دييجو كوستا يغيب عن نهائي دوري الأبطال

 

دييجو كوستا

كشفت تقارير صحفية اليوم عن أن دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني لن يلحق بنهائي دوري الأبطال السبت المقبل أمام مواطنه ريال مدريد في ملعب النور بلشبونة.

وكان كوستا تعرض لاصابة السبت الماضي في مباراة فريقه وبرشلونة بالجولة الختامية بالليجا والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ليتوج الـ”روخيبلانكوس” باللقب.

وقالت صحيفة (أس) الإسبانية إن اللاعب خضع اليوم لفحوصات طبية كشفت عن تعرضه لاصابة بتمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ الأيمن.

وأوضحت الجريدة أن هذه الاصابة تستوجب غياب كوستا عن الملاعب قرابة 15 يوما وهو الأمر الذي سيمنعه من المشاركة في نهائي الـ”تشامبيونز”.

وأبرزت (أس) أن الجهاز الطبي للفريق أبلغ الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالأمر وأنه سيقدر على اللحاق بالمونديال.

أتلتيكو مدريد يؤكد احتمال غيابه

من جانبه، أكد نادي أتلتيكو مدريد احتمال غياب نجم هجومه، دييجو كوستا عن نهائي دوري الأبطال الأوروبي السبت المقبل أمام مواطنه ريال مدريد.

وقال النادي إن اللاعب يعاني من إصابة بتمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ الأيمن، إلا أنه لم يضع موعدا لعودته للملاعب وقال إن هذا الأمر سيعتمد على “متابعة مدى تطور عملية تعافيه”.

ولن تحرم الاصابة اللاعب من اللحاق بكأس العالم 2014 في البرازيل مع منتخب إسبانيا، وفقا لما ذكرته التقارير.

كان اللاعب تعرض لاصابة أول أمس السبت في مواجهة برشلونة بالجولة الأخيرة بالليجا في ملعب كامب نو والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ليتوج أبناء العاصمة باللقب.

110