بأمر الفيفا .. استبعاد الاهلي والزمالك من البطولات الافريقية

الزمالك وحرس الحدود

أكد هانى ابو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” التجميد يهدد الكرة المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في حال صدور حكم قضائي من جانب محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة بحل مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة جمال علام .

وقال ابو ريدة فى تصريحات نقلتها ” الجريدة” انه فى حالة صدور قرار ببطلان المجلس الحالى بحجة وجود تزوير و وجود تدخل حكومي في شؤون الاتحادات الأهلية، سيتم تجميد الكرة فى مصر بسبب رفض لوائح الفيفا ولوائح اللجنة الأولمبية الدولية لهذا الوضع .

و شدد ابو ريدة على ان الحل الوحيد هو ان يتم عقد جلسة صلح بين هيرماس رضوان وماجدة الهلباوي وكرم كردي و بين المجلس الحالى ، وبالتالى التنازل عن القضية التي رفعوها في القضاء الإداري، على أن يقوم اتحاد الكرة بإلغاء قرار منع الثلاثى من العمل الرياضي العام لمدة أربع سنوات كاملة.

وانهى ابو ريدة حديثه مؤكدا أن “الفيفا” سيقوم بإرسال فاكس رسمي إلى الى الاتحاد المصرى خلال 48 ساعة، بتجميد نشاط كرة القدم المصرية و منع كل من ناديي الأهلي والزمالك من استكمال مشوارهما في دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية ورابطة دوري الأبطال الإفريقية، و منع منتخب مصر من المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 .

التعليقات

1 تعليق
  1. ايمن اليمنى
    1

    السلام عليكم – للاسف الرياضه المصريه عامة و كرة القدم المصريه خاصة هؤلاء الدخلاء قتلوها – و هؤلاء الناس هم من ابتدعوا اشياء لم تكن الرياضه المصريه تعرفها من قبل – و على سبيل المثال من اين اتى مجلس اتحاد الكره المصرى الحالى اتوا من خلال هؤلاء الاشخاص – بعد ان رفضهم الشارع المصرى – اتوا بمن يمثلهم حتى يحتفظوا بمخططاتهم و بعيدا عن المساس باسمائهم – لازم ياتى التغيير – لكن للاسف لا يوجد كبير الان فى مصر – بمشيئة الله تعالى ربنا سوف يكرمنا بعد انتخاب رئيس جديد لمصر الحبيبه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 مايو, 2014 الساعة : 10:33 م
112