إدارة النادي ستعلن اقالته خلال ساعات

سامي يرفض ابعاده ويصل إلى اسبانيا لتجهيز المعسكر

سامي الجابر ‫(1)‬ ‫‬

يعيش سامي الجابر مدرب الهلال في وضع نفسي سيء بعد انباء ابعاده عن تدريب الهلال, خاصة انه تلقى وعداً من إدارة الهلال بعد لقاء بونيودكور بانه سيبقى على دفة الجهاز الفني, إلا أن الإدارة عادت في كلامها باقترابها من التوقيع مع مدرب ستيوا بوخارست الروماني.

ورفض سامي اتصالات اعضاء الشرف والمحبين باعلان استقالته قبل ان تعلن الادارة اقالتها خلال الساعات القادمة, مؤكداً أنه يحتفظ بوعد الادارة له, مشيراً إلى تواجده في اسبانيا لتجهيز معسكر الفريق الاعدادي للموسم المقبل.

التعليقات

90 تعليق
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    ……………..

    اجل في ادارة لاعب يقولهم مابيكم وهم ناشبين له الا توقع غصب ؟؟

    وفي ادارة توعد او في ” رجل ” يوعد ويخلف وعده ؟؟

    عن نفسي اتمنى استمرارك ياساميولا 10 سنين قادمة ( مع فريقك ) لكن الامر مو بيدنا :wink:

    Thumb up 90 Thumb down 25
    23 مايو, 2014 الساعة : 11:27 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 26 Thumb down 83
    23 مايو, 2014 الساعة : 11:36 م
  3. طاقية ابوقرنين المحلي .
    3

    مسكين سامي ورطوه ، بتدريب الهلال وبعد ما احرقوه ، هاهم ينقسمون حوله ،
    لو كنت مكان ادارة بن مساعد لصبرت عليه حتى انتها عقده الموسم القادم لحفظ ماء الوجه ولكن الضغوط الشرفيه والتهديد بقطع البزنس للادارة جعلتها ترضخ للمطالب
    على كلِ البطولات لن يحققها الهلال بعد عودة البعبع النصراوي سواءً استمر سامي او رحل
    واذا وفق كحيلان بأجانب حريقه فسوف يأكل النصر الموسم القادم الأخضر واليابس .

    Thumb up 58 Thumb down 17
    23 مايو, 2014 الساعة : 11:40 م
  4. ابو علي الحربي
    4

    نتمنى ابعاده وجلب مدرب كبير ويبقي الجابر ابن من ابناء النادي ويتجه الي الشباب او الناشئين هاذي اول خطوات التصحيح بنادي

    Thumb up 26 Thumb down 30
    23 مايو, 2014 الساعة : 11:40 م
  5. مفرح السحاري
    5

    مدرب فااااشل ومدرب اعلام ولا عنده سالفة

    Thumb up 61 Thumb down 14
    23 مايو, 2014 الساعة : 11:48 م
  6. غير سامي مانبي
    6

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 13 Thumb down 58
    23 مايو, 2014 الساعة : 11:49 م
  7. دام عزك ياملكي سيفين ونخله
    7

    هههههههههه
    ان شاءالله يستمر مع ....ة :lol:

    Thumb up 55 Thumb down 14
    23 مايو, 2014 الساعة : 11:52 م
  8. خلك في حالك
    8

    للاسف زامر الحي ﻻيطرب لو كان مدرب شعره اشكر ويعونه خضر ﻷعطوه فرصة كاملة

    Thumb up 6 Thumb down 31
    23 مايو, 2014 الساعة : 11:58 م
  9. الزعيم
    9

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 18 Thumb down 61
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:00 ص
  10. الهلال اولاً
    10

    معلم الكبده مستفيد ومستقوي من بعض الشخصيات الهلاليه من كان لاعب وما احد عرف الا محمد بن فيصل …وابنن مساعد مع الاقوى الي يحافظ له على الكرسي والاستثمار اما الهلال فهو مجرد كوبري له لتحقيق اجندته الخاصه والاثنان يجتمعان في ان لكل منهما اجنده شخصيه بحته

    Thumb up 33 Thumb down 10
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:00 ص
  11. Maher sonic
    11

