دوري أبطال أوروبا :

بالفيديو: الريال يكتسح أتلتيكو برباعية الوقت الإضافي ويحقق اللقب العاشر

ريال مدريد و اتلتيكو مدريد

حقق فريق ريال مدريد لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه بعدما تفوق على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدف في مباراة إمتدت للأشواط الإضافية على ملعب لالوش في العاصمة البرتغالية لشبونة . ( 1 – 1 ) نتيجة الأشواط الأصلية .

و بالرغم من تقدم أتلتيكو مدريد في الشوط الأول برأسية غودين في الدقيقة 36 ، و قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها عادل راموس النتيجة لمدريد برأسية ، ليمتد اللقاء للأشواط الإضافية و التي أحرز فيها بيل هدف التقدم لمدريد في الدقيقة 109 ، يعود بعدها مارسيلو و ينطلق بكرة يسددها و يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 117 ، و قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية اللقاء تحصل الريال على ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح هدفاً رابعاً أعلن به ريال مدريد بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2013 – 2014 للمرة العاشرة في تاريخه .

التعليقات

29 تعليق
  1. نصراوي
    1

    هدف الوقت الضايع من الشوط الثاني بمثابة
    القشة التي قصمت ظهر البعير

    Thumb up 14 Thumb down 4
    25 مايو, 2014 الساعة : 12:35 ص
  2. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    2

    كفو يالملكي المدريدي بإختصار الملكي طبق المثل اللي يقول قدم الغشيم والحقه

    Thumb up 14 Thumb down 4
    25 مايو, 2014 الساعة : 12:48 ص
  3. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    3

    الف مبرررررررررررررررروك للريال
    دائما الريال يذكرني بها المباراه التاريخيه
    http://www.youtube.com/watch?v=pfQHdN2nRyU

    Thumb up 13 Thumb down 4
    25 مايو, 2014 الساعة : 12:54 ص
  4. مرتاح احبك ولا علمت .
    4

    تعليق 2
    زي ما طبقها الاهلي مع الاتحاد في كاس الملك
    قدم الغشيم والحقه

    Thumb up 8 Thumb down 9
    25 مايو, 2014 الساعة : 1:05 ص
  5. زكروته يا قدع
    5

    المحلين يحللوا عن الملوك
    هزلت
    تبطحي و انسدحي و ت....
    روووحي نامي اهسل ليك ما طريقة دي آآآآي

    Thumb up 4 Thumb down 7
    25 مايو, 2014 الساعة : 1:08 ص
  6. متابع
    6

    ظروف الاصابات هيا اللي خلت الريال ينتزع
    اللقب اتليتكوا لعب نصف الفريق مرهق واصابات
    والبلنتي كان مجاملة لرونالدو صراحه اللي ماقدم
    شي في المباراة
    عموما حظ اوفر للفريق البطل ومبروك للريال

    Thumb up 1 Thumb down 11
    25 مايو, 2014 الساعة : 1:12 ص
  7. شبيه الفيل
    7

    حكم مرتشي نجس غير مسار البطولة :arrow:

    ليش وقت ضائع 5 دقائق :?: :!: :!: :!:

    على الاتحاد الدولي ان يغير طريقة احتساب الوقت الاضافي

    حكم ما يبي فريقه يخسر يحط 5 دقائق وقت اضافي

    يجب ان يكون هناك حكم خامس متخصص باحتساب الوقت الاضافي وبلاش حركات خليل هلال 8)

    الفريق الافضل خسر بسبب حكم نجس يهودي 8)

    Thumb up 6 Thumb down 16
    25 مايو, 2014 الساعة : 1:37 ص
  8. حمني0000
    8

    تعليق4
    نسيت كأس ولي العهد تقدم الاهلي بهدف
    وبأخر الدقائق 88 و 90 هدفين للمونديالي وباي باي
    بعدين لاتقارن ناديك بنادي عالمي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 3
    25 مايو, 2014 الساعة : 1:41 ص
  9. ياعالمي
    9

    تصدقون اني تابعت المباراه لكن بمنتصف الشوط الإضافي الثاني انشغلت وقلت أتابع ركلات الترجيح حدي عشر دقائق وما تابعت الأهداف غير ذحين شكراً لهذه الجريده على نقل الأحداث العالميه والى الامام

