قال أن الحكماء والفلاسفة ورطوا البلوي برئاسة الاتحاد

جمجوم: عودة نور للاتحاد خطوة للوراء.. وأتشرف بلقب “عتريس”

عادل جمجوم

يبرر عادل جمجوم، نائب رئيس الاتحاد السابق، والمبعد من منصبه بقرار من الرعاية العامة لرئاسة الشباب، يبرر صمته طوال الفترة الفائتة بأنه لا يريد أن يفسر ظهوره بأنه يريد إقحام نفسه بالمجلس الجديد، الذي تم إغلاق باب الترشيح له اليوم.

ويقول “عتريس”، كما يُعرف بالأوساط الرياضية، والاتحادية خصوصاً، “لم نستلم أي قرار يبلغنا بحل المجلس، سوى خطاب شكر كان مذيلاً بتوقيع رئيس النادي، والأمر الغريب أن رعاية الشباب قالت نحن نخاطب جهات وليس أفرادا” ويتابع: “لا أعرف ما إذا كان القرار سليماً من الناحية القانونية، لأنني لم أطلع على حيثيات القرار، وطلبنا من الرئاسة العامة تزويدنا بنسخة من القرار.. أفسّر هذا القرار بأنه إقالة وليس حلا”. مبيناً أنهم سيذهبون للأمير نواف بن فيصل ويطرحون الأمر عليه ليقرر بشأنهم.

ويواصل جمجوم الحديث عن خطاب حل مجلس إدارة الاتحاد، “الإبعاد لمصلحة الاتحاد، وربما استجابة للشكاوى التي رفعت بحقنا من قِبل الرئيس إبراهيم البلوي” مؤكداً بأنه أبلغ لجنة تقصي الحقائق بعزمه على الاستقالة إلا أن أعضاءها أكدوا له عدم وجود أي داع لذلك.

وشبّه جمجوم، رئيسه السابق بـ”الطالب الغشاش” وقال: “حضرنا أكثر من اجتماع وكان البلوي يقرأ من ورقة، وبناء على الفترة التي عايشته فيها فإنه لا يملك القدرات الإدارية”.

وعاد المحامي للحديث عن لجنة تقصي الحقائق، وأورد: “في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عانينا كثيراً من الحقوق التي بذمتنا لأطراف أخرى، ووقتها ذهبنا للأمير نواف بن فيصل، وشرحنا له الوضع للتأكد من بعض المبالغ الكبيرة، وبعد تشكيل اللجنة اكتشفنا وجود 15 مليون ريال باسم نادي الاتحاد بمساهمة جزر البندقية”.

ويرى جمجوم أن عمل اللجنة اختلف قبل انتخابات رئاسة الاتحاد وبعدها، ويضيف “عمل اللجنة قبل الانتخابات كان واضحا، ويسير بشكل مستقيم، لكنها تغيرت بعد الانتخابات.. ومثال ذلك أنها تسأل أين صرفت هذا المبلغ أو ذاك”.

وبثقة واضحة، يؤكد جمجوم أنه وإدارة محمد فايز كان لهم الفضل في صناعة الفريق الحالي، عقب الإحلال ويقول: “نحن من صنع هذا الفريق، وأنا شخصياً تحملت الشتم والسب، لكني أشعر بالفخر عندما أشاهدهم يلعبون بأرض الملعب اليوم ويمثلون الاتحاد” معتبراً عودة محمد نور خطوة للوراء، ومحاولة لكسب عاطفة الجماهير.

وقال عادل مع نهاية الحلقة: “الاتحاد يسير في نفق مظلم، وإبراهيم البلوي وُرِط بمقعد الرئيس من قِبل الأعضاء الحكماء والفلاسفة”.

التعليقات

28 تعليق
  1. عارف عطا الله
    1

    صدقني في الاخير جميع الاتحادية سوف رفعوا لك القبعة احتراما وتقديرا للعمل الذي أنجزته من تجديد بالفريق
    وانت رجل عملي وشجاع (تحياتي)

    Thumb up 10 Thumb down 32
    22 مايو, 2014 الساعة : 1:17 م
  2. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    2

    لك وجه تتكلم يالمطرود ,, على العموم المطنوخ إبراهيم البلوي رئيس الإتحاد والأسطوره نور قائد الإتحاد وانت مطرود الإتحاد والرجاء لاعاد تطلع في أي لقاء قبل ماتصلح نظارتك المكسوره :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    أحلى مافي اللقاء :
    جمجوم : انا صعدت اللاعبين الشباب
    بتال : اللاعبين الشباب صعدوا من فئة الناشئين وانت وقتها مشرف كرة سلة هههههاي مؤلمة