    شين وقوي عين ياأخي خلاص اذا ماييونك روح
    دور على نادي في دوري ركاء ودربه

    Thumb up 34 Thumb down 14
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:03 ص
  12. هلالي عاشق الزعيم
    12

    احلى خبر

    Thumb up 16 Thumb down 21
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:08 ص
  13. شعيب النميلات وادي حنيفه!!
    13

    لاتسكت لهم ياكوتش

    Thumb up 34 Thumb down 6
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:13 ص
  14. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    14

    خلاص يا سمسم خلك إنت العاقل وقدم إستقالتك ، ما هي كويسه في حق لآعب سنتر ثمان مرات في مباراة يصير معاه كذه !!!
    وش تركت للكوميديا في رمضان !!!!
    مسلسلك هذا ضرب على كل مسلسلات السنة !!!!

    Thumb up 51 Thumb down 9
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:13 ص
  15. كلنا سامي ههه
    15

    لامــــــــــــــــــا تستاهل سامي ضاعت عليك الخطط اللي حافظها :-D بفرنساالادااره ناكره للجميل لا تعب نفسك بجيك الظغط والسكر :-D لو انك باركت للعالمي بالبطولتين كان كحيلان توسط لك عند الهلاليين لكن تعيش وتاخذ غيرها

    Thumb up 13 Thumb down 2
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:17 ص
  16. الملكي
    16

    تكفون خلووه :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:18 ص
  17. أهلاوي
    17

    خلصت الحكاية ، ريجكامب مدرب للهلال .

    Thumb up 4 Thumb down 1
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:20 ص
  18. كوريا
    18

    المتــدرب 8-O بالقوه بيكون مدرب

    ياخي حسسسسس يالنميلاتي

    Thumb up 7 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:22 ص
  19. حكم
    19

    حقيقة ايهم المدرب الحقيقي سامي ام اللي جنبه ؟

    Thumb up 5 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:24 ص
  20. خالد الحربي
    20

    رئيس الهلال صوري لايقدم ولا ياخر سلملي ع كحيلان
    اللي مامعوش مايلزموش والمشكلة انة متمسك بالرئاسة الصورية
    الرئيس هو احمد بن سلطان

    Thumb up 4 Thumb down 2
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:24 ص
  21. الزعيم واحد ياف ق ر او ي ي ن
    21

    بالتوفيق لذيب حرمك الدفع الرباعي

    اهلا بالقادم مما سيجعل هلالنا مرعب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 11
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:30 ص
  22. ياسر
    22

    والله حرام على إدارة بن مساعد عينة الكوتش سامي وما استشارة الأعضاء
    والآن بعد ما دربهم يستشيرونهم

    Thumb up 3 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:36 ص
  23. العشق نصر
    23

    كلنا داعمين لك عبقرينو التدريب

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:40 ص
  24. فهد
    24

    بالتوفيق للسـامي مع الهلال او مع اي نادي ثاني

    Thumb up 2 Thumb down 2
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:43 ص
  25. y-not
    25

    سامي اخذ فرصه العمر …ولن يجد ادارة مغفله تعطيه مثل هذي الفرصه بالانديه السعوديه …بالعقل ماتجي مدرب مغمور تسلمه فريق كله نجوم …والنجوم عارفين وش يكون سامي …بلونه مو اكثر تنتظر . وسلامه الجميع

    Thumb up 7 Thumb down 1
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:44 ص
  26. العالمي
    26

    ولله غريب هلأدمي يقولون له الدوري خلاص النصر حسم الموضوع يقول باقي جوله يقولون له ترى جاء مدرب جديد مو مصدق يخلف الله الضاهر اصيب بزهايمر النصر الله يعينه صراحه كسر خاطري

    Thumb up 7 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:46 ص
  27. هلالي مخضرم
    27

    بلا سامي بلاهم ….معقوله سامي يدرب لاعب مرشح لمنتخب البرازيل نيفيز (حاجه غلط)..روح يابابا تعلم في الصغار ثم تعال درب الكبار……….من الباب للطاقه مدرب وبعقد بالملايين