    Thumb up 5 Thumb down 0
    25 مايو, 2014 الساعة : 1:59 ص
  10. زائر
    10

    الملكي الأســــــباني يفوز على اتلتيكو مدريـــــــد في مباراة الكأس 1/4 جاب التعادل ياقي دقيقتين من انتها المبارة
    وكان مغلوب 0/1 الريال وحارس الريال الملكي شبه حارس الأهلي معيوف يحب التنزه خارج المرمى وغلطة الشاطر
    ب مليون وللأســـــــــف الشد يـــــد معلق المباراة عصام…….. جاب لنا الغثيان وزاد الطيـــــــن بللة مقدم البرنامج
    بلخضر ياســـاتر عليه وعلى الثاني :evil:

    Thumb up 4 Thumb down 2
    25 مايو, 2014 الساعة : 2:01 ص
  11. الزعيم لتربيه النصر
    11

    ههههههههههههه تعليق رقم ٧ ماتبي مصا صه

    Thumb up 4 Thumb down 3
    25 مايو, 2014 الساعة : 2:44 ص
  12. كتاب الإملاء
    12

    الكورة غدارة ، اتليتكو مدريد كان ضامن الكأس وفي اقل من دقيقتين تنقلب المباراة وبعدها يروح الكأس للريال !!

    لحتى الحين انا مستغرب كيف 5 دقايق وقت بدل ضائع ؟

    Thumb up 1 Thumb down 6
    25 مايو, 2014 الساعة : 2:44 ص
  13. حمني0000
    13

    الأهلي المرنقي
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 6
    25 مايو, 2014 الساعة : 2:54 ص
  14. عاشق المووج الأزرق
    14

    هلا مدريد
    برباعيه مدريديه الريال يسحق اتلتيكو
    راموس روح البطوله ومفتاح العاشره اي روح تملكها يا رامووس
    مدريد بعد انتظار طويل هاهي العاشره من لشبونه إلى مدريد
    البطوله لريال لملوووووك اسبانيا
    فعلا ليله تاريخيه ﻻ تنسى ليلة الامجاد لريال مدريد لملك اوروبا
    بعشرة ألقاب مبروووووووك لريااال مدريد
    انفكت العقده بالعاشره
    وعقبال الهلال يااااارب بالسابعه هالموسم

    ولكم الشكررر
    هلا مدريييد

    Thumb up 8 Thumb down 2
    25 مايو, 2014 الساعة : 3:02 ص
  15. بوخليفة
    15

    اسمحلي يامحرر الخبر

    هاذي البطولة الرابعة

    اما بطولات الدعوة والترشيح مالك فيها

    Thumb up 2 Thumb down 4
    25 مايو, 2014 الساعة : 4:05 ص
  16. وسااااام
    16

    http://www.youtube.com/watch?v=8jwGKmC2U2c

    Thumb up 0 Thumb down 2
    25 مايو, 2014 الساعة : 4:06 ص
  17. مرتاح احبك ولا علمت .
    17

    تعليق 8
    قصدك في دوري 2001
    عندما تقدم الاتحاد بهدف سيرجيو
    وبعدها اتت ثلاثية اهلاوية عبد الحميد جدوع والقهوجي

    Thumb up 3 Thumb down 3
    25 مايو, 2014 الساعة : 4:23 ص
  18. محم11مد
    18

    اقول لكل فشلوني مقهور يقول الحكم مرتشي وغشاش وحط 5 دقايق اقولك اذا انت ???? وماتفهم هذي مشكلتك
    الهدف جااء بالدقيقه 2 ونص يعني لو حااط 3 دقايق الهدف جااي جااي وبعدين من متى تشجعون اتلتيكو مدريد بلاش حركات المبزره وين ماصار نادي قوي قلتوا معاه نفس اول اسبانيا وبعدها باريس سان جيرمان ماكان له طاري فجاه زحمه مشجعين ومان سيتي والحين اتلتيكو ورعان 2013 كل يوم مع نادي

