين بالميدان وأكثرهم نجوم فايف ستار بالسعوديه ولايختلف على موهبتهم أثنان .
أختار لوبيز كارو تشكيلته في التصفيات أمام العراق وخلت من لاعبي النصر وكان هناك غضب جماهيري وهذا الغضب قبل حسم الدوري والكأس للنصر لكن الآن وفي مباراه وديه وأخترت ثمانية نجوم من النصر ولاتشركهم وهم أبطال الموسم بلامنازع هنا يظهر في عقل وتفكير كل رياضي نصراوي أو غيره أن (السوسه ) مازالت تنخر في جسد المنتخب فكيف بلاعب مثل يحيى الشهري أكثر لاعب في الدوري صناعة للأهداف في مقاعد البدلاء ويكون قي مركزه لاعب الهلال الظهير ياسر الشهراني ..وكيف لعمر هوسلوي افضل مدافع في الموسم يحل محله الظهير الإيسر للهلال الزوري ؟؟

 

كل هذه الأحداث تبعث الشك أن الموضوع ليس فني فمع تغير المدربين لم يتغير الفكر والتفكير وكأنها جميعها من رجل واحد يدعى الرجل ( الخفي) أو السوسه !!!

 

ألا يوجد في رياضتنا رجل رشيد ويعيد هيبة الأخضر وتحريره منهم ويعود منتخب جميع الأنديه ومنتخب وطن لامنتخب اللون الأوحد فقط

 

أحمد عيد إعلم أن من سبقوك جميعاً في هذا الكرسي أبعدهم إخفاقات الأخضر فقط ، إضرب بيد من حديد إذا تقدر مع العلم أنني على يقين أنك لاتستطيع فلم تستطع في البلطان كي تذهب لهذا !!!

 

لاعبين النصر الوطن فخور بكم والأرقام والمحللين أثبتوا أنكم أفضل اللاعبين في الموسم ودعوا لهم منتخب خيريز بقيادة المزهريه لوبيز .

 
في الختام:
يسخر من الجروح كل من لايعرف الالم
عايض ال هرسان

@ayedharsan

10