أسعار تشجيعية لتذاكر مباريات كأس آسيا 2015

استراليا2015

وجهت اللجنة المحلية المنظمة لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا الدعوة إلى جماهير كرة القدم في قارة آسيا من أجل زيارة البلاد في مطلع العام المقبل من أجل الاستمتاع بحضور المباريات والجو المميز، وذلك من خلال تقديم أسعار تشجيعية لحضور المباريات.

وقال مايكل براون المدير التنفيذي للجنة المحلية المنظمة بمناسبة إطلاق بيع التذاكر المجمعة للملاعب: يمكنني أن أضمن للجميع أنه سيكون بانتظارهم استقبال أسترالي حار.

وأضاف: نريد من الجماهي أن تأتي إلى أستراليا من كافة أرجاء قارة آسيا ومن كل أنحاء العالم، من أجل معايشة مهرجان حقيقي لكرة القدم، والحصول على ذكريات لا تنسى.

وأوضح: الجماهير الآتية إلى أستراليا سوف تشاهد أفضل مستوى كروي في آسيا، وهي ستحصل على هذه الفرصة بأسعار مناسبة للجميع وتلائم احتياجات العائلات.

وينطلق بيع التذاكر المجمعة للملاعب اعتبارا من يوم الاثنين 19 أيار/مايو الجاري، حيث ستكون هذه التذاكر مميزة وفي مقاعد ممتازة لكل المباريات التي تقام في مدينة واحدة، وبمعدل توفير يصل إلى 20%.

تفاصيل البطاقات المجمعة لكل ملعب:

سيدني: 7 مباريات، من ضمنها المباراة النهائية يوم 31 كانون الثاني/يناير، ومباراة في الدور ربع النهائي ومباراة في الدور قبل النهائي (قد يكون منتخب أستراليا طرفا فيها)، كما ستشهد سيدني مباراة أستراليا في الدور الأول أمام عمان، ومباراة إيران مع قطر، ويبدأ سعر تذاكر المباريات السبع من 229 دولار.

ملبورن: 7 مباريات، من ضمنها مباراة في الدور ربع النهائي، إلى جانب 6 مباريات في الدور الأول، خمسة منها تتضمن أحد الفرق التي سبق لها الفوز بلقب كأس آسيا، كما أن ملبورن سوف تستضيف المباراة الافتتاحية بين أستراليا والكويت، وهي ستشهد أيضا مباريات لمنتخبات إيران واليابان والسعودية والكويت، والتي فازت بلقب البطولة 11 مرة من أصل 15، ويبدأ سعر التذاكر من 159 دولار.

بريسبان: 7 مباريات، مباراة في الدور ربع النهائي إلى جانب ست مباريات من الدور الأول، ومن بين هذه المباريات مواجهة أستراليا مع كوريا الجنوبية ضمن المجموعة الأولى، وهي ستستضيف إحدى مباريات منتخب إيران، إلى جانب المواجهة القوية بين اليابان والعراق الذين سبق لهما الفوز بلقب البطولة، ويبدأ سعر التذاكر من 139 دولار.

كانبيرا: 7 مباريات تتضمن مباراة في الدور ربع النهائي وست مباريات في الدور الأول، من ضمنها مباراتين لمنتخب كوريا الجنوبية، إلى جانب مباراة الصين مع كوريا الشمالية، ومباراة لكل من العراق والكويت الذين سبق لهما الفوز بلقب البطولة، وتبدأ أسعار التذاكر من 109 دولار.

نيوكاسل: 4 مباريات، من ضمنها مباراة في الدور قبل النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث، كما ستشهد المباراة الأولى لمنتخب اليابان حامل اللقب، ومباراة منتخب الكويت أمام عمان، ويبدأ سعر التذاكر من 99 دولار.

112