المعمر يلحق بالبلطان ويكشف عن مصير معاذ مع الشباب

المعمر البلطان

قال خالد المعمر نائب رئيس نادي الشباب أنه لن يستمر في العمل بالنادي, مما يؤكد انسحابه من الترشح لرئاسة النادي خلفاً للمستقيل خالد البلطان.

وقال المعمر “احتاج للراحة خلال الفترة المقبلة, لذلك ابديت للشبابيين عدم رغبتي في الاستمرار ضمن إدارة النادي, واؤكد انني تشرفت بالعمل في السنوات الماضية في الشباب وتحديداً مع الرئيس خالد البلطان”.

وتحدث المعمر عن اللاعب حسن معاذ، والذي اشارت مصادر عديدة لرحيله عن الشباب، وقال :”الشباب لا يمكن أن يتخلى عن لاعب بحجم وقيمة حسن معاذ بسهولة ”.

التعليقات

29 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    إن فكر حسن معاذ بالرحيل سوف يتجه لنادي الهلال السعودي :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 14 Thumb down 31
    21 مايو, 2014 الساعة : 2:17 م
  2. ابووليد
    2

    ماقصرت انت والبلطان اشكرك
    وبالتوفيق لليوث

    Thumb up 14 Thumb down 15
    21 مايو, 2014 الساعة : 2:23 م
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    3

    ليش تروح انتظر ربما ترشح نفسك للاتحاد السعودي حاول البلطان ان ينصبك السنه القادمه رئيسا للاتحاد السعودي بس محاولاته مافلحت لتطير الاستاذ احمد عيد ولهذا السبب استقال وراح يستقيل المعمر واما حسن معاذ ويش اللي صبر البلطان مااستقال بدري لين يبيع حسن معاذ وياخذ فلوس بيعته ثم يستقيل اخر الشهر والدليل اشتري الظهير الايمن الجيزاني لاعب نادي الرياض مكانه بثلاث ملايين لبيع حسن معاذ ورغم الجيزاني متفق مع نادي الاتحاد للانتقال ودخل واشتراه لاجل بيع حسن معاذ وامس حسن قال لن اللعب لانديه الرياض ربما يبي الاهلي بس اتوقع راح ينباع للاتحاد لانه الاهلي لن يدخل في الصفقه لانه عارف راح يحطوا مبلغ خيالي واتوقع راح سروح للاتحاد

    Thumb up 16 Thumb down 12
    21 مايو, 2014 الساعة : 2:23 م
  4. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    4

    إبتعاد القادح خساره للكره السعوديه لكن الخساره الكبرى هي تواجد البكايه :mrgreen: :mrgreen:
    أغمن عليه أغمن عليه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 17 Thumb down 17
    21 مايو, 2014 الساعة : 2:27 م
  5. سفير الوطن
    5

    وتساقطة اوراق الخريف!!
    كانت فورة بيبسي لااكثر حتى جماهير صلبوخ ماعد تعلق على مواضيع فريقها الحراق!!

    Thumb up 15 Thumb down 16
    21 مايو, 2014 الساعة : 2:28 م
  6. محمدالصقر
    6

    خذوا معكم ثالثكم الكوميدي طارق النوفل يخاف يجلس لوحده

    Thumb up 17 Thumb down 12
    21 مايو, 2014 الساعة : 2:33 م
  7. ضاحي البلوي
    7

    أجل تبي تصير رئيس الأتحــاد السعــودي :mrgreen: :mrgreen:

    تم قدحــك أنت ورئيســك من الريــاضه

    يلاااا ( out ) من غير حسااافه :( :(

    Thumb up 19 Thumb down 11
    21 مايو, 2014 الساعة : 2:33 م
  8. محايد
    8

    شكرا احمد عيد كنست الجراثيم والبكتيريا من الرياضه السعوديه !!!!!

