سكولز: روني يجب أن يشعر بالقلق على مكانه في إنجلترا

روني

أكد لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق بول سكولز، أن مواطنه وين روني ربما لن يكون اختياراً تلقائياً في التشكيلة الأساسية لمدرب “الأسود الثلاث” روي هودجسون في كأس العالم.

ويجتذب روني الأضواء في كل مرة يشارك فيها مع إنجلترا في بطولة كبيرة، ولن يختلف الأمر في البرازيل الشهر المقبل، إذ سيتطلع مهاجم مانشستر يونايتد لترك بصمة أخيرة في كأس العالم، بعدما فشل في التسجيل في مشاركتين سابقتين بالنهائيات.

ومن المتوقع أن يكون روني ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة إنجلترا الأولى بالمجموعة الرابعة ضد إيطاليا، لكن في ظل وجود مواهب توفر المزيد من الخيارات، مثل رحيم سترلينغ وروس باركلي وآدم لالانا، يعتقد سكولز أن روني يجب أن يشعر بالقلق على مكانه.

وقال سكولز في مقالة على موقع بادي باور الإلكتروني: “لا أقول إن وين بحاجة لأن يستبعد، لكن إذا لم يرتفع مستواه في المباريات الودية أو في المباراة الأولى بكأس العالم، سيكون من المثير أن نرى الجهاز الفني لإنجلترا يمتلك الشجاعة لاتخاذ القرار”.

وأضاف “نمتلك مهاجمين جيدين في التشكيلة هذه المرة، هذا يجب أن يمنح وين المنافسة التي يحتاجها للحصول على دفعة إضافية”.

وخيب روني الآمال في ألمانيا عام 2006، وفشل في التسجيل بالنهائيات بعد تعافيه من إصابة في أصبع بالقدم، كما قدم أداء ضعيفاً في جنوب أفريقيا بعد 4 سنوات أخرى، وأخفق مجدداً في هز الشباك.

112