أوزيل: إسبانيا المرشح الأوفر حظا للفوز بلقب يورو 2012

لجأ نجم وسط المنتخب الألماني مسعود أوزيل إلى تحويل الأضواء عن فريقه وتركيزها على إسبانيا كمرشح أبرز للفوز بلقب كأس أمم أوروبا يورو 2012 الجارية حاليا في بولندا وأوكرانيا.

وقال أوزيل في مؤتمر صحفي الاثنين لقد شاهدت مباراة إسبانيا أمام فرنسا.. أعتقد أن الإسبان هم المرشح الأوفر حظا.. لقد سيطروا على اللعب طيلة الدقائق التسعين.. ولكن نحن الآن نركز فقط على لقائنا مع إيطاليا.

وتعتبر ألمانيا من ضمن المرشحين للفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخها والأولى منذ 1996 خاصة بعد فوزها المدوي على اليونان 4-2 في ربع النهائي.

وعلق أوزيل على تلك المباراة بقوله أعتقد اننا أظهرنا قوتنا أمام اليونان.. خط الوسط يجيد الربط مع الدفاع والهجوم على حد السواء.. ومن ثم فإن بقية الفرق تحترمنا بشكل جم. هدفنا الآن هو أن نعود إلى ألمانيا بالبطولة.

ومن جهة أخرى، أعرب أوزيل عن شعوره بالفخر لوجود عشرة لاعبين من ناديه ريال مدريد في الدور النصف النهائي موزعين على إسبانيا وألمانيا والبرتغال.

وقال نحن فخورون بهذه الإنجازات ونتبادل دوما الرسائل القصيرة للتهنئة بعد كل مباراة.

ويتواجد من الريال كل من أوزيل وسامي خضيرة في ألمانيا، وكريستيانو رونالدو وبيبي وفابيو كوينتراو في البرتغال، وألبارو أربيلوا وإيكر كاسياس وتشابي ألونسو وسرخيو راموس وراؤول ألبيول في إسبانيا.

10