    Thumb up 17 Thumb down 11
    21 مايو, 2014 الساعة : 2:39 م
  9. فهد عبدالله
    9

    حتى للهلال لن يذهب بسهولة يالمعمر وهل انت متأكد من كلامك وواثق منه ؟؟؟؟ الى صرت رايح سوي الفضائح !

    فين كواك والشمراني ؟؟ والله من الهياط ! شكلكم رايحين تزاحمون عيد !

    Thumb up 6 Thumb down 8
    21 مايو, 2014 الساعة : 2:42 م
  10. تاج النصر
    10

    اقول اصراحه ونا نصراوي معطي الدوري حلاوه ومتعه هو البلطان والمير ابوتركي وامير الهلال بتصاريحهم القويه وزعلهم معطين جو :evil: :evil: :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 10 Thumb down 11
    21 مايو, 2014 الساعة : 2:59 م
  11. وين مايروح الاصفر انا وياه
    11

    لن بذهب بسهولة لاي نادي ماعدا الهلال حتى استقالة البلطان بعد اذن من اعضاء شرف الهلال لافرق بين النهضة والشباب كلهم تابعين للهلال وهذا ليس كلام انشائي بل الواقع حسب التاريخ

    Thumb up 10 Thumb down 5
    21 مايو, 2014 الساعة : 3:45 م
  12. ص ص ص
    12

    مسكين. المعمر. لزق بالبلطان. يخاف. يروح فيها. يسترزق. ويترزز. وهو لا يهش ولا ينش. راح دعم خالد بن سلطان. وطلع. البلطان على حقيقته. نصاب يقولون الفيصلي. نطلبه خمسين الف. ولا سدد

    Thumb up 9 Thumb down 4
    21 مايو, 2014 الساعة : 3:47 م
  13. زمن المونديالي
    13

    صورة القادح تخلي صغير جده تجيهم اغماءات تبي تقهر اهلاوي وتقهره

    خله يشوف صورة القادح كنترول سمعنا صوت الاسعاف

    ويو ويو قاق قاق وي وي ههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 11
    21 مايو, 2014 الساعة : 3:50 م
  14. زمن المونديالي
    14

    تعليق 3 ابو ساري
    وينك ماعلقت بالموضوع الي يخص سبب حريق بناديك ﻻيكون كان اغمااء عليك

    تيطحي تسدحي علمه سبب الحريق اجل يمشط شعره ههههههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 11
    21 مايو, 2014 الساعة : 4:28 م
  15. خالد الملكي الاهلاوي
    15

    راحو فيها العشر انفار

    Thumb up 13 Thumb down 4
    21 مايو, 2014 الساعة : 4:30 م
  16. كوريا
    16

    حاليا

    اقدح من راسي
    وقول الوسط الرياضي أصبح نظييييييييييف

    من الان ستعود محبتي لليث كما كانت سابقا

    استمتعو الان برياضتنا ايه الشعب الكريم

    ماعاد نسمع
    رششششاوي
    وعنصرية
    وتشكيك بالذمم
    وتهديدات وحقد
    وشراء ذمم إعلاميين
    وتصريحات أطفال هدفها
    صناعةالكرهيه بين أندية الوطن

    Thumb up 13 Thumb down 6
    21 مايو, 2014 الساعة : 4:36 م
  17. الملكي
    17

    نادي بلا جمهور … بلا ريس :mrgreen:
    اقلبوه حواري احسن :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 6
    21 مايو, 2014 الساعة : 4:54 م
  18. عالمي
    18

    شكرآ للنادي الاهلي على تخليص الوسط الرياضي من هذه الأشكال !

