العروبة ينفي وصول اي عرض رسمي للحارس الرويلي

رافع الرويلي

كشف تيسير العيد المتحدث الرسمي لنادي العروبة، ان ادارة النادي لم تتلقى أي خطاب رسمي لانتقال رافع الرويلي حارس الفريق الاول الكروي، والمح ان الادارة ستدرس أي طلب مقدم لها لانتقال اللاعب فيه مصلحه للطرفين، ويتوافق مع امكانيات الرويلي الفنية، والذي يعد من ابرز حراس المرمى في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وينتظره مستقبل كبير نظرا لصغر سنه وقدرته على العطاء لسنوات طويلة. وكشف ان ادارة النادي قدمت مؤخرا عرضا للاعب لتحويله من هاوي لمحترف لما فيه مصلحة للطرفين.

التعليقات

9 تعليقات
  1. زمن المونديالي
    1

    اتمنى اﻻتحاد يتعاقد معه ﻻن مافيه بديل ل فواز

    Thumb up 4 Thumb down 5
    20 مايو, 2014 الساعة : 10:57 م
  2. فهد بن خالد
    2

    كحيلان
    أنت جبت الخيبري

    بينما الحقيقة الحارس رافع الرويلي 70% من قوة العروبة!!

    تخيلوا حراس النصر:: عبد الله العنزي+رافع الرويلي+عبد الله الشمري

    أقوى خط حراسة بتااااااااااااااااااريخ المملكة والخليج ..

    كحيلان يجيبه
    كحيلان يجيبه
    كحيلان يجيبه
    كحيلان يجيبه
    كحيلان يجيبه
    كحيلان يجيبه
    كحيلان يجيبه

    Thumb up 5 Thumb down 4
    20 مايو, 2014 الساعة : 11:24 م
  3. هلالي ملكي
    3

    اه يا مريح المريح ما كفاك بعت كبتن النادي الخيبري تبي تبيع رافع
    واذكركم راح يروح للنصر حتى اذا كانت فيه له عروض غير النصر لان مريح نصراوي ومتعصب

    Thumb up 4 Thumb down 3
    21 مايو, 2014 الساعة : 12:24 ص
  4. عااااالمي
    4

    إن شاء الله نشوفك في العالمي
    ومافي شي صعب على كحيلان :-|

    Thumb up 3 Thumb down 2
    21 مايو, 2014 الساعة : 12:56 ص
  5. ابو عزام
    5

    اتمنى من اداره النصر التعاقد معه الاعب صغير في السن وبديل ناجح

    بالتوفيق للعااااااالمي

    Thumb up 2 Thumb down 2
    21 مايو, 2014 الساعة : 1:13 ص
  6. ابو داري
    6

    استغرب من مقوله بديل !

    ملعوب عليكم يااخوان

    الرويلي لو يجي للنصر او الاهلي او الهلال بنسبة كبيرة اساسي مع احترامي لحراس الثلاث اندية هذه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 مايو, 2014 الساعة : 6:24 ص
  7. سفير الوطن
    7

    تعليق1
    انت مصدق ان هناك ميزانيه مفتوحه!!
    سددوا الناس حقوقها وانهوا مشاكلكم في القيفا فضحتونا عند البرازليين !!
    وبعدين اتمنى اي لاعب لصغير جده!! :mrgreen: :mrgreen: !!

    اتمنى اﻻتحاد يتعاقد معه ﻻن مافيه بديل ل فواز!!كااااااااي
    صدق المثل القائل (شحات ويبي ريال جديد)!!

    Thumb up 0 Thumb down 3
    21 مايو, 2014 الساعة : 12:23 م
  8. nasrawi2000
    8

    النصرر بحاجة لوجود حارس اخر مع عبدالله العنزي فمع احترامي لباقي الحراس عبدالله الشمري تخونه الخبرة والدليل المباريات القليلة في دوري جميل الموسم الماضي , وبالنسبة لبدر الدعيع ومتعب عسيري فهم للاسف تكملة عدد لا غير ..

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 مايو, 2014 الساعة : 8:55 م
  9. lplghd
    9

    اغلب التعليقات من اللاعب واخوانه انا اعرفه حارس ماعندك احد

    الحقيقه لايخدم النصر لانه (اتمنى من اداره النصر التعاقد معه الاعب صغير في السن وبديل ناجح

    بالتوفيق للعااااااالمي)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مايو, 2014 الساعة : 10:22 ص
103