    Thumb up 26 Thumb down 10
    22 مايو, 2014 الساعة : 1:17 م
  3. ابويوسف اتحادي صميم
    3

    والله لو انك ماتسري مادمر الاتحاد الااشكالك الحمدلله انفكينى منك ومن ال???? لوفيك الخير ماكان نواف بن فيصل الله يحفظه طيرك

    Thumb up 19 Thumb down 5
    22 مايو, 2014 الساعة : 1:18 م
  4. سلطان
    4

    اقووووووووول انت لا تستطيع دعم الاتحاد ماديا يعني ما عندك دراهم يعني الله يستر عليك

    Thumb up 19 Thumb down 1
    22 مايو, 2014 الساعة : 1:20 م
  5. طلال الظفيري
    5

    ماقصرت وشكراً لك

    Thumb up 6 Thumb down 16
    22 مايو, 2014 الساعة : 1:35 م
  6. خلك في حالك
    6

    اتفق معك في جزئية محمد نور .. وباقي كلامك مردود عليك

    Thumb up 2 Thumb down 10
    22 مايو, 2014 الساعة : 1:49 م
  7. كوريا
    7

    هذا الرجل مجنن / عصابات المافيا الاتحاديه
    مثل الشوكة بحلوقهم

    حسب مصادري
    لازال العتريسي يحتفظ بكثير من المستندات
    التي تدين النخانيخ . ولم يظهرها بعد

    الله ينصر دينك يالعتريسي ايه الرجال الشجاع

    ههههههههه اطلع برا يابكيري
    وشات المخلفات والعاهات ( نور تكر هزازي)

    قريبا
    سيعود العتريسي للمشهد بإذن الله
    ويخرج ما بجعبته
    وستكون الضربة القضية للنخانيخ

    Thumb up 7 Thumb down 21
    22 مايو, 2014 الساعة : 1:53 م
  8. مستشرق
    8

    جمجوم يحاول يقنع الجمهور أنه مظلوم و أنه إبعاد بقرار غيرقانوني ..
    ع العموم بعد ما تسدد المليون اللي عليك لا تخلي ولا قناة الا و تبكي فيها ..
    بتال بوادر حرب بينك و بين الاتحاد تلوح رجاءً لا تكسب عداوة جمهور الاتحاد ..

    Thumb up 9 Thumb down 0
    22 مايو, 2014 الساعة : 2:05 م
  9. عبدالله العتيبي
    9

    عادل جمجوم شخص عديم إحساس رغم انه مكروه من الجميع جماهير وشرفيين ويكفي انه تم

    طرده هو ومن معه من الإداره نهائياً وهروب من كانو يؤيدوه في تدمير النادي امثال المزنوقي وشلة

    المستقبل المُظلم إلا ان هذا الشخص لازال له وجه يظهر على الفنوات التلفزيوينه ,, والله كل ما أتذكر

    بطولة السوبر السهله وانه هو السبب في ضياعها بعدم الإعداد وإحضار اجانب ولو ماطردته الرئاسه

    كان ناوي يوصل النادي للأولى بعد ان يفرغه من النجوم.

    Thumb up 9 Thumb down 1
    22 مايو, 2014 الساعة : 2:27 م
  10. فهد
    10

    جمجموم .. سويت اللي ماقدرت اي ادارة تسويه كلامك في محله لكن .. من باب الجميل تكرمهم بطريقه افضل من هذي ..

