المعمر: عكاظ حاولت تشويه الجمعية العمومية والشريف يرد: مصادرنا موثوقة

خالد المعمرنفى خالد المعمر عضو الجمعية العمومية في الاتحاد السعودي، أن يكون للجمعية دور في إسقاط أي لجنة من لجان الاتحاد السعودي، مضيفا في مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” من يقوم بتغير اللجان أو تعيينها أو استبدالها هو مجلس الادارة في الاتحاد السعودي لأن هذا القرار من صلاحيات النظام الأساسي.
وأجاب المعمر عن منح الجمعية عضو فخري لإسهاماته الكبيرة في الرياضة، أجاب المعمر: دائما الجوائز والمناصب الفخرية تعتبر تشريفيه وتقديريه لمن خدموا كرة القدم على مستوى جميع الاتحادات.
وأوضح عضو الجمعية العمومية، أن عملية إسقاط الاتحاد والذي يتداول إعلاميا في الأيام الماضية، مؤكدا بأن حديثة خاص لبرنامج “مانشيت” معاتبا جريدة عكاظ على مواصلة حديثها عن هذا الحديث الغير صحيح اطلاقا، مؤكدا أن هناك من يسعى للإساءه للاتحاد السعودي من خلال هذا الكلام، موصلا حديثة أنه سبق طرح في نفس الجريدة بشكل صريح باتهام أعضاء الجمعية بالتزوير والتآمر على رئيس الاتحاد، نافيا هذا الكلام جملة وتفصيلا، وأضاف أبن معمر لا يمكن لنا كأعضاء جمعية عمومية أو ينتسب للجمعية أن يسعى لهذا الفكر لأننا حضرنا لخدمة الكرة السعودية وهو هدفنا الوحيد، موضحا أن من ينصب الاتحاد السعودي ويسقطه هو الاتحاد السعودي أو مجلس الإدارة للاتحاد، عملهم هو من سيقيمهم ويضعهم في المكان المناسب .
ومن جانبه تداخل في البرنامج الإعلامي حسين الشريف للرد على حديث عضو الجمعية العمومية خالد بن معمر حول جريدة عكاظ، وقال الشريف أنا عضو جمعية عمومية وحريص كل الحرص على نجاح اتحاد القدم سواء كنت عضو أو كأعلامي سعودي لأن نجاح الاتحاد هو نجاح للمنظومة الرياضية بشكل عام، وأضاف الشريف أن ما ذكر في عكاظ من موضوع التزوير الذي أثير قبل أربعة أشهر من الآن وكان أمام جميع أعضاء الجمعية العمومية حق الرد في الصحيفة، وحتى لو تعذر الرد في نفس الصحيفة، أمامهم الجهات القضائية لأنها مرجعية لجميع وسائل الإعلام.
وكشف الإعلامي حسين الشريف، أن المخطط الذي يقوم به أعضاء الجمعية العمومية لإسقاط أحمد عيد، أن الجميع شعر به، مشددا على ثقته الكبيرة في مصادره الخاصة في هذا الموضوع.
وأكد الشريف أنه حاول الاتصال بأكثر من مره بخالد المعمر لاستيضاح العديد من الأمور لكنه التي ذكرته في جميع المصادر أنه تم اجتماع يوم.

11