الخريف يستقبل مجلس إدارة نادي النعيرية

imageاستقبل سعادة محافظ النعيرية الاستاذ إبراهيم الخريف في مكتبه بمقر إمارة محافظة النعيرية مساء أليوم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النعيرية الرياضي حيث تقدم أعضاء المجلس ناصر الدعيج رئيس النادي والأعضاء جهز المطيري وحمود العتيبي وعلي الجميعه .

وتخلل الاجتماع إطلاع المحافظ الخريف على إنجازات النادي وخططه المستقبلية وتم مناقشة احتياجات النادي للفترة القادمة .
وخلال الاجتماع زف رئيس النادي بشرى سارة لشباب المحافظة بأعتماد المنشأة الرسمية التي اعتمدت مؤخراً في ميزانية الرئاسة العامة لرعاية الشباب ٢٠١٣/٢٠١٤م .
من جانبه أشاد الاستاذ إبراهيم الخريف محافظ النعيرية بالإنجازات التي تحققت خلال الفترات الأخيرة ، مطالباً الاستمرار في العمل بشكل مكثف لتحقيق الأهداف المنشودة والتي أسس لأجلها نادي النعيرية ، وقدم الخريف شكره لأعضاء مجلس الإدارة على الحرص والإهتمام الذي يقدمونه لخدمة شباب المحافظة .
ومن جهة آخرى قدم ناصر الدعيج رئيس نادي النعيرية شكره العميق لسعادة المحافظ إبراهيم الخريف على الإستقبال و الحفاوة والإهتمام الذي يوليه لنادي النعيرية ، مشدداً على أن اهتمام المحافظ سيكون له تأثير كبير على مسيرة النادي في المستقبل ، واختتم الدعيج حديثه أن نادي النعيرية بحاجة إلى تكاتف رجال الأعمال في المحافظة للنهوض بألعاب النادي ومنشآته .

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوسعود
    1

    يستاهلون أبناء النعيرية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2014 الساعة : 8:19 ص
108