    Thumb up 1 Thumb down 7
    22 مايو, 2014 الساعة : 3:21 م
  11. فيصل سالم
    11

    نور تاريخ كبير في الاتحاد والكره السعوديه .. لاجدال في هذا وعودته للاتحاد متوقعه ، خاصة في ظل العلاقه القويه اللي تربطه بمنصور البلوي ..
    وعودته فيها نوع كبير من رد الاعتبار له بعد ماحدث من الاداره السابقه اتجاهه
    الآن فريق الاتحاد في توليفه تعتبر متجانسه جميع اللاعبين فيها سواسيه مافيه لاعب فوق الكل ..
    لكل زمن دوله ورجال يااخوان ودوام الحال من المحال .. ماحد ينكر ان فيه كثير من جماهير الاتحاد متخوفه من عودة نور من ناحية طغيان نجومية نور على اللاعبين وعدم قبوله انه يكون في دكة البدلاء وخلق حساسيات بينه وبين المدرب .. عموما اعتقد ان نور يعلم كل هذا الكلام اللي يدار حوله واتمنى انه يفيد الفريق بالطريقه الصحيحه
    وينهي مشواره الرياضي الكبير بشكل يليق بتاريخه .. ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .. نور قدم الشيء الكثير للكيان الاتحادي ويستحق ان تكون نهاية مشواره الرياضي بشكل مثالي ..
    بخصوص عادل جمجوم اوكيه يمكن انت كان لك دور في فرض لعب بعض اللاعبين الشباب في الفريق الاول
    بس بالمقابل انت نكبت الاتحاد نكبات لن ينساها رجال الاتحاد ابدااا .. واضح ان ادارتكم كانت فاقده الخبره في كل شي
    سواء اداريا او ماليا او حتى من الناحيه الفنيه .. عشان كذا ارحمنا واترك عنك الهذره وسيب البلوي يصلح في نكباتك
    خاصة وانت تركت وراك مشاكل من كل نوع ماخليت ولا بقيت .

    Thumb up 7 Thumb down 1
    22 مايو, 2014 الساعة : 3:22 م
  12. ولدغامد
    12

    كل يوم وكل ساعه خبر عن صغير ورصيف جده
    فريق كله مشاكل من ساسه لراسه
    تعلمووووو من الملكي الاهلاوي العمل في صمت وهيبه
    مهما فعلتم ستبقون نقطه سوداء في تاريخ الرياضه الشريفه
    اشربو من كأس الحقد والغبن والمشاكل
    حيلكم بينكم ياخفافيش

    Thumb up 2 Thumb down 10
    22 مايو, 2014 الساعة : 4:42 م
  13. من كان له ماضي يجب ان يعود له
    13

    اسمحلي انت (حرامي) و قوي عين ليش ما تاكلها بشحم و تمشي

    Thumb up 3 Thumb down 1
    22 مايو, 2014 الساعة : 5:10 م
  14. سام
    14

    ياخي انت ينطبق عليك المثل شين وقوي عين !!!

    ياخي على الاقل اعلن تسديدك للديون اللي تحملها الاتحاد وكانت بسببكم
    حتي لو نور لم يعد مميز مثل اول على الاقل هو اسطورة الاتحاد ويجب ان يكرم بطريق افضل من طريقتكم بالف مره

    Thumb up 4 Thumb down 0
    22 مايو, 2014 الساعة : 5:17 م
  15. خالد الحربي
    15

    كلام الجمجوم صحيح
    البلوي الصغير تورط في رئاسة الاتحاد
    الميزانية المفتوحة والاكثر من مفتوحة كذب في كذب
    البلوي الصغير مثل الطالب الغشاش هههههههههههههههه صدقت
    البلوي الصغير لا يملك القدرات الإدارية”. ههههههههههههههههههههه صدقت
    عودة نور للاتحاد عودة للوراء ههههههههههههههههه كلام صحيح
    عودة نور كسب لعواطف جماهير الاتهههههاد هههههههههههههههههههه صدقت
    قرار نواف بن فيصل ضد الجمجوم قرار خاطئ ويعاقب علية الاتحاد الدولي لو رفع الجمجوم قضية
    الامير نواف انخدع بكلام البلوي الكبير في برنامج كورة مع تركي العجمة
    ياخوان عتريس انظلم والاتحاد مقبل ع كارثة

    Thumb up 2 Thumb down 9
    22 مايو, 2014 الساعة : 5:33 م
  16. مرجوج
    16

    وشبّه جمجوم، رئيسه السابق بـ”الطالب الغشاش” وقال: “حضرنا أكثر من اجتماع وكان البلوي يقرأ من ورقة، وبناء على الفترة التي عايشته فيها فإنه لا يملك القدرات الإدارية”.

    هذه الحقيقة التى لايريد سناعها جمهور الاتحاد

    Thumb up 2 Thumb down 5
    22 مايو, 2014 الساعة : 6:19 م
  17. ابوشمس
    17

    والله كلام سليم من ناحيت نور اما الرئيس البلوي اخوان فهذان هما من يريدا الكل في الكل والله يعين الاتحاد من هالاشكال تشري الناس في فلوسها

    Thumb up 2 Thumb down 3
    22 مايو, 2014 الساعة : 7:32 م
  18. راقي بأخلاقي
    18

    معرّف بهذا الإسم: تبطحي تسدحي تسحبي ت.... يدل على تاريخ نفسية مغلف بالحقد والكراهية وماضي أليم يظهر هذا جلياً من خلال محاولات يائسة وبائسة لتنفس عن هذا الكبت الذي تعيشه من خلال كتابات بلا هدف ولا مضمون وكلمات ساقطة وتفاهات لا تمت إلى الرياضة بصلة.. حاول أن تعالج نفسك ولا تيأس ولا تنسى أنها في الأخير كورة (فقط لو كنت تفهم).

