انفجار عبوة ناسفة في طاقم تحكيم مباراة الزوراء وزاخو

new_20140518141358_1400411638.11

أعلنت دائرة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الأحد، أن طاقم تحكيم مباراة الزوراء وزاخو التي جرت امس السبت ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري الممتاز تعرضوا لإصابات متفاوتة جراء انفجار عبوة ناسفة وضعت على الطريق العام (نينوى – بغداد ) ، اثناء عودتهم إلى بغداد ، مبينا أن حكام محافظة نينوى نقلوا المصابين إلى المستشفى.

وقال أمين سر دائرة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم عادل القصاب ” إن ثلاثة من طاقم تحكيم مباراة الزوراء وزاخو التي جرت أمس السبت ضمن منافسات الدوري الممتاز في ملعب زاخو في محافظة دهوك تعرضوا لإصابات متفاوتة إثر تعرضهم لإنفجار عبوة ناسفة على طريق (نينوى ـ بغداد) أثناء العودة بعد انتهاء المباراة”.

وأضاف القصاب” أن حكم الساحة الاول حسين صالح ومساعده جليل صيفي ، تعرضوا لاصابات مختلفة في مناطق من أجسامهم ، فيما اصيب ومقيم الحكام الدكتور سمير مهنا في رأسه ، وأن حكام محافة نينوى نقلوا المصابيين إلى المستشفى بعد إتصال بلجنة الحكام من بغداد”.

وقدم القصاب شكره وتثمينه لموقف حكام محافظة نينوي سبهان احمد ، وعبد الرحيم عبد الستار ، وجمان هلال الذين اسهموا في نقل المصابين إلى المستشفى لمعالجنهم على وجه السرعة وان صحتهم بدأت تتحسن تدريجياً”.

110