    Thumb up 5 Thumb down 2
    25 مايو, 2014 الساعة : 4:54 ص
  19. زمن المونديالي
    19

    مبروووك للملكي وهاردلك اتلتيكو

    سيموني قدمت فريق ﻻيقهر وحققت الدوري أفضل انجاز لك شكرا

    شكرا ل للكوتش سيموني حققت الدوري ﻻعب ومدرب

    Thumb up 5 Thumb down 0
    25 مايو, 2014 الساعة : 5:24 ص
  20. شرقاوي محايد
    20

    الله يعز الحكم
    جلط سميوني

    بالله عليكم وقت بدل ضائع 5 دق ؟؟

    اصلا المباراة كانت سريعه ولا فيها توقفات

    Thumb up 1 Thumb down 7
    25 مايو, 2014 الساعة : 6:03 ص
  21. البروفيسور
    21

    يالبيه يالريال طقطقه تايم هههههه :lol: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 0
    25 مايو, 2014 الساعة : 8:56 ص
  22. ابو السيم
    22

    ي هووو ذحين هذا حكم دولي يعني بتكون احسن منو في احتساب الوقت الي يسمعكم يقول انكم معاه في الساحه وانتم الي تحسبون الوقت :roll:
    الى متى الجهل حتى الحكام الدوليين ماسلمو منكمم حطيتو اللوم عالحكام ع بالكم تحكم الدوري السعودي هههههههههههههههه…
    بعدين لو حسب الحكم 3دقايق … خلونا نحسبها بعقل هدف راموس جاء في الدقيقه 93 يعني كذا ولا كذا الفوز جاي جاي :lol:
    عموووما الف مليوون مبروك لملك اوروبا ولكل مدريدي … :wink:
    كذا البطولات دايم تلف تلف بعدين ترجعع لكبيرهاا وسيدها والعاشره جبناها ي كتلوني ..

    Thumb up 6 Thumb down 0
    25 مايو, 2014 الساعة : 10:21 ص
  23. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    23

    مبروك لريال و جماهيره الكبيرة :wink:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    25 مايو, 2014 الساعة : 10:21 ص
  24. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    24

    يقول ابو مكياج الاسباني مافاز ريال مدريد الا بالدفع الرباعي.

    Thumb up 1 Thumb down 3
    25 مايو, 2014 الساعة : 11:50 ص
  25. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    25

    تعليق 16 لمعلوميك هذا كان اولمبي النصر وانتهت 5 \3 اخجل على دمك انك تجيبها لانها فضيحه عليكم .وماخذ المدرب عليها بنتلي.

    Thumb up 3 Thumb down 0
    25 مايو, 2014 الساعة : 11:57 ص
  26. إتحادي مونديالي 93
    26

    تعليق رقم 7

    أول شيئ الهدف جاء في الدقيقه 93
    ثاني شيئ فيه إثنين من لاعبي الأتلتكو يستاهلو الكرت الأحمر رقم 6 و الكبتن المحور
    ثالث شيئ المفروض 6 دقايق على كثرت الفاولات و توقيف اللعب من الدقيقه 60 و لاعبين الأتلتكو يتأخرو في اللعب .

    ورابع شيئ 5+5= كم

    Thumb up 3 Thumb down 0
    25 مايو, 2014 الساعة : 12:10 م
  27. بطل تعال الحين كلمني
    27

    تعليق 11
    يجيك. ?????
    ويقولك عادي حنا زي ريالودريد
    ماخذو بطولة دوري ابطال اوربا من سنة 2002
    العالميه صعبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2014 الساعة : 12:56 م
  28. ابوسلطااااان
    28

    في الزمن اﻻصلي للمباراة اتلتكو هو بطل اوربا
    وبتﻻعب الحكم بالوقت الظالم فاز الريال
    ﻻبارك لهم الفوز المسروق
    مثل الريال مثل الهبال لدينا
    كل بطوﻻته بالظلم

    Thumb up 0 Thumb down 2
    25 مايو, 2014 الساعة : 3:14 م
  29. حمني0000
    29

    تعليق 17
    دوري2001 وانتم اخر دوري عام 1984
    يعني مااخذتوا البطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2014 الساعة : 2:41 ص
104