    ابن مساعد حاطه طير حتى يحقق بطوله ..ثم تتعلق فيه الجماهير ثم يربض على كبودنا في الهلال بعد رحيل ابن مساعد فيكون ابن مساعد له سيطره ع الهلال بعد رحيله بدون مايدفع ملايين لما بعده من رؤساء …مخ ميه ميه ابن مساعد

    Thumb up 1 Thumb down 2
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:48 ص
  28. العالمي
    28

    اتمنى استمرار المدرب العالمي سامي يارب يستمر

    Thumb up 4 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 1:07 ص
  29. متعب العالمي
    29

    مدري ليش الهلاليين يحبون الكذب اتحداهم يجيبون دليل ان النصراويين لا يريدون بقاء المدرب سامي الجابر انا من المويدين بقائه يكفي في اول مواسمه حققنا من امامه الدوري والكاس يعني وجه فال خير

    النصر .. العالمي
    الاتحاد .. المونديالي
    المحلي .. المتأهل

    Thumb up 2 Thumb down 2
    24 مايو, 2014 الساعة : 1:21 ص
  30. قادمون يا افريقيا
    30

    الإدارة الهلالية تسرعت بشأن التعاقد مع سامي الجابر كمدرب وهاهي تضع نفسها في مأزق . فهي غير رافضة إقالته وتتمنى أن يستقيل وسط مطالبة كبار أعضاء الشرف إما بإقالة سامي أو استقالته
    والأيام القادمة ستكون حُبلى بالأخبار ومزيد من الانقسامات حتى وإن كان هناك من يصر على رحيل الجابر من أعضاء الشرف فهناك منهم من يريد بقاءه ولو حساب الهلال .. خذوها من واحد خبل مايفهم كورة ( أعضاء الشرف منقسمون ) و لن تنتهي سيناريوهات المسلسل عند رحيل الجابر فربما بعد رحيله سيرحل أعضاء شرف بارزين وداعمين وخصوصا من طابور الأعضاء الشباب

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 1:28 ص
  31. فلتر
    31

    ياريت يستمر سامي
    حتى لو ماحقق اسيا اهم شي
    ندعمه
    الهلال يحتاج قليل ترميم مع لاعب مستوا عالي
    ومازلت مرشح الهلال لبطولة اسيا
    بسامي او بغيره
    كم اتمنا يكون بمدرب وطني

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 1:35 ص
  32. عالمي #
    32

    اتمنى استمرار سامي مدرب للهلال عشرة سنوات
    كلنا _ مع _ سامي # يابن مساعد اعطه فرصه اقل شي اربع سنوات واحكم بعدين !!

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 1:39 ص
  33. الربيعان
    33

    يجب على ادارة الهلال عدم التفريط بالمدرب ساميولا

    هذا ذئب عندما كان لاعبا والان ذيب امعط

    مستقبل ....ة مرتبط بوجود المدرب الكبير سامي الجابر

    Thumb up 2 Thumb down 1
    24 مايو, 2014 الساعة : 1:49 ص
  34. ابو حمد
    34

    هههههههههههههه ماعليه لووم

    من النادي اللي بيخلي واحد سباك يدربه غير الهلال

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 2:05 ص
  35. ماهر العطوي
    35

    في أحد تصاريح له قديماً يقول العب للهلال لو بـ 20 ريال
    واليوم موقع عقد معهم لمدة سنتين والعقد الجزائي فوق 8 مليون
    أنه الأخلاص والوفاء الهلالي هههههههههههههههه
    أجل أزمة نفسيه مصدق نفسه أنه مدرب مورينهو على غفله
    لو لا الله ثم نيفيز ماشفناه وصيف بالاضافة الي التحكيم المارثوني

    بس تبون الصراحهههه نبيه يستمر وهو ملح السعوديه

    هههههههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 2:14 ص
  36. ابوشاكوش
    36

    والله لولا مساعد المدرب الفرنسي ومساعد مساعد المدرب الاسباني كان الكوتش في البطحى يصلح كبده

