كانيدا يفرض تدريباته على اللاعبين رغم الصيام ويبدأ السبت تحضيراته للأهلي

منح الاسباني راؤول كانيدا لاعبي الاتحاد راحة إجباريه يوم الجمعة بمناسبة عيد الاضحى المبارك, بعد أن طالب اللاعبين بضرورة الحضور عصر يوم الخميس لاداء التدريبات, ومراعاة للاعبين الصائمين يوم وقفة عرفة اقام كانيدا حصة تدريبية خفيفة قبل أن يفطر اللاعبون في مقر النادي. وسيعاود الفريق تدريباته يوم السبت والتي ستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير استعداداً للقاء الهام مع الاهلي في ديربي جدة ضمن إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا والذي سيقام الاربعاء المقبل على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة.

من جانب آخر, نفت إدارة الاتحاد غياب سوزا عن لقاء الاهلي المقبل بسبب عدم استلامه مستحقاته مؤكدة أن اللاعب لم يرفض المشاركة وانما تم الاجتماع به للاتفاق على تسليمه المستحقات خلال الفترة الزمنية المقبل.

التعليقات

36 تعليق
  1. النمـر القـآتل ..
    1

    فالكم التوفيق يانمورنــآ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:29 م
  2. النمـر القـآتل ..
    2

    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم
    آلعب يآآلاتي وحنآ ورآككم 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:36 م
  3. فهووودي عاشق الملكي
    3

    الخوووووووووووف من الملكي يسوي كدا ,,, شفتم كيف قبل يومين نفوا إن سوزا إشتكى وله مستحقاته واليوم يقولوا إجتمعوا معاااااه هذه عاااااداتكم الضحك ع جمهورهم
    ارتاحووووا يا اتهاااااديه الفوز والتأهل للأهلي بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:44 م
  4. الهاوتزر
    4

    الفوز للاهلي
    فالكم التوفيق ياأهلي
    وعلكم بصبر ياأتحاديه
    كأني أرى نور يبكي من الهزيمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:54 م
  5. الزعيم الاهلاوي
    5

    سوزا اذا ماستلم حقوقه مابيلعب في الاياب
    اذا مانتوا قد اللاعب ليه تجيبونه طيب
    عرف لكم صح اجل يلعب بدون فلوس
    جمعوا العيديات بس عساكم تسددون نص المبلغ
    وكلها ايام وبتشوفون خبر رحيله عن ناديكم المطفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:55 م
  6. فهد المونديالي
    6

    نشوفكم انشااللة يالاتحاد شايلين البطولة الاسيوية وتشرفونا في العالمية بالتوفيق للعميد المونديالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:56 م
  7. اتحــــــــادي صميـــــــم"
    7

    اللهم وفقهم واجعل الفوز والكاس من نصيب ياعزيز ياجباار

    “مــــــن عــــــانــــــد البــــــــحاارة نصـــــــــــيدة بالســــــــــــنارة” :-D :-D :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:57 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    اشكر شكر خاص يا النمر القاتل وكل عام وانت بخير وللجماهير الهلالية والشبابية والأتحادية ونعم سوف تقتلهم في الأياب وكل التوفيق لنادي الأتحاد في أبطال اسيا لمسخرة الأهلي .
    ( اذا لم تكن اسيا لزعيمها حتما سوف تكون لعميدها يعني بتكون لطحطحها مثلااااا )
    تحياتي لكل / هلالي إتحادي شبابي فقط .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:00 ص
  9. ابو فهد
    9

    صدق المثل الذي يقول أعطني حظا وأرمني في البحر وهذا ينطبق على نادي الاتحاد عندما وقف له الحظ في مبارتين
    ففي مباراة التأهل لدوري الاربعة لعب الحظ دورا في مباراة الفريق الصيني حيث صدت العرضة والقائم هدفين وإلا ما يصدق يرجع لشريط المباراة وهدف فهد المولد الذي أهل الاتحاد جاء بضربة حظ لأن الكرة التي شاتها المولد إرتطمت في رجل المدافع وتغير إتجاهها ودخات هدف أما في مباراة الذهاب في دور الاربعة فالحظ خدم نايف هزازي في الهدف الذي سجله حيث إرتطمت الكرة في يد الهزازي وتصلحت له الكرة وشاتها فأرتطمت برجل كامل المر وتغير إتجاهها وسجلت هدفا وفاز الاتحاد بضربة حظ وأقول لعارف وجسنية أعطني الحظ وأرمني فالبحر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:01 ص
  10. روان القحطاني
    10

