قرني الاتحاد: تبقى من عقدي سنة .. ومستعد للرحيل للأهلي

فواز القرنينفى فواز القرني حارس مرمى الاتحاد ما أشيوع في موقع تويتر خلال الساعات الماضية حول رحيله من النادي بسبب مستحقاته المتأخرة, مشدداً على انه تلقى وعداً من الرئيس البلوي بتسليمه مستحقاته خلال 20 يوماً.

وقال القرني بحسب مانقله موقع قناة العربية “تبقى في عقدي سنة واحدة فقط، وسأكملها في ناديي الحالي، لكني لا أمانع الانتقال إلى الأهلي في حال عدم تجديدي مع الاتحاديين، لأنني لاعب محترف، ولكن رغبتي البقاء مع الاتحاد، لأنني عشقته منذ زمن الطفولة”.

ورفض اللاعب المولود عام 1988 تحديد رقم مستحقاته المالية، مبرراً رغبته بالابتعاد عن الأمور السلبية، متمنياً أن يتم حل الأمور في النادي الأصفر، وتنفيذ رئيسه البلوي وعده.

ولا يخفي القرني رغبته ببقاء المدرب خالد القروني على رأس الإدارة الفنية، لاقترابه من اللاعبين كوالد روحي، فضلا عن قيادة الفريق بشكل رائع، وهو ما برهنت عليه نتائج الفريق في بطولة آسيا التي تأهل الاتحاد فيها إلى دور ربع النهائي، متجاوزاً مواطنه الشباب 4-1 في مجموع المباراتين.

التعليقات

31 تعليق
  1. كوريا
    1

    اسمع يا قرني

    ان كنت تريد العز والحياة الهنية اذهب للملــــكي
    وان كنت تريد الذل والحياة الشقيه فأهلا بالعميد

    نصيحه
    امن مستقبلك وريح رأسك

    ترا ربعك مالهم أمااان والأيام دول

    Thumb up 19 Thumb down 38
    16 مايو, 2014 الساعة : 1:49 م
  2. معقد الأندية
    2

    الحين لاعبين صغار جده صاروا يتمنون اللعب لكبير جده والمعلم الحقيقي لمدينة جده

    ما ألومك يافواز على الحياة اللي عايشها وال???? وباصات ابو ريالين

    الرجال يبغى يعيش بكرامته ومع نادي البطولات إنه الزعيم الملكي وكفى

    عموما اذا حطك الأمير خالد برآسه والله بيجيبك بيجيبك

    البلوي المطنوخ = أخذنا من قدامه بطولتين 2007

    البلوي الصغير وهو بقراطيسة = أكلناه رآيح جاي ومباراة بالدوري صاروا 3

    وثلاث سنوات يا رصيف جده لم تنتصر على عمك الأهلاوي :mrgreen:

    Thumb up 19 Thumb down 29
    16 مايو, 2014 الساعة : 1:51 م
  3. هلالي وافتخر
    3

    حارس مبدع ويستحق أن يكون الحارس الثاني بعد العنزي المستهتر في السعودية

    Thumb up 21 Thumb down 5
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:02 م
  4. مسدس الاهلي
    4

    اهلا وسهلا في عرين الملكي لاعب خلوق ومحترم

    Thumb up 11 Thumb down 18
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:02 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    طع شوري و خلك في فريقك كبير جدة ولا تنتقل لصغيرها :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 31 Thumb down 17
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:13 م
  6. النمر
    6

    مالك ومال صغير جدة يا فوز الثغر جيعان بطولات

    Thumb up 19 Thumb down 12
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:18 م
  7. النمر
    7

    مالك ومال صغير جدة يافواز الثغر جيعان بطولات

    Thumb up 13 Thumb down 10
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:19 م
  8. نادي الشعب
    8

    ما لقيتم الا ان تكذب اكثر تاخذ منهم الخبر

    خلاصت الاندية حتى يروح الاهلي

    Thumb up 17 Thumb down 8
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:19 م
  9. فيصل سالم
    9

    اما يروح الأهلي .. عشم ابليس في الجنه
    واصلا ايش فيه الاهلي يشجع اي لاعب ينتقل له بلا هم
    ماغير هياط x هياط
    بعدين انا ما اعرف ايش حكاية موقع العربيه مع الاتحاد ، كل يوم موضوع عن الاتحاد من تأليفهم
    .. عموما اخبارهم كلها محروقه زي وجههم لا تقدم ولا تأخر .