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 2:30 ص
  37. شبابي
    37

    اعتقد سامي صدق الكذبه بانه راح يستمر مع الهلال الهلال اكبر من سامي على سامي ان يفتخر بانه يوما من الايام درب الهلال حتى ولو لجوله واحد بالدوري اعتقد ادارة الهلال ماقصرت معاه وفرتله كل شى طلبه ولاكن لابد من وجود مدرب فاهم تدريب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 2:37 ص
  38. رايداوي وافتخر
    38

    احنا مع سامي يكفي انه ابن الوطن مو اجنبي يضحك عليا وياخذ فولسنا ويمشي اذا الغوا عقده ماعندهم سالفه ابو عبدالله يستاهل

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 مايو, 2014 الساعة : 2:47 ص
  39. ابو عبدالله
    39

    لا يسنتر .. قصدي لا يستقيل
    الحين مواعدينه .. وراح اسبانيا يضبط المعسكر
    ويتفاجاء بخبر طرده .. المفروض يروح يشتكيهم على مكتب العمل

    Thumb up 3 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 2:59 ص
  40. ابو خالد / الخبر
    40

    خلونا نتكلم بمنطق ماذا قدم سامي من بدايته تدريبه

    لا احد يجي ويقول ثاني الدوري ونافس على الكاس وخربيط

    لو كان الاتحاد والاهلي والشباب بدون مشاكل لعيبه ومدربين

    كان شفنا الهلال خامس الدوري

    Thumb up 3 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 3:01 ص
  41. المطيري
    41

    سامي الجابر يصرح من مقر اقامته في شعيب النميلات

    لا للاستقالة ويتمسك بعقدة ويقول خروجي من النادي بهذه الطريقة
    تقلل من مكانتي الاجتماعية بين اهالي شعيب النميلات

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 3:13 ص
  42. شبكة مطاعم البيك
    42

    ههههههههههههه ذا لزقه
    هههههههههههههواجل سبقتكم لأسبانياء لتجهيز المعسكر هههههه الي الآن ماستوعب
    تبون النميلاتي يترك النادي جبو شفاط النمل وانا اضمن الاستقاله ههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 3:18 ص
  43. ابراهيم السرحاني
    43

    يذكرين بمبارة لهلال يوم عيا يطلع
    من الملعب بتدبيل مع الجمعان
    راحوا بدلوا لعب ثاني
    يحسب الهلال ملكه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 3:26 ص
  44. نصراوي وافتخر
    44

    .....ههههههههه :mrgreen: .....هههههه

    قاط نفسه على الفريق بالقوه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    24 مايو, 2014 الساعة : 3:45 ص
  45. نصراوي وافتخر
    45

    ارفض الانقلاب لا تنقلبون علي اطلع فضايحكم يعني سامي مستمر غصبن عن خشوم الطواقي

    وعلى نفسها جنة براقش لازق لازق ابو ي م ن مافيش فكه وسيقود ام هلال لموسم استثنائي

    اختلفو الحراميه وبتطلع الفضايح والقادم اجمل :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 4:47 ص
  46. كتاب الإملاء
    46

    تعليق رقم 8 : ” للاسف ” غلط وهي تكتب هكذا ” للأسف ”

    اشكر ؟؟ هل تقصد ” أشقر ” ؟

    ويعونه ؟؟ هل تقصد ” عيونه ” ؟؟

    ،

    تعليق رقم 9 : ” باقالة ” ؟؟

    عزيزي هل تقصد ” إقالة ” ام ” بقالة ( تموينات ) ” ؟

    انقذوا اللغة العربية يا وزارة التربية والتعليم :cry:

    Thumb up 4 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 4:49 ص
  47. نايف
    47

    مع احترامي لصاحب الموضوع لكنه نصراوي ..ولايوجد اي موضوع ب أي صحيفة يكتب مثل صيغة هالموضوع

    Thumb up 2 Thumb down 1
    24 مايو, 2014 الساعة : 5:12 ص
  48. ثامر
    48

    طبعا يقولون له أستقل عشان مايعطونه الشرط الجزائي

    وهو يقول لا اقيلوني عشان ياخذ الشرط الجزائي و11 مليون في المخباة ………..ذيب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 5:15 ص
  49. والله يا النشبه
    49

    والله انه نشبة وبلشه خلاص مطرود انقلع لموطنك الاصلي واعمل على تطوير اللعبة هناك خيرك لبلدك اليمن السعيد

