تقارير جزائرية تنقل مدافع الخضر للدوري القطري

حليش

ذكرت تقارير صحفية جزائرية أن رفيق حلّيش مدافع نادي أكاديميكا البرتغالي قد يلعب الموسم القادم في دوري النجوم القطري لأحد الأندية المنافسة على المراكز الأولى.

وبنت التقارير الجزائرية توقعاتها على عدم تجديد الدولي الجزائري لعقده مع ناديه البرتغالي حتى الآن حيث ينتهي العقد الحالي بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو.

ويُنتظر أن يجتمع اللاعب بمسؤولي فريقه البرتغالي بعد نهاية كأس العالم بالبرازيل ولكنه غير متحمس للبقاء في البرتغال ويفضل وجهة خليجية على غرار الدوري القطري مثلما كشفت مصادر مقربة من حليش.

وأشارت التقارير الجزائرية إلى أن حليش بات قريبا من اللعب في دوري النجوم القطري الموسم المقبل وينتظر العروض التي ستصله لدراستها رفقة وكيل أعماله.

ويتواجد حليش ضمن قائمة المنتخب الجزائري الأولية لمونديال البرازيل 2014 ومرشح بقوة ليكون في القائمة الرسمية التي سيُعلن عنها خليلوزيتش نهاية الشهر.

وتلقى الدولي الجزائري تكوينه بنادي نصر حسين داي الجزائري قبل أن ينتقل للاحتراف في صفوف بنفيكا البرتغالي صيف 2008 لكنه أعير لناسيونال ماديرا لمدة موسمين ثم انتقل لنادي فولهام الانجليزي بيد أنه لم يشارك إلا نادرا ، مما دفعه ليعود مجددا إلى الدوري البرتغالي في الموسم المنقضي حيث لعب لنادي أكاديميكا.

110