إنريكي يتولى قيادة برشلونة بشكل رسمي في السابع من يوليو القادم

برشلونة

كشفت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن لويس إنريكي سيتولى تدريب فريق برشلونة الإسباني انطلاقا من السابع من يوليو المقبل، رغم عدم تعاقده بشكل رسمي مع النادي الكتالوني حتى الآن.

وأشارت صحيفة (سبورت) الكتالونية اليوم إلى أن لويس إنريكي، قد وضع بضعة شروط لكي يقبل بهذا المنصب، من بينها تحديد السابع من يوليو كموعد لبدء التحضير للموسم الكروي الجديد.

وتقول الصحيفة إن إنريكي سيبدأ مهمته كمدرب للبرسا في ظل غياب عدد من لاعبي برشلونة المشاركين مع منتخبات بلادهم، مثل إسبانيا والأرجنتين والبرازيل، في المونديال المقرر إقامته في الفترة ما بين 12 يونيو و13 يوليو المقبلين بالبرازيل.

وتأتي هذه التكهنات رغم نفي لويس إنريكي يوم الجمعة الماضي توصله لاتفاق لتدريب برشلونة، علما بأنه أعلن في اليوم نفسه أنه لن يستمر في تدريب سيلتا فيجو الإسباني الموسم المقبل.

وكان إنريكي قد عقد اجتماعا مؤخرا مع المدير الرياضي لبرشلونة، اندوني زوبيزاريتا، وهو ما زاد من التكهنات حول توليه تدريب البرسا رغم أن اللقاء تم َقبل أن يعلن إنريكي رحيله عن سيلتا فيجو أو أن يعلن الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو تركه لتدريب العملاق الكتالوني، الذي تم أول أمس السبت بعد خسارة الفريق لليجا أمام أتلتيكو مدريد.

التعليقات

1 تعليق
  1. آمون الاتحاديہ 1
    1

    اه يا برشا متى ترجع
    ننتظر عودتكم وبالتوفيق للمدرب الجديد

    Thumb up 2 Thumb down 0
    19 مايو, 2014 الساعة : 8:14 م
112