حسام حسن يعلن قائمة الأردن لمواجهة كولومبيا

الأردن

أعلن المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم اليوم الأحد عن القائمة الأولية للمنتخب استعدادا لملاقاة كولومبيا في المباراة الودية الدولية المقررة يوم السادس من الشهر المقبل بالعاصمة الأرجنتينية بوينس ايرس.

وتواجد في التشكيلة الاولية 32 لاعبا وقع عليهم اختيار المدير الفني لعمل التأشيرات الخاصة بالدخول للأراضي الارجنتينية، على أن يتم تقليص القائمة إلى 23 لاعبا قبل السفر إلى الأرجنتين يوم 1 يونيه المقبل، في الوقت الذي ستنطلق فيه التدربيات اعتبارا من 26 مايو الجاري.

وضمت القائمة بشكل عام كلا من اللاعبين: لؤي العمايرة، محمد الشطناوي، نور عطية، رائد النواطير (الفيصلي)، محمد الدميري، طارق خطاب، رجائي عايد، منذر أبو عمارة، محمود زعترة (الوحدات)، أحمد عبد الستار، صالح الجوهري، يوسف الرواشدة، مهدي علامة (الجزيرة)، حاتم عقل، معتز ياسين، بهاء عبد الرحمن، أحمد عبد الحليم (ذات راس).

أنس بني ياسين، يوسف ذودان، احسان حداد (العربي)، ركان الخالدي (الرمثا)، أحمد أبو كبير (المنشية)، عبدالله ابو زيتون (الحسين)، عدنان عدوس البقعة)، عيسى السباح، عدي زهران (شباب الاردن)، احمد هايل (العربي الكويتي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، سعيد مرجان (كاظمة الكويتي)، عبدالله ذيب (العروبة السعودي)، محمد مصطفى (الشعلة السعودي)، مصعب اللحام (نجران السعودي).

ووفقا لما سبق فإن القائمة خلت من حارس المرمى عامر شفيع الذي كان متوقعا استدعائه لصفوف المنتخب بعدما تألق بصورة لافتة مع فريقه الوحدات في المسابقات المحلية لكن يبدو أن الخلافات الشخصية بين المدرب وعدد من اللاعبين ما تزال قائمة، فيما تم استقطاب رائد النواطير الذي تقدم بإعتذار رسمي مؤخرا إثر اعتذاره في وقت سابق عن الإلتحاق بتدريبات المنتخب.

وحرمت الإصابات من تواجد أربعة لاعبين ضمن التشكيلة الحالية، رغم اعتبارهم من الأعمدة الرئيسية والعناصر البارزة في حسابات المدير الفني وهم شادي أبو هشهش لاعب التعاون السعودي الذي يعاني من اصابة بالركبة وتمزق في العضلية الخلفية والعضلة الضامة، وفقا للتقرير الطبي الصادر عن طبيب المنتخب وطبيب ناديه والذي يشير إلى ضرورة خضوع اللاعب لفترة من الراحة للعلاج، والأمر ذاته ينطبق على خليل بني عطية لاعب الفيصلي السعودي الذي سيخضع لاحقا لعملية جراحية لتخليصه من أعراض الإصابة في العضلة الضامة، وأيضا ثائر البواب محترف غاز ميتان الروماني الذي يلتزم بحفل زفافه المقرر في السابع من الشهر المقبل اضافة إلى أنس جبارات لاعب شباب الأردن بداعي الإصابة.

ومن المقرر أن يباشر الاتحاد الأردني صباح غد الإثنين بإنجاز الترتيبات الإدارية الخاصة بالحصول على تأشيرات الدخول إلى الارجنتين.

108