    Thumb up 10 Thumb down 6
    21 مايو, 2014 الساعة : 5:44 م
  19. جمهور الاتحاد
    19

    يعني مافيه وجبات ?? من اليوم تشجيع الشباب في المباريات ضد الملكي مافيه تبون تشجيع بالمجان كلموا احمد عيد يرجع البلطان بنموت جوع تغسيل السيارات ما عاد يوكل عيش مافيه امان كل شوي جيب جوازات

    Thumb up 8 Thumb down 3
    21 مايو, 2014 الساعة : 5:52 م
  20. SSAASS
    20

    ابو ساري حدك نادي التسدح والتبطح .. نصيحه لك خل الشباب في حاله ولا تحضر او تشاهد أي مباره بين فريقك والليث الشبابي خاصه اذا كانت على بطوله او تؤدي لبطوله . ماراح اذكرك بس اقولك كم نتيجه افتتاح الجوهره.

    Thumb up 2 Thumb down 8
    21 مايو, 2014 الساعة : 6:05 م
  21. خالد عمر
    21

    صفقة معاذ محسومة من زمان ولكن خوفا من العقوبات لم تعلن ولكن البلطان يعرفها تماما وساكت لأن معاذ لا يرغب اللعب في فريق يرأسه البلطان وهو يعلم ذلك

    Thumb up 4 Thumb down 2
    21 مايو, 2014 الساعة : 6:21 م
  22. ابوسلطااااان
    22

    طيب البلطان اجبر على الرحيل لسوء
    تعامله مع رئيس اﻻتحاد ورؤساء اﻻندية
    الكبار والجماهير الواعية بس شكله
    ماخذك معه كسلعة يتاجر بها
    ام انك ﻻتفهم العمل بدون موجه
    واﻻ على قول المثل مع الخيل ياشقرا
    المهم سيرتاح الوسط الرياضي
    ان اخذك البلطان معه وﻻينسى الورع
    طرووووق
    بس من سيتقدم لرئاسة تشليح الهﻻم
    شكله بيرجع لماضيه السيئ وسنين
    المعانات هههههههه
    رحل البلطان وما قال كم وصل
    عدد اﻻندية الكبيرة وكم سيكون
    عموما بﻻ رجعه ريحوا واستريخوا

    Thumb up 7 Thumb down 4
    21 مايو, 2014 الساعة : 7:25 م
  23. mon
    23

    :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مايو, 2014 الساعة : 10:20 م
  24. شبكة مطاعم البيك
    24

    البلطان والمعمر
    موصين النوفل قبل لايطلعون
    آخر واحد يشيل السفرة :mrgreen:
    احزن على حال عشرة مشجعين

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 مايو, 2014 الساعة : 11:03 م
  25. hhh
    25

    تبطحي تسدحي تسحبي ت....
    الخسارة الكبرى تواجد البلطان و أمثالة وأنت و الكائنات على الكرة السعودية . ( :twisted: )

    Thumb up 0 Thumb down 2
    21 مايو, 2014 الساعة : 11:10 م
  26. شبكة مطاعم البيك
    26

    طيب شسمه ؟
    حقوي وش وضعه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 مايو, 2014 الساعة : 11:12 م
  27. الهبوب البارد
    27

    نادى مغمور جدا كل لعيبته تجميع ادارته تجميع من البلطان للنوفل للمعمر حضرو للبحث عن الشهره فقط ولالهم بالرياضة ولايفقهون بها شي والان عودت النصر للمنافسة اجبرت البلطان للاستقالة لان ال?????? اختفوا صار ماكو نفر

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 مايو, 2014 الساعة : 3:26 ص
  28. راعي الحلال
    28

    فعلا البيئة غير مناسبة للعمل
    فورة بيبسي وانتهت
    فعلا الكبار لن يتساقطوا سريعا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 مايو, 2014 الساعة : 9:11 ص
  29. ليثاوي
    29

    رااااااحو الغواالي
    راااااحو الخواالد
    ويبقى اليث خالد كما كان
    قاهر هم معذبهم مسدحهم
    فيه ناس لمى يسمعون خالد يغمى عليهم
    ماني قايل ميين هم يعرفون انفسهم
    تراااالبلطان راجع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2014 الساعة : 1:42 م
106