كورة وبيان الامير

كاتبةيطالبونه طوال الموسم بالحضور عن طريق أصدقاء مشتركين لكنه يرفض ذلك دائما , ثم مايلبث مقدم البرنامج أن يجد رسالة على هاتفه تخبره بأن الأول حزين على حال عشقه .
نص رسالة الأمير : ” صباح الخير , يا تركي أنا احب البرنامج ولكني حزين ” , حالة جميلة أن يحترمك من يشاهدك ثم يلجأ إليك في الوقت الذي يراه مناسبا برغبته الخاصة .
وجهة نظر خاصة ( أحمد الهلالي العاشق ) يثق في برنامج كورة والقائمين عليه , كان يتابعهم عن كثب يستمتع بموضوعية الطرح لذلك يقدم لهم ( البيان ) الأخير على طبق من ذهب .
المهنية تكسب دائما , من منهم ليس له ميول التي لولاها لكانوا دخلاء على الوسط الرياضي ولكن المهم هل يشعر الذي يقراهم , يستمع لهم , يشاهدهم بالموضوعية بالمهنية بتقديم الحقيقة التي يعتقدها .
( البيان ) رسالة لجماهير الهلال بأن سامي الجابر الرمز لايُمس , ولكن ماذا بعد ؟ الأمير يقول : تغيير سامي لايعني نسيان رمز و تجريد نجم من نجوميته أو سحب ثقة من هلاليته , لكنها المصلحة التي ربما يراها القريبين وعلى رأسهم الرئيس الحالي والأمير بندر بن محمد .
وقد يبقى سامي مدربا وهذا الأقرب باعتقادي إلا بحال أراد سامي نفسه المغادرة والبحث عن أجواء كروية تخدم تفوقه وإمكاناته , فالهلال بجماهيرته وإعلامه أوقع الجابر تحت ضغط رهيب وهذا حال كل الأندية الكبيرة .
تابعت سامي منذ أن كان لاعبا , الرجل في الحقيقة كان طموحا , ذكيا ,نهازا للفرص , والفرصة مازالت مواتية للبقاء أو الابتعاد , بيده أو بيدي عمرو !
إقالته إن حدثت ستسبب جرح جديد للجماهير الزرقاء الذين يرون أنه أوصلهم لدور متقدم في آسيا , وكما استمعت لنجوم التحليل الفضائي لم يك الهلال مهيئا لخطف كأس آسيا أكثر من هذه المرة .
من القلب :
جمال الأشياء في عبورها .. الأشياء التي تُطيل المكث مملة !

11