فالكاو يلحق بمعسكر المنتخب الكولومبي

2195021_full-lnd

أعلن الإتحاد الكولومبي أن رادميل فالكاو نجم المنتخب الكولومبي وموناكو الفرنسي سينضم لمعسكر منتخب بلاده في الأرجنتين، انتظارا للقرار النهائي للمدير الفني للفريق خوسيه بيكرمان.

 وأشار الإتحاد الكولومبي إلى أن فالكاو لن يستطيع اللحاق بالفريق في بوجوتا، إلا إنه سيسافر إلى الأرجنتين مباشرة للانضمام لمعسكر المنتخب الكولومبي المقرر في بلد المدير الفني.

وبدأ المنتخب الكولومبي منذ الأسبوع الماضي التجمع في العاصمة الكولومبية بوجوتا، على أن يسافر نهاية الأسبوع الجاري إلى الأرجنتين لاستكمال المرحلة الأخيرة من معسكره الإعدادي لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA.

ويتدرب المنتخب الكولومبي الأول بمقر الإتحاد المسؤول عن شؤون اللعبة في البلاد الجمعة، ثم يتوجه بعد ذلك إلى بوينس إيرس لخوض مباراتين وديتين أمام السنغال في 31 من الشهر الجاري، ثم الأردن، يوم السادس من يونيو/حزيران المقبل.

وخضع 26 من أصل 30 لاعبا، ضمهم بيكرمان لقائمته الأولية، للكشف الطبي في بوجوتا تنفيذا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. وتلعب كولومبيا في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA في المجموعة الثالثة، مع منتخبات اليونان وكوت ديفوار واليابان.

التعليقات

1 تعليق
  1. متابع
    1

    عودة النمر الكولمبي
    تايقر كولمبيا اتوقع يحصل لقب الهداف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2014 الساعة : 4:16 ص
114