    Thumb up 2 Thumb down 5
    24 مايو, 2014 الساعة : 5:21 ص
  50. سلطان الرياض
    50

    صباحو &سامي الجابر زعيم العالم ويبقي في قلوب الهلال سوا مدرب اوعضو مجلس ادراه في الهلال& ولكن جماهير ... ماذ يريدون من سامي الجابر عندي الجوب جماهير ... مايردون سامي يحقق بطولات وهو مدرب لان الجابر موت النصر قهر نص جماهير نصر فيهم سكر وضغط من سا مي الجابر :-P

    Thumb up 3 Thumb down 5
    24 مايو, 2014 الساعة : 5:28 ص
  51. سلطان الرياض
    51

    محطه سامي الجابر القادمه في نادي الرائد او نادي الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 5:29 ص
  52. البقردية الحقيقين هم المحلي المفحط
    52

    ياشباب الم يقل بيسوي انقلاب نهاية الدوري
    شكله ناوي عليهم الان فهمتك يا كوتش :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 5:32 ص
  53. محمد الصالح
    53

    هذي نهاية طبيعية لاي شخص صنعه الاعلام وطبلوا له عندما كان لاعبا ثم اداريا والان متدرب
    اما قرار الإقالة فهو من عمل وصنع الادارة لانها تقدر تستمر مع المدرب بدون تدخل. من اعضاء الشرف
    لكن تريد إقالته ولا عندها شجاعة تواجه الجمهور فكانت في وجه اعضاء الشرف
    والا هي من تعاقدت معه وتعاقدات مع من قبله وإقالت بعضهم عند تاكدها من عدم جدوى استمراره
    ولا تحب تخسر دعم اعضاء الشرف

    والمهم عندها هو الفلوووووووووووووووووووس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 5:36 ص
  54. أهـــــلاوي مـــلــــكـــي
    54

    ههههههههههههههههههههههه
    الظاهر انه بيدرب في وادي النميلات
    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 5:37 ص
  55. سبق
    55

    أذكروا الله وصلوا ع نبيكم محمد عليه الصلاة والسلام. هذا الي ينفعك دنيا وآخر ة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 6:28 ص
  56. سمو النصر
    56

    قلتها سابقاً والآن اعيدها

    والله مايطلع من النادي الا بجيب الشرطة الزيدي لزقه

    اذا في اعتزاله جلسو سنتين يحاولون فيه يعتزل وهو رافض تبونه يتركه النادي الحين لما صار مدرب

    هو ما كره محمد بن فيصل من شوي هو الي قضبه الباب واجبره يتعزل لما ثبته في الدكه

    يقولو جايب سلسله ومتحضن عمود ومكلبش نفسه يقول انا والعموم .. يا نجلس سوا او شيلونا سوا :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 6:42 ص
  57. الهلال هو الملكي
    57

    هذا السنتوره يبحث عن مجد شخصي له , هو لا يعنيه امر الهلال بقدر ما يعنيه تحقيق اي انتصار حتى يرفع له جيشه الاعلامي ويجعل منه اسطوره لن تكرر في تاريخ الرياضه السعوديه

    انقلع يالسنتوره فنحن لا نريدك مع تحيات هلالي يهمه امر الهلال فقط , الهلال فوق الجميع

    Thumb up 0 Thumb down 2
    24 مايو, 2014 الساعة : 6:51 ص
  58. تسلل
    58

    عطنا واحد مقلقل

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 7:25 ص
  59. إتحآدي حآئل
    59

    خلآص خل عندك شوية كرامة
    وليه العناد قالو مانبيك قل شكرآ لكم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 7:41 ص
  60. ابو براهيم
    60

