بايل: إنتقالي للريال كان صائبا

بايل

يعتقد جاريث بايل نجم فريق ريال مدريد الأسباني أن تأهل فريقه لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام يؤكد أن قرار رحيله إلى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كان صائبا.

 وانتقل اللاعب الويلزي إلى ريال مدريد قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو، ليقضي موسما ناجحا مع الفريق الأسباني، ويحرز الهدف الذي توج به ريال مدريد ببطولة كأس ملك أسبانيا هذا العام على حساب الغريم التقليدي برشلونة.

 وأشار بايل /24 سنة/ إلى أنه لا يكاد يصدق حتى الآن أنه سيلعب نهائي أمجد الكئوس الأوروبية، موضحا أنه يشعر بسعادة بالغة بأن حلمه في اللعب بالدوري الأسباني قد تحقق. وصرح بايل لصحيفة (ديلي تليجراف) البريطانية “إذا أخبرني شخص ما بأنني سألعب نهائي دوري أبطال أوروبا فربما أعتقد أنه يمزح معي، ولكن هذه هي اللعبة”.

وأضاف بايل “شعرت أن هذا هو الوقت المناسب للرحيل عن توتنهام والانتقال إلى ريال مدريد، لعدة أمور نجحت في تحقيقها الآن، فأي لاعب يتمنى اللعب في أفضل ناد في العالم ويريد الحصول على البطولات”.

 وأوضح اللاعب الويلزي الدولي “دائما ما أمتلك الثقة في قدراتي وأحاول بشتى الطرق التألق في المباريات، وكان من الجيد أن أحرز هدف الفوز في نهائي كأس الملك”.

وتابع “كنت مشجعا متعصبا لريال مدريد قبل انضمامي إليه، باعتباره ناديا جماهيرا كبيرا دائما ما يتوج بالبطولات، ويمتلك لاعبين يسعون للفوز بكل مباراة، وكان لدى الفريق نجوما تستطيع أن تجعل الجماهير تترك مقاعدها، وهذا ما يريده أي مشجع”.

 وأنهى بايل حديثه قائلا “كان لدي الرغبة في المجيء إلى هنا، وعندما وصلت إلى مدريد شعرت بالراحة على الفور، واستغرق الأمر قليلا من الوقت حتى اعتدت على كل شيء”.

ويواجه ريال مدريد جاره اللدود أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال السبت في العاصمة البرتغالية لشبونة، ويسعى الفريق الملكي للفوز باللقب الأوروبي للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ 12 عاما.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الارسنال
    1

    كان عاشقاً للأرسنال ..
    رغم انه يلعب لفريق توتنهام ومشجع بجنون للقنرز قبل كل شيء …

    عادي الملايين تغير الميول …

    :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 2
    21 مايو, 2014 الساعة : 6:11 ص
112