الوفد الآسيوي يعقد العديد من الاجتماعات مع الرابطة والأندية والشركات

دوري جميلعقد الوفد الاتحاد الآسيوي المكون من سيتورات لارمان رئيس قسم تطوير الاتحادات الأعضاء بالاتحاد الآسيوي ، وعصام السحيباني عضو تطوير قسم الاتحادات والأعضاء ، واليكس فيليبس مستشار مذكرة التفاهم بين الاتحاد الآسيوي والاتحاد الأوروبي عدة اجتماعات برابطة دوري المحترفين السعودي ، تم خلالها اطلاع الوفد الآسيوي على سير العمل في إدارات الرابطة ( التراخيص – التسويق – الإعلام ) ، وقدمت هذه الإدارات عرضاَ لطريقة سير عملها وأبرز نشاطاتها .

كما اجتمع الوفد الآسيوي مع ممثلي بعض أندية دوري عبداللطيف جميل ممثلة في ناديي الهلال والفيصيلي حيث قام الفود بزيارة لمقر الأخير بالمجمعة .
كما قام الوفد بعقد اجتماعات مع عدد من الشركات المستثمرة في الدوري السعودي وهي البريد السعودي ممثلاً في أ. حمد البكر ، وشركة موبايلي ممثلة في أ. محمد المبدل ، وشركة صلة ممثلة في أ. أكرم عقيلي .
وزار الوفد الآسيوي شركة العالمية المنتج الحصري لمنافسات الكرة السعودية للموسم المنصرم ، وكان في استقبالهم أ. سلطان المحيسن مدير الشركة ، وعقد الوفد اجتماعا مع الشركة أطلع من خلالها على آلية سير العمل .
وحظيت جميع هذه الزيارات بحضور رابطة دوري المحترفين ، وكان الهدف من زيارة الوفد الآسيوي هو رصد كافة الملاحظات والسلبيات التي تواجه عمل لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي والأندية ، وستعقبه عدة زيارات لوضع الحلول في الموسم المقبل ، ويأتي ذلك ضمن برنامج الانطلاق بالاتحاد الآسيوي ( Kick Off Programme ) .

101