لوكاكو ونيمار وجوتزه نجوم شباب يحملون آمل منتخباتهم في المونديال

لوكاكو يرغب في العودة الى تشيلسي للمشاركة في دوري أبطال أوروباتنتظر جماهير الكرة الأرضية بطولة كأس العالم 2014 والمزمع أقامتها في البرازيل يونيو المقبل نظرا للمتعة الكبيرة التي تشهدها هذه البطولة التي تقام كل أربع سنوات.

وعلى الجانب الآخر فتنتظر العديد من اللاعبين هذه البطولة بكل شغف وذلك من أجل تقديم أنفسهم في الإطار الدولي وأمام ملايين المتابعين والمشاهدين وكذلك كتابة شهادات ميلادهم وحفر أسمائهم في تاريخ البطولة الأهم في العالم.

ونستعرض لكم فيما يلي تشكيل كامل من اللاعبين صغار السن والذين ينتظرون كتابة المجد الدولي مع منتخباتهم في كأس العالم، كما تعقد جماهير المنتخبات الآمال على هؤلاء اللاعبين نظرهم لقيمتهم الكبيرة كلاعبين أصحاب إمكانيات فنية مميزة:

روميلو لوكاكو النجم البلجيكي الأسمر لاعب ايفرتون الإنجليزي يعد امل جماهير بلجيكا في مونديال البرازيل الذي ينطلق منتصف الشهر المقبل، لوكاكو المعار من تشيلسي الإنجليزي أثبت أنه أحد نجوم الشباك في البريميرلييج، صاحب الـ21 عامًا سجل 5 أهداف مع منتخب بلاده كانت سببًا فب تأهل بلجيكا للمونديال، وخاض مع منتخب بلاده 27 مباراة دولية.

أمام البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني صاحب الـ22 عامًا أبرز النجوم الذين تعول عليهم الجماهير الكثير في المونديال خاصة وأنه أبرز نجوم منتخب السامبا صاحب الأرض والباحث عن لقب جديد في البطولة، والذي خاض 47 مباراة دولية مع راقصو السامبا مسجلًا 30 هدفًا.

ويأتي النجم الأسمر رحيم ستيرلنج مهاجم منتخب انجلترا وفريق ليفربول وصاحب الـ19 عامًا ضمن النجوم الشباب الذين ينتظرهم مستقبل كبير في مونديال البرازيل، رغم أنه خاض مباراتان فقط مع الأسود الثلاث.

كما يعد ماريو جوتزه، لاعب منتخب ألمانيا صاحب الـ21 عامل والذي خاض 27 مباراة دولية مع “المانشافت” وسجل 7 أهداف.

112