    سرى الليل يابو 444444444444444444
    السنه الجاية بنقول يابو 55555555555555

    Thumb up 0 Thumb down 2
    24 مايو, 2014 الساعة : 7:44 ص
  61. sahman
    61

    صدق نادي ما يعرف معنى كلمة كرامة و سمعة نادي و رجال .. يعني الكوتش من أول الدوري وهو ييقول راح تعرفون من يضحك في الأخير و تبون تبكونة في الاخير أدارة ما عندها كرامة مثل قصة الجبرين و غيرها ااا يا أخي لازم واحد يروح ويعلمهم أنه الي قاعد يسونة عيب عيب معنى أكره الكوتش وبس والله العظيم رحمتة و رحمت جماهير الاازيرق من الإهانات المتتالية لهم بس الله لا يبلنا و يعافيهم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 مايو, 2014 الساعة : 7:47 ص
  62. سعودي شرقي
    62

    طيب والبدل الماركة الي كان يكشخ به ويش مصيرها؟؟
    اقترح عليه يبسط عليها في سوق بن قاسم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 7:58 ص
  63. أجهل الاعلام أزرقه
    63

    نادي ماعنده سالفه ولا عنده وفاء ولا عنده وطنيه
    كيف يجيبون مدرب وطني ( اصلي ) لناديهم التعبان
    ثم ياكلون هذا المسكين لحم وشحم وجلد ثم يرمونه عظم
    ولا يعني عشانه سنتر لمنتخب بلاده 8 مرات ــــ .....هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 8:05 ص
  64. Zfe84
    64

    جمهور الهلال اكبر الكذابين
    تركتوا لاعبين كبار الثنيان التمياط التيماوي الشلهوب النعيمة بوثنيان سعد مبارك التخيفي الدعيع ونجوم قبلهم وتبون تنسبون كل شئ أسامي وحده
    تتحدون بسامي تأكلون بسامي يااخي مارادونا أحسن لاعب على مر التاريخ طرد من التدريب حتى من نادي الوصل وعايش مستشار هنا ويطلق ويتزوج ويهاجم هذا وذاك عادي
    انتوا يهمكم سامي اكثر من النادي الزياني أفضل من سامي فكر وعقل شالوه واشتغلوا ضده يحطون له تشكيله منتخب بعد ماكان يختار في الهلال اشتغلوا أعضاء الشرف ضده مثل مااشتغلوا ضد سامي بعدها مشى مكسور الخاطر وجابوا بعده جوبير ولوري فجاءه الاعبين ال..... تركض مثل ال..... بعد ماكانت ماتشيل نفسها سامي كان منهم خله يأكل من نفس الكأس واعتقد النجم فهد الغشيان قال كل شئ لاتقول محشش سكران ماهو الكلام مايطلع صح وحقيقي الا اذا كنت خارج الخدمة ان اريد سامي يجلس يجئ منه لكن مايحدث يثبت ان سامي فوق كل شئ

    Thumb up 1 Thumb down 1
    24 مايو, 2014 الساعة : 8:12 ص
  65. أجهل الاعلام أزرقه
    65

    هم كارشينك كارشينك ياسامي … الله لكن لا تتنازل لهم عن ريال واحد من المؤخر حقك

    خاصة ان اليمن الشقيق عنده ازمه اقتصاديه ويمكن يحتاجونك تدربهم ببلاش من باب الوطنيه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 8:13 ص
  66. عالمي حقيقي
    66

    صحيفه متعصبه ضد الهلال
    ومتخصصه للنصر فقط
    حتى ردود الهلاليين محجوبه

    اللهم اجعل كيدكم في نحوركم وتدبيركم تدمير لكم وشتت الله شملكم

    Thumb up 1 Thumb down 3
    24 مايو, 2014 الساعة : 8:18 ص
  67. تفوزي ولا تكسري
    67

    نبغاك مدلك بالفريق اش رايك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 8:23 ص
  68. الصريح
    68

    سامي لاتهمه مصلحة الهلال والدليل الشرط الجزائي الذي حررة ضد الهلال ضيفوا لها بانه يتاجر بالهلال لمصلحته الشخصية سامي صتعة اعلام الهلال لاعبا واداريا ومدرباً ….
    سامي هرب بعد ثمانية المانيا وقاما باجراء عملية الزائدة للهروب من كارثته
    سامي حارب نجوم الهلال التمياط الدعيع حسن العتيبي وغيرهم
    سامي فعلا يماني الجنسي والهوى …
    سامس اناني لا يحب الا نفسة ولا يحرص الا على مصالحة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 9:05 ص
  69. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    69

    اللهم دمرر نادي السنافر
    اللهم اهدم ناديهم المحمل بالرشاوي :mrgreen:
    اللهم اطرد سامي الجابر من التدريب واجعله بنشري :mrgreen:
    اميين يااارب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    24 مايو, 2014 الساعة : 10:05 ص
  70. سطام الحكمي
    70

    تعليقات البعض فيها لغط وتجربح وعنصرية

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 مايو, 2014 الساعة : 10:09 ص
  71. ساحب
    71

    اكبر خطأ ترتكبه إدارة الهلال في ابعاد سامي الجابر ..