    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا للنادي الاتحاد
    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا للنادي الاتحاد
    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا للنادي الاتحاد
    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا للنادي الاتحاد
    يارب اكتب البطولة من نصيب الاتحاد :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:09 ص
  11. محمد نور
    11

    مبروك التأهل للمباراة النهائية مقدماً لان بصراحه ما قدامك احد . ومن رأيي ان كانيدا يلعب بالرديف عشان مانخسر بعض اللاعبين اللي عندهم كروت في المباراة النهائية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:18 ص
  12. تاز
    12

    صاحب التعليق رقم 9
    اذا الاتحاد تاهل بالحظ الاهلي كيف تاهل طيب
    بلنتي وطرد وكلها ماهي صحيحه
    والحين عذركم في التحكيم
    يااخي افهم الكوره بحثت ليد هزازي يعني هدف صحيح
    حاولت اعديهاااااااااااااااا وعيت تعدي :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:32 ص
  13. راعي الحلال
    13

    الخوف يعمل عمايلة جاكم الاخضر السعودي دولار العرب
    على الأهلاويين ألا يعولوا كثيرا على آراء (الفودة) فهو ضلع في مثلث برمودا والذي يخدم الاتحاد هل تعرفونه؟

    الكبار ثلاثة الاهلاوي العمبد الملكي وزعيم اسيا والنصر وفارس نجد العالمي والفتح النموذجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:35 ص
  14. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    14

    تعليق رقم 13

    يا راعي الحلال بدري عليك الزعامة والزعامة صعبة قوية يا ط ح ل ب عليك وعلى ناديك الدايخخ وسولف مع نفسك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:51 ص
  15. تاز
    15

    تعليق 13
    تقول فوده يخدم الاتحاد وضلع في مثلث برمودا
    طيب جمال الشريف لما يقول ان الكره بحثت على يد الاعب ؟ كمان يخدم الاتحاد؟
    اكيد انه الضلع الثاني في المثلث :-P :-P :-P :-P :-P
    حاولت اعديهاااااااااااااااا وعيت تعدي :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:56 ص
  16. الزعيم الملكي
    16

    بالتوفيق للاتحاااد كبير جده وعميدها وسحق الاخيضر صغير جده
    كأني ارى تبطح لاعبي الاهلي ههههههه
    وكأني ارى استنفار سيارات الاسعاف في الملعب ههههههه
    تحياتي للكبار الهلال الملكي والشباب الراقي والاتحاد العميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:16 ص
  17. النمـر القـآتل ..
    17

    ( الملكي الحقيقي هو الهلال ) :wink:

    روان القحطاني :wink:

    منورين يآآحبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:22 ص
  18. الاهلي الملكي
    18

    يااخي يا?????هـ

    اللقب الملكي محسسووم

    ياقدييييم

    ياقدمك قدماااهـ

    الهلاليه يذكروني

    ال... الي يصر انهـ يتناك اكثر من مرهـ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:28 ص
  19. النمـر القـآتل ..
    19

    تـآريخ عميــدنآ وحبـيبنآ ضيع الجهـــلاوية ضيـآع

    مآآجممممل آن تكككون آتحــآدي مروفع الرآسسس وعندكـ فريق يرفع آلــرآس
    لاعشــق الا للـعميد الاتحـآدي ..”

    آح بـك يآبـ ع ـد عم ــــري آح ـبــك :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:36 ص
  20. النمـر القـآتل ..
    20

    جمهور نآدي الششعب العظـيم

    السسسلام عليكككككم ورحمة الله وبررررررررركاته

    كل عآم وانتم بالف خير وسسعآدة وفرحة بنمــور المفترسسسه

    البعض هنا يتكلم مدري هو آتحآدي آوغير آتحـآدي؟ او بس تغيير نكآت وآفتراء ع الناس

    وفيه بعض تعليقاتهم يقول انو النمـر القـآتل مش اتحادي طيب افترضنآ آنو آنآ مش آتحادي ايش مصلحتي آكذب !!

    وانا قبل آقسسسمت بالله آنني آتحـآدي صميم ولايوجد حب في قلبي لـ آي نادي في العالم الا الاتحـآد + ميونيخ فقط

    لككن عندما يشوفون تعليقي في مواضيع الهلال آو اي نادي ثاني يشكووون آني آكذب عليهم وهذا الشي طبيعي

    آحترم جميع الجماهير الهلال + الشبـآب واي جمهور يحترم فريقي آحترم فريقه

    وكككل آنسسسان حر في رآيه وفي ردودهـ

    تقبلووو آجمممل وآحلى وآطيب تحيــــــه ..

