جيرارد: إنجلترا الشابة قادرة على تفجير المفاجآت في مونديال البرازيل

2195806_full-lnd

أعرب ستيفن جيرارد قائد منتخب إنجلترا عن اعتقاده بأن العناصر الشابة التي يضمها منتخب بلاده قد تلعب دورا كبيرا في إنجاح مشوار الفريق في نهائيات بطولة كأس العالم البرازيل 2014 FIFA.

 ويعتبر جيرارد /33 سنة/ من أكبر اللاعبين سنا في قائمة منتخب إنجلترا الحالية التي تضم لاعبين اثنين مراهقين وإجمالي أربعة لاعبين تقل أعمارهم عن 21 عاما. وبذلك يكون منتخب إنجلترا الحالي هو الثاني في قائمة أصغر المنتخبات سنا في تاريخ البلاد ببطولات كأس العالم، وتوقع جيرارد تألق اللاعبين أمثال رحيم ستيرلنج وروس باركلي وأليكس أوكسلاد-تشامبرلين ولوك شو إذا ما حصلوا على فرصتهم في اللعب.

 وصرح جيرارد لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قائلا : “أعتقد أن اللاعبين الشباب في هذا البلد خطيرون للغاية، إذا لعبوا بكل إمكانياتهم”.

 وأضاف : “ظهر العديد من اللاعبين الشباب بمستوى رائع هذا الموسم، وأنا واثق من أن المدرب يريدهم أن يواصلوا تألقهم في كأس العالم”.  وتابع جيرارد : “آمل أن يتمتعوا بعدم الرهبة وأن يستمتعوا باللعب هناك”.

وتلتقي إنجلترا مع بيرو باستاد “ويمبلي” في 30 مايو/أيار الجاري في أولى مبارياتها الودية الثلاث التي ستلعبها قبل أن تخوض مباراتها الأولى بكأس العالم البرازيل 2014 FIFA أمام إيطاليا في 14 يونيو/حزيران المقبل.

112