الإصابة تحرم منتخب تشيلي من جهود ماتياس فرنانديز

ماتياس فرنانديز

أعلن لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي ماتياس فرنانديز انسحابه من تشكيلة منتخب تشيلي لكرة القدم التي تستعد لخوض نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل من 12 حزيران/يونيو إلى 13 تموز/يوليو المقبلين بسبب الإصابة في الكاحل.

وأوضح فرنانديز البالغ من العمر 28 عاماً الذي اختاره المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي إلى تشكيلة أولية من 27 لاعباً أن انسحابه جاء بسبب إصابة في كاحل قدمه اليمنى “لم أكن أتصور أنها بهذه الخطورة”.

ويعاني فرنانديز الذي وصل للتو إلى العاصمة سانتياغو، من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل منذ أسابيع عدة وهو يحتاج إلى الخضوع لعملية جراحية.

وقال فرنانديز في مؤتمر صحافي “أنا حزين جداً ولكن لم أكن أتصور الاصابة بهذه الخطورة”.

وكان فرنانديز يأمل في أن يكون ضمن اللائحة الرسمية من 23 لاعباً للمشاركة في المونديال الثاني في مسيرته الكروية بعد الأول في جنوب أفريقيا عام 2010 بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا.

ويواجه سامباولي خطر الحرمان من خدمات نجم يوفنتوس الإيطالي أرتورو فيدال الذي وصل بدوره إلى سانتياغو لكنه في إطار إعادة التأهيل عقب عملية جراحية في الركبة اليمنى.

وتبدأ تشيلي مشوارها في العرس العالمي في 13 حزيران/يونيو بمواجهة أستراليا ضمن المجموعة الثانية، ثم تلاقي إسبانيا حاملة اللقب وهولندا الوصيفة.

التعليقات

1 تعليق
  1. متابع
    1

    اتوقع تشيلي تتاهل المركز الاول وتفوز
    على كل فرق المجموعة فريق خطير
    مهاري من الدرجه الاولى اقوى من اسبانيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2014 الساعة : 4:23 ص
114