الفنزويلي فارجاس يتربط اسمه بالدوري السعودي مجدداً

فارجاس

أكد أحد المواقع البلجيكية التابع لنادي أندرلخت، أن اللاعب الفنزويلي رونالدو فارجاس (27 عاماً)، المهاجم الحالي في صفوف أندرلخت بات قريباً من الرحيل عن فريقه الحالي ، نظراً لعدم مشاركته مع الفريق سوى 20 دقيقة منذ مجيء المدرب بيسنيك هاسي، الذي تولى المهمة خلفاً لفان دن بروم، الذي أُقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وكشف موقع “anderlecht-online” أن اللاعب ترك الأمر لوكلاء أعماله للبحث عن وجهة أخرى ينتقل إليها، مشيرة إلى أن فرص انضمام اللاعب لأحد الأندية الإسبانية ستكون ضعيفة؛ نظراً لجلوس اللاعب في نادية على مقاعد البدلاء.

وحسبما قال الموقع أن وجهة اللاعب القادمة ربما تكون إحدى الدول الثلاث (السعودية، قطر، الإمارات) مشيرة إلى إن تلك الدول لن تجد أي عائق في دفع تكاليف انضمام النجم الفنزويلي لأحد دورياتها ، أو قد تكون تركيا هدفاً له أو ربما ينتقل لنادٍ آخر في بلجيكا غير أندرلخت.

يشار الى ان اللاعب ارتبط اسمه بنادي الشباب الموسم الماضي.

التعليقات

3 تعليقات
  1. سفير الوطن
    1

    مااظن الدوري السعودي!!
    فصغير جدهـ قام باعادة ابراهيم هزازي ونور وجدد للمنتشري!! :mrgreen: :mrgreen:
    وسنافر الرياض جددو للغنام والبيشي وكاستلوا !! :mrgreen: :mrgreen:

    مسكين اللي ماعندهـ خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 7 Thumb down 13
    24 مايو, 2014 الساعة : 2:30 م
  2. مواطن
    2

    اذا انت تقول عن عميد الاندية صغير جدة والفيفا يقول عن عميد السعودية عملاق جدة هههههههههههه فهنا كارثة كبرى في عقليتك ونفسك الممتلئة بالحقد هههههههههه عشان كذا الله ماوفقكم في تحقيق الدوري 34 سنة على التوالي ولم تسجلون اسم ناديكم في اي بطولة اسيوية يالثغر هههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 مايو, 2014 الساعة : 2:59 ص
  3. من أنتم ؟
    3

    التعليق 2 بطولات من ورى مشاريع السيول مانبغاها بطولتين دوري بشرف وبعرق الجبين خير من بطولات بنيت على باطل ززويامليح فريقك قعد 60 سنه من تأسيسه ماجاب دوري

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 مايو, 2014 الساعة : 1:29 م
102