    التغيير سيدمر الهلال وهذا ما يسعى إليه النصراويون ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 10:20 ص
  72. ابو فيصل
    72

    صراحه كلمة حق تقال في الكابتن سامي بعيدآ عن التعصب
    الكابتن سامي نجح بكل المقاييس في اول سنه تدريبيه
    حقق المركز الثاني بفارق نقطتين عن النصر ولعب على نهائي كأس ولي العهد وخسر بأخطاء فرديه من لا عبيه. وكأس الملك خسر بهدف وهاهو يؤهل فريقه لدور الثمانيه لكأس آسيا
    اتمنى استمراره مدربآ للهلال ومن الأجحاف بحق سامي إقالته في هذا الوقت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 10:22 ص
  73. حكيم
    73

    تورطوا ال زعقون مع رمزهم الاعلى بيصير متدرب بالقوه لسان حالهم يقول (هذه والله البلشه) الروماني بيصل مطارالملك خالد ورمزهم يشتي الشرط الجزائي امحق رمز اللهم لاشماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 10:49 ص
  74. متابع
    74

    اقسم بالله انني نصراوي واقوالها ليس تهكما من المعيب مايحدث للمدرب الوطني سامي الجابر وهذا الانقسام حوله من قبل الهلاليين وان كان استلام سامي الدفه الفنيه للهلال وبمباركة الاداره وهو اول سنه وتعتبر مغامره على حساب الفريق لكن الحق يقال انه تقلب على اقلب الذين لهم باع طويل بالتدريب بمنافسته على بطولات الموسم بالاضافة الى استفادته من اخطائه ووصوله لدور الثمانيه بالكاس الاسيويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 11:16 ص
  75. العالمي القديم
    75

    والله لو أنا مكان سالي عفوآ سامي لا أقدم إستقالتي اليوم قبل بكرة
    يا أخي لا C.V زي المدربين ولا أي بطولة وفي الأخر يطردونك من النادي
    ياأخي افقع الكور ولا سطحها وخلصنا :lol: 8-O :roll: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 11:32 ص
  76. العالمي القديم
    76

    http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/بدون-عنوان214.jpg

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 11:38 ص
  77. العالمي القديم
    77

    فيديو: مربع أربعة الحلقة الخامسة في اليوتيوب لا يفوتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 11:47 ص
  78. واقعي
    78

    احساس الهلاليين ان فريقهم قد يحصل على بطولة اسيا وعلمهم الاكيد ان سامي ليس له اي دور في ذالك انقسم عليه اعضاء الشرف المحب لسامي يرغب في بقائه والمحب للكيان اكثر يقول يجب ان يكون هناك مدرب جديد لديه درايه كامله بعالم التدريب لكي يحقق كااأس اسيا من جهة نظري انه سيبقى لرغبة الاداره في بقائه القنبلة سنتفجر حين يخرج الهلال من اسيا عندها سينقلب على سامي وعلى ادارة عبد الرحمن بن مساعد والعلم عند الله …

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:17 م
  79. سلطان الرياض
    79

    سامي الجابر والله حرم يا عضاء الفشل تبعدون سامي اذ بتعد سامي عن تدرب انا بشجع نصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 12:57 م
  80. Peeeer
    80

    هههههههههه
    الادارة وقعة مع مدرب وتجهز معه
    وهذا عايش جوة ،،،،، قسم انة نكتة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 1:21 م
  81. راقي بأخلاقي
    81

    عنصرية مقيتة وألفاظ خارج إطار الروح الرياضية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 1:36 م
  82. عاشق العالمي الساااامر
    82

