رونالدو واثق من لحاقه بنهائي دوري الأبطال

2341665_FULL-LND

أكد البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني الثلاثاء أنه سيلحق بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد السبت في لشبونة.

وقال رونالدو، الذي غاب عن آخر مباراتين لفريقه في منافسات الدوري الأسباني بسبب الإصابة: “أشعر بتحسن، وسأكون جاهزا تماما السبت “. وأضاف النجم البرتغالي خلال تواجده الثلاثاء مع فريقه في مركز “فالديبيباس” الرياضي الواقع على أطراف العاصمة الأسبانية مدريد: “أصب كل تركيزي على مساعدة ريال مدريد في الحصول على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه”.

 ويعاني البرتغالي رونالدو من بعض الآلام في القدم اليسرى، دفعته للخروج من الملعب في الدقائق الأولى من مباراة فريقه أمام نظيره بلد الوليد في السابع من مايو/أيار الجاري في إطار منافسات الدوري الأسباني.

 ولم يتمكن رونالدو من المشاركة مع الريال في المباراتين الأخيرتين له هذا الموسم في بطولة الدوري أمام فريقي سيلتا فيجو وإسبانيول.

 واكتفى رونالدو بالمران داخل قاعة الألعاب الرياضية التابعة للمركز الرياضي، ثم بدأ بعد ذلك بممارسة تمرينات الركض الخفيف منفردا خلال النصف ساعة الأخيرة من مران فريقه الجماعي.

 وأشار كريستيانو صاحب جائزة الكرة الذهبية عام 2013 إلى: “الريال يستحق التتويج بالبطولة الأوروبية بفضل العمل الذي بدأناه منذ سنوات، إنها فرصة رائعة لنا جميعا”.

ويظل الفريق الملكي هو صاحب أعلى رصيد من ألقاب البطولة الأوروبية الأكبر، رغم أن اللقب الأخير الذي حصل عليه كان عام 2002.

108