    Thumb up 3 Thumb down 1
    22 مايو, 2014 الساعة : 8:13 م
  19. طاقية ابوقرنين المحلي .
    19

    البلوي سواءَ منصور او اخوه ابراهيم بدون الداعم الكبير ال الشيخ صفر على الشمال
    الاتحاد كان قائم على الدعم الكبير لال الشيخ وعندما ابتعد انكشف الحال
    ام الجمجوم فيحسب له انه جدد دماء الاتحاد
    وكان رجل شجاع وقوي ولكن حورب من قبل اعلام منصور البلوي ومحمد نور وهذه هي الحقيقية

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 مايو, 2014 الساعة : 8:16 م
  20. السيف الازرق
    20

    كل ماقاله جمجوم حقيقه عن نور لم ينفع النصر والنصرمعتمد على الدفع رباعي لينفع الاتحاد ….؟

    Thumb up 0 Thumb down 5
    22 مايو, 2014 الساعة : 8:24 م
  21. الراقي الملكي
    21

    من جرف الى دحديره يبو حمامه . الاهلي كاسر عينكم يبو3 رايح جاي

    Thumb up 1 Thumb down 4
    22 مايو, 2014 الساعة : 11:00 م
  22. فيصل سالم
    22

    الجهلاويين مرضى نفسيين ،، الله لا يبلانا
    مع نفسهم اصحاب الاسبقيات التاريخيه في الجوهره :wink:
    روح ياورع انت وياه انشرو نفسياتكم و عقدكم بعيد عننا
    ولكل جهلاوي اقول له : ماضر السحاب نبح ال.. 8)

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 مايو, 2014 الساعة : 1:59 ص
  23. آمون الاتحاديہ 1
    23

    لقاء لايهمني ابد :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2014 الساعة : 6:57 ص
  24. يزيد
    24

    طيب ياجمجوم والفايز مجموعه المستقبل
    وين ال100مليون
    وين مبالغ النادي الكرواتي
    وين فلوس باقي الاعبين
    وين اسائتك لرجال الاتحاد بالكامل
    والخافي اعضم

    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2014 الساعة : 10:16 ص
  25. سلطان العمري
    25

    والله أنت اللي استضافتك في برنامج في المرمى (((خطوه للوراء))) للبرنامج.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2014 الساعة : 10:23 ص
  26. شبكة مطاعم البيك
    26

    السبف الأزرق الموضوع يخص الاتحاد المونديالي .. وش دخل النصر العالمي بالموضوع يامريض
    نور الأسطوره رفع مع نجوم النصر بطولتين بدق الخشوم ومن امام فريقك باقي عندك خشم اقصد وجه تتكلم
    السيف الأزرق وبالاخير مكحله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2014 الساعة : 10:27 ص
  27. جمهور الاتحاد
    27

    كشخص اداري مافيه ادنى شك ان الجمجوم افضل بمراحل عن البلوي الذي وقع فيه الجمجوم المال لوكان في مال لا احد من جمهور الاتحاد تكلم لكن الازمات الماليه عصفت بالفريق الكل يشهد بان نور في الثلاث سنوات الاخيره لم يكن له دور سوى التعالي والغطرسه على الفريق والمدربين كذالك وكان صفر على مستوى النتايج وماحصل لنور من ابعاد كان ظاهره صحيه لانه اصبح ينخر في جسد الاتحاد اما من قال ان نور رمز وظاهر اجيب بأن نور لم يكن يعمل للاتحاد ببلاش كي يصبح رمز اصبح مليونيرا من الاتحاد لماذا التمجيد حت نور نفسه احس ان الاتحاديين والنادي ملك من املاكه الخاصه ….. بخصوص البلوي لصغير واضح التخبط والارتباك في تصريحاته يهاجم ووهو لايدري لماذا يهاجم وكأنه ينفذ سياسة غيره اي نقاش بما يخص الاتحاد يرد الموضوع عند ابو ثامر وانا اقول فاقد الشيء لايعطيه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 مايو, 2014 الساعة : 12:03 م
  28. العالمي
    28

    بسراحه والله انك انجزت بس اخطاءت ف بعض التصرفات وبسراحه ينحسبلك هذا الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مايو, 2014 الساعة : 12:13 م
104