    سامي بصراحه نجح في الموسم الاول له مع الهلال والدليل انه وصيف بطل الدوري النصر وكذلك وصيف بطل كأس ولي العهد ، انا اقول لازم يعطون سامي فرصته كامله بالنسبه للي يطالبون سامي بالبطولات اقول تحلمون بشي لن يحصل كون العالمي رجع لمستواه الطبيعي ولن يرجع الهلال للبطولات بوجود النصر بوضعه الطبيعي حتى لو يدرب الهلال قوارديولا … تمسك سامي بالهلال بهذا الوقت وهو متأكد أنه مطرود ليس الا ان يكسب الشرط الجزائي فقط …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 1:38 م
  83. عريس لا ترمسني
    83

    وش. ذا العادة اللي عند الاخوان الهلاليين

    نشبوا في الجبرين وهو ما يبيهم والحين سامي

    ينشب لهم وهم ما يبونه !!!!؟

    شر البليه ما يضحك :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 2:03 م
  84. ابن البلد
    84

    والله يا مشجعي انديه ... انتم اللي عايشين الحالة النفسية متابعين مدربنا القدير لكن حامض عليكم جالس ابو عبدالله على قلوبكم خخخخخخخ يا رب تبارك فيه اللي رفع ضغط نص مشجعي الوطن اما النصف الاخر فهم الزعماءءءءءء .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 3:15 م
  85. هلالي فاشل
    85

    طـــــــــردوه

    من اول والعالم كله يقول لا عب صحافة وتطبيل

    لاعب اقل من عادي لا يجيد الا السنتره

    مانفع لاعب

    مانفع ادارى وتسبب بالقضاء على نجوم يتقدمهم الدعيع والتمياط وحسن العتيبي

    ما نفع مدرب لانه صار يهتم بزراعة الملعب ورشه بدل خططه الفاضية والمفلسة

    افهموا ياكهول يامطبلين ياصحافة الثرثرة كنتم وما زلتم تنفخون فى قربة مشقوقة بانت ارائكم ال????ة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 3:17 م
  86. ياااامي عااالمي
    86

    ( السنفور ??????ي هو نادي الدلال )
    هذا ينطبق عليه المثل اللي يقول يامن
    شرا له من حلاله عله وهذا لسان حال
    ... مع السنتوره واعضاء الفلس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 3:54 م
  87. السيف الازرق
    87

    ابعاده سيحرج الهلال في جلب مدرب لايعرف عن الهلال شيء. خسارى كبيره ابتعادسامي في هذا التوقيت الغير مناسب ..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 4:44 م
  88. وحداوي قهر
    88

    اشك في الخبر

    والقصد منه اهانة سامي .. آجل راح اسبانيا يجهز المعسكر
    العالم كله يعرف الاعلام عندنا لا مسك قضية مشعللة و هاتك خبر من هنا وخبر من هناك وثلاث ارباعها غلط
    انا اشوف ان الهلال مستقر مع سامي وهو مرشح بقوة لأن يكون بطل آسيا هذا الموسم خصوصاً لدعم صفوقه بلاعب يشق الوجه لا يقل سعره 14, 15 مليون يورو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 7:28 م
  89. باقي وقت للسعادة
    89

    باقي يصير رئيس النادي .. وتكمل
    يتمسك بالرئاسة ولا يخليها
    مره رفض يطلع بمباراه
    ومره رفض المباراه تنتهي تبعت النهضه
    ومره رفض يترك التدريب وراح يشوف المعسكر
    ذا بتكس مو آدمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2014 الساعة : 3:41 ص
  90. ابو علي ابو ايه؟؟؟
    90

    كان يكره النصر كثير

    الان الكراهيه زادت

    لان العالمي حرم سامي من على الاقل انجاز واحد يخليه يستمر

    ههههه

    الادارة الهلالية وعدت اعضاء الشرف ان في حال عدم تحقيق اي بطولة سيتم الغاء عقد سامي

    وبعد ما انتهى الموسم ولا حقق ولا بطولة

    حاولو ابقائه لاكن الاعضاء اصرو

    عملت في سنتر 8 ايه يا نصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2014 الساعة : 8:10 ص
103