    Thumb up 17 Thumb down 9
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:31 م
  10. فهد مكه
    10

    يا فواز شف لك نادي عملاق كالاتحاد
    وخلك زي اللاعبين الكبار كسعود كريري
    راح من عملاق جده لعملاق اسيا
    وكذالك نور ونايف هزازي راحو أندية كبيرة
    شف اللي انتقلو للاهلي لعيبة درجة اولى
    دور على ابطال دوري وبطولات قارية

    Thumb up 20 Thumb down 8
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:41 م
  11. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    11

    تعليق رقم 2

    أجل ناديك صغير جدة الزعيم الملكي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 18 Thumb down 7
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:43 م
  12. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    12

    والله العظيم بعد مبارة الاهلي والاتحاد رايح جاي انقذ القرني اكثر من عشره اهداف في المباراتين وقتها قلت ياليت الاهلي يضم القرني حارس ممتاز وهو الوحيد يستاهل اللعب في الملكي من لاعبين الاتحاد صغيرجدة والقرني هو من انقذ الاتحاد من الهبوط بنجوميته وهو من اهله لدور8 في اسيا اتمني من ادارة الملكي ضمه والاهلي ينقصه حارس بمستوي القرني واضح انه الميول اهلاوي واتمني انتقله للملكي بصرحه مستواه اكبر من الاتحاد

    Thumb up 11 Thumb down 15
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:56 م
  13. atawe888
    13

    يا اخوان وش فيكم القرني يقول ممكن اروح لنه لاعب محترف اذا ما جداد له
    الاتحاد وبدون عنصورية لاعب روحة رياضية وبدون تشنج وبحكم الاصدقاء
    في جدة من الاتحاديين والاهلوية عادي وشفيكم طرتوا بالعجة
    اللي يعشق الاتحاد مستحيل يرحل الا في ظروف قاهرة مثل ما مر على ابونوران
    ونايف اما الكريري طمع بفلوس الهلال وكان اعضاء الاتحاد مع الرائس غشم
    ولا عندهم فلوس واما الان موجودة الفلوس والدعم من المطانيخ ولسة
    القادم احلا للعميد واصبروا موعدنا اسيا والدوري الجاي

    Thumb up 11 Thumb down 1
    16 مايو, 2014 الساعة : 3:05 م
  14. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    14

    تعليق11 ياسنفور اذا الزعيم الملكي عم ناديك مؤسس ناديك وله الفضل بعد الله في تأسيسه وبطولاته اللي جلس سنوات مايعرف يلعب نهائي والملكي جاب له ريفيلنوا البرازيلي علي حسابه وخلكم تعرفون البطولاته واعطاكم سيرجوا وجاب لكم الاسيويه واعطاكم الكاتو وجاب لكم الاسيويه لو الملكي كان من زمان في ركاء وتقول صغير جده من اول البطولات والملكي يحققها قبل لاتولد وهذا هو الكبير ماضي وحاضر وماهو ناديك لولا التحكيم في العشرين سنه ماكان لكم محل في الممتاز وناديكم معروفه انه صغير الرياض وكاتب ملكي خههه 30 سنه ماشفتوا كاس الملكي واخرتها بكعب تخرجون ههههههه لقب الموج كبير عليكم ماهوالزعيم او الملكي وهو خاص بكبير جده والسعوديه والملكي معروف ببطولاته والزعيم من قبل الهلال ياخذ بطوله وهو الزعيم وكمان زعيم السعوديه مستولي علي كل البطولات المختلفه والاعاب هذا هو الزعيم ماهي لعبه واحده وماهو فالح لا داخليا ولا خارجيا

    Thumb up 10 Thumb down 13
    16 مايو, 2014 الساعة : 3:05 م
  15. اتتي حاد
    15

    :-| تعليق واحد واثنين انتم ناس ماتتمننون الخير …وحذها والله مايروح فواز

    Thumb up 1 Thumb down 4
    16 مايو, 2014 الساعة : 3:58 م
  16. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    16

    تعليق15 بدون حلف ماانت متحكم في اللاعب باقي سنه ويقدر يروح لاي نادي ومادام ذكر الاهلي واضح انه اهلاوي الميول ماقالها من فراغ بس ارتاح واتوقع انتقلها للاهلي الا اذا ادارة الاهلي ماتبيه ولا اللاعب واضح يبي الاهلي يعني اشتروا عقدي

    Thumb up 7 Thumb down 3
    16 مايو, 2014 الساعة : 4:09 م
  17. اتحادي حتى النخاع
    17

    بقربي من الادارة الاتحادية اؤوكد لكم بقائة مع نادي الاتحاد برغبة منه ومستحقاه سيستلمها خلال الثلاث الأيام القادمة

    Thumb up 3 Thumb down 5
    16 مايو, 2014 الساعة : 4:20 م
  18. ثغراويه
    18

    العربية ان تكذب اكثر ،كل يوم تطلع خبرموطيب لاجل هدف ما لكن الكبير كبير كله حسد لنادي الوطن خذوها ولا لاعب راح ينتقل والاتي اكبر من الثغر عشان يتمنى ينتقل له لوقال النصر او الهلال ممكن عشان نفس المستوى على العموم فواز اتحادي حتى النخاع

    Thumb up 1 Thumb down 5
    16 مايو, 2014 الساعة : 4:27 م
  19. ولدغامد
    19

    تعليق 9 فيصل باسندوه
    اصﻵ فريقك كله على بعضه مافيه احد يستحق يرتدي شعارالملكي
    تعليق 10
    تقول فريقك عملاق جده اخذناكم رايح جاي والوحده قبل مايهبط اخذنصيبه وكذلك النهضه
    وتقول روح يافواز للهلال عملاق اسيا سبحان الله الهلال دعس رئيسكم وناديكم وشردكم ورددو نيجيري
    وانتم تتلزقون فيهم لكن يبدو انكم لاتفقهون من اللغه الع بيه شي

    Thumb up 