يمتلك عرضين من العروبة والخليج

لاعب نجران مرشح للمشاركة في ابطال اوروبا

اللحام

أكد محمد السيلاوي وكيل أعمال نجم الكرة الأردنية مصعب اللحام بأن هنالك عدة عروض تلقاها اللاعب سواء من السعودية أو مولدافيا أو الإمارات.

وكشف السيلاوي بحسب موقع كورة, أن اللحام بات قريبا من الإحتراف مع فريق شيريف تيراسبول المولدافي أحد الفرق الأوروبية التي تتصدر بطولة الدوري المحلي في بلادها حاليا.

وأضاف السيلاوي :” في حال تم انجاز المفاوضات واحترف اللحام مع فريق شيريف تيراسبول فإنه سيكون مرشحا بقوة للمشاركة مع فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا وهي فرصة تاريخية ستعزز من مكانة الكرة الأردنية على الساحة العالمية وتسهم في تسويق اللاعب الأردني في أوروبا”.

وتابع السيلاوي:” مصير اللحام سيحسم في الأيام المقبلة، هنالك عدة عروض مقدمة أيضا من العروبة والخليج السعوديين إلى جانب ناد من الإمارات، حيث سيتم المفاضلة بين العروض المقدمة قبل تحديد وجهة اللحام المقبلة”.

وأوضح السيلاوي قائلا:” اللحام سعيد بتواجده مع فريق نجران، ولكن في حال تلقى اللاعب العرض المناسب الذي يعود عليه بالفائدة الفنية والمالية فإنه لن يتردد بقبول العرض سواء داخل السعودية أو خارجها”.

جدير بالذكر أن مصعب اللحام الملقب ب “ميسي الأردن” يبلغ من العمر “22” عاما حيث بدأ مسيرته الكروية مع فريقه الأم الرمثا قبل أن يحترف الموسم الماضي مع فريق نجران السعودي حيث وقع على عقد يمتد لثلاث سنوات لكن نجران السعودي ومن باب البحث عن الفائدة المالية قرر وعبر لجنة الإحتراف فتح المجال أمام اللحام ليحترف مع أي فريق آخر في الموسم المقبل.

التعليقات

3 تعليقات
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    يمكن قصدكم النمرين اللي في الصوره هم اللي بيشاركون في ابطال اوروبا

    Thumb up 5 Thumb down 6
    22 مايو, 2014 الساعة : 2:48 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    ماشاء الله الدنيا رزق ، من نجران والمنافسة على الهبوط الى اوربا والمنافسة على الدوري واللعب في دوري ابطال اوربا !

    Thumb up 1 Thumb down 2
    23 مايو, 2014 الساعة : 12:10 ص
  3. كلمه
    3

    ودي اصدق بس
    قوووووويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2014 الساعة : 10:31 ص
103