    واللي باقي شآكـ اني آبيع كلام

    آنآ آسمي محمد حضاء الزهراني آكتبو في الفيس ويظهرلكم وان شاء الله تصدقووو :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:15 ص
  21. اتحاادي حتي النخاع
    21

    مشكله الثغر يبغي يصير كبير بالقوووه والله لو انا مهزوم ما تشوف وجهي بس ايش نقووول ومسمي نفسه ملكي الملكي هوه الهلال وبس اولاها من نجران وبعدها من الاتحااد والله قوة عين راح ناكلكم اكل وراح ننسيكم اسمكم والمدان بيننا يكفنا اننا نفوز بالروح مو بالكلام والووووو والتحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:13 ص
  22. الاهلي الملكي
    22

    اي شعععب

    ههههههه

    نادي الشعب قاال

    قممم بسس قممم

    بالتوفيق للعميد الملكي الزعيم الاهلاوي

    والعالمي النصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:00 ص
  23. فيصل سالم
    23

    ياكانيدا مافيه داعي .. لا تدريبات ولا يحزنون خلي اللعيبه يروحو يعيدو مع اهلهم
    الفريق الخصم (نسيت اسمه ) ؛) مايحتاج استعداد له انا اقول الأفضل ان اللعيبه كل واحد يخرج من بيتهم للملعب بسيارته يادوب شوية تسخين قبل المباراه وخلاص 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:25 ص
  24. علي
    24

    لما تكرهون الاتحاد الاانه مكسر روسكم النادي يعاني من ضائقه ماليه ومكسر روسكم اقول لكل حاقد انطم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:58 ص
  25. النمـر القـآتل ..
    25

    تعليق 22

    تعرف منو نادي الشعب وآكيد تعرفه زين :wink:

    اللي دايم يمصخررررركم رايح جاي ذهابآ وايآبآ تعرفه زين :wink:

    لان آممممدح عممممممميد القـآرة الصفرآء فهو كبير معروف وله صولات وجولات :wink:

    فهمت يآفغرآوي والا آعيد :wink: :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:17 ص
  26. النمـر القـآتل ..
    26

    قـآلهـآ آبو الوليد الاستآذ خآلد البلطـآن

    الكـبـآر 3 فقـط ( العميد – الزعيم – الليث )

    والان سنظم الفريق النموذجي نآدي الفتح ووتكتمممل بـ الاربعه الككبــآر

    الاربعة الكبار آصبحوو مزعجون للغـآيه وآصبحوو مسستهدفون من قبل الاقززززآم :wink:

    ولككن هذا لا يهم الكبير يبقي كبير والصغير يبقي صغير :-D :-D

    آجمل وآحلى وآطيب تحــية للكبــآر :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:43 ص
  27. تاز
    27

    النمر القاتل

    كفاي مصخره حرام عليك والله خليتني اتاسف على ??????
    وصدقني الاياااب اتحاادي بنتيجه 3-1 وهذا معا الرحمه
    حااااولت اعديهااااااااااااااااااااا وعيت تعدي :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:19 م
  28. تاز
    28

    يقولون 8 من لاعبين النصر حصلوهم مسجلين في حافز
    المشكله ان العالميه اللي شارك فيها النصر كان تجريبيه ومسوين صجه من ايام ابيض واسود وكمان يتكلمو على الزعيم الهلال حبيبي اللي مايعرف تاريخ الهلال في اسيا صدقني عمره ماشاف كووره
    وصدق من قال ان الكبار هم >الاتحاد +الهلال+الشباب<

    حاولت اعديهاااااااااااااا وعيت تعدي :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:25 م
  29. النمـر القـآتل ..
    29

    تاز .....ههههههههههه :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:39 م
  30. ميدو
    30

    راعي الحلال انت فاشخ مقالة الكويتب سامي القرشي هذا دليل انكم مسيرين طووووووول عمركم جماهير و اعلام والدليل النوفل يوم قال انكم مسيار في الديوانية والمسكين حسن عبدالقادر كالحمل الوديع ما قال شيء واكلها في نص الجبهة وكل واحد يضحك على الثاني وهلم جرى :lol: :-P كانيدا تكفى ورينا فيهم يوم اسود تكثر فيه الاغماءات :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:33 م
  31. المداهم~~
    31

    الهلال : هو نادي حلا محلي ويش دخلكم بين الاهلي والاتحاد

    إن شاء الله يتقاتل ابي اعرف شعور الهلالين لم يقول افريقا افريقيا في موسم 2010 لا تعمل اخلاق وتلزق في الاتحادية واااه مادري بكم ولا يعرف ان الهلال اسد خدمة الى طرد منصور البلوي

    الشبابية : مانفخت على أيام سعيد العويران وفائد انور وجيت تنفخ على بلطان ونوفل وأب اعرف كم عددكم لان

    بصرحا أعرف ان الشبابية مغير يماني واحد في محل تنجيد على طريق خميس البحر باقي شيء تنفخ به ولا خلاص ؟؟؟

    الاتحادين : أبي أسالكم بالله متلفخة من الاهلي في الموسم الماضي ولي قبله ولي قبله قبل مباشر

    مالاهلي في اخرى خمس بطولات طلعكم صفر على شمال ؟؟؟

    الرجاء بلا هياط

    وكل سنة وأنتم طيبين والوعد الاربعاء الجاي

    يكرم فيه الاتحاد أو الاهلي

    بتوفيق للاهلي ليكون ثاني عالمي في الغربية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:40 م
  32. wael al-juhani
    32

    المشكله ان بعض الناس للاسف عقلياتهم متحجره واقصد هنا بعض تعليقات جمهور الاهلي , م فيه اي نادي بالعالم يعتمد على نفسه يقدر يدفع 53 مليون دفعه وحده وهذا اصللن مو موجود معروف العقد على شروط وعلى بنود ومن هالبنود انو رواتبه وعقده يستلمه على اجزاء فلآ يجيلي واحد م يعرف وجاي مطفي النور بس لانه قرا اسم الاتحاد , ي حبيبي على الاقل سوازا كان يصنع ويسجل غير دفعو فيه 60 مليون والكوره هي الي تلحقه وضحكو عليهم السماسره , للاسف عقول متخلفه لاتعرف معنى الاحتراف وتريد السخريه فقط من كيانات سببت لها الرعب , عزيزي الاهلآوي باذن عزيز مقتدر سوف يكون رميكم ب الملعب يوم الاربعاء باذن الله …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:10 م
  33. راعي الحلال
    33

    فريق ميهذل من اولسان الكوري وقد رج العلبة فتخها اربع مرات وانظرد وله 13 عام يهايط واسيا حرم
    فريق عدد جماهيرة عشرة وفزعة من الجيران ويتكلم في كل موضوع عشرات مرات لبينوا عددهم ومطرود من اسيا
    اصفر يناطط مثل تاقط من هنا وهناك ورئيسهم مطرود من خبيبهم الازيرق وبكرة ينقلبوا عليهم لانهم ليس لهم امان
    اما الكبار الثلاثة في لعبهم وعدد جماهير ثلاثة هم العميد الملكي زعيم اسيا دولار العرب ، فارس نجد العالمي ، الفتح النموذجي تحياتي ( لون الحياة ) صدق من سماك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:37 م
  34. النمـر القـآتل ..
    34

    راعي الحلال يآقلبي آنآ عـآرف آنكـ آحد المقهورين على صدآقة الثلاثة الكـبار وهذا الششي مزعجكـ اكيــد :-?

    بس آصبرر فديتــكك حظكـ النحسس حطكـ عند الطحـآطيح آعلن آنششقآقكـ وريح نفسسسسك ونظم الى الكـبار :-P

    وراح تحسسس آنكك تشجع فريق حقيقي يرآعـي مـشآعركـ ويفررررررررررررحكك

    آسسسمع كلامممي وانا آخوووووك وآتوووووكل :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:11 م
  35. أبو وسام
    35

    حتى لو أنهزم الإتحاد برباعيه يضل كانيدا مدرب كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:08 م
  36. راعي الحلال
    36

    اشكر النمر القاتل على ردك ولكن صدقني يالحبيب ويالجار ان عم فريق الدلال الي دافعون عنه ماينفعكم وخذ عبرة من الرجل البلوي الذي اعتبره رغم اساءاته للملكي الا انه اوجد للاندية مكانة في دوري المحترفيثن وانني زعلت من فريق الدلال لما شنوا علية حملات ليل ونهار ليس من اجل كرتهم كما يقولون ولكن كره في الاتحاد وعمري لم اسيء للرجل رغم كلامه عن الملكي ولكن اعتبرت هذا الامر تحفيز للجميع رغم سقطته في تدمير الملكي لكن عم الاهلاوية لم يشنوا علية حملات من اجل ابعادة وهذا الذي اغاضني كثير ارجعوا لصحفهم وهجومهم على اصيفركم لتعرفون الفرق بين الملكيين ومن يدعون زعامة التحكيم لكننا نحن تبقى لهم بالمرصاد ولهذا اقول لك يانمر حذاري من هؤلاء فاليوم وبكرة عليك وقد انذر من اعذر وفي اول انبراشه من انبراشات اسامة تكسير على لا????هم تجد الردود تحياتي لك اخي الحبيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:38 م
106