جهلة إعلام الهلال … تعلموا من تركي وبتال

صرخة أسد سمع دويها كل أرجاء المملكة وكانت كالصاعقة عندما دار إتصال بين عضو شرف الهلال والداعم الوحيد طوال العام الماضي الأمير أحمد بن سلطان وبين تركي العجمة حينما ذكر الداعم أنني أعلم ياتركي أنك (نصراوي) ولكن أريد بث البيان من منبرك وكان البيان فيه تقليل وإسقاط على إعلام الهلال حينما وصفهم بإلطف الأوصاف عنده وهي (جهلة) الإعلام.

ياترى هل هذا دليل من الأمير الثري والداعم للإدارة بالمال الوفير والقريب من الإدارة الحالية أن إعلام الهلال لا يستحق أن يبث البيان ولماذا وصفهم بالجهلة؟؟

هذا التصريح ستمر سنين ولا يمكن نسيانه فهو كالصاعقه على إعلام أستعمر رياضتنا وأحتلها عقود من الزمان بالكذب والبهتان حتى وصل الحال برجالات الهلال بعدم الوثوق بهم وبث الأخبار للإعلاميين النصراويين لمهنيتهم ، بالأمس بتال بعد الإجتماع وقبل البيان وقبل الإعلامين الواقفين على البيان لايغرد برحيل سامي فقط بل يذكر اسم المدرب القادم وهذه من الصفعات لإعلام (الجهلة) الذين وصفهم الداعم به وسيلازمهم عقود من السنين.

ياترى هل علم الوسط الرياضي حقيقة هذا الإعلام أم مازال هناك متعصبون لهم ويتبعونهم ويطبلون لهم . زمن الإستعمار ولى وذهب وأتى زمن المهنية ببتال وتركي العجمه الإعلام النزيه الذي لايخشى لومة لائم.

صرخة أسد وضعتهم في حجمهم الطبيعي وسيستمر صراخهم طويلاً.

في الختام:
يسخر من الجروح كل من لايعرف الألم

تويتر : @ayedharsan

7