لاعب منتخب العراق متهم باشهار السلاح بوجه الجماهير

كرام جاسم

نفى الدولي كرار جاسم لاعب نادي الطلبة العراقي ما تناقلته بعض المواقع الرياضية والصحف بأنه اشهر سلاحا بوجه الجماهير عقب مباراة فريقه مع نادي الكرخ التي خسرها بهدفين دون مقابل في الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم.

وقال كرار جاسم في تصريحات صحفية ” انني استغرب الاخبار والشائعات التي اشارت الى حادثة اشهار السلاح بوجه جماهير الطلبة الوفية التي اكن لها كل تقدير واحترام ، وهي محاولة بائسة للنيل من سمعتي ، علماً انني غادرت الملعب من الجهة الخلفية بمركبتي الشخصية وبمعية زميله مسلم مبارك “.

وأضاف جاسم ” انا لاعب كرة قدم ولست إرهابيا، أريد خدمة فريقي واستمتع بلعب الكرة لا غير، أما من يحاول خلق الإثارة بطريقة الشائعات عليه أن يجد طريقة مهذبة لا تؤثر على اللاعبين ، بالرغم من ان بعض المحسوبين على جمهور نادي الطلبة وبعض المندسين لا يكفون عن اطلاق العبارات غير اللائقة والسباب والشتائم على اللاعبين هم دخلاء على الجمهور “.

يذكر ان الجماهير التي تواجدت في ملعب الكرخ وحضرت لقاء فريقي الطلبة والكرخ اكدت ان الدولي كرار جاسم قد أشهر السلاح بوجههم بعد نهاية المباراة التي خسرها الطلاب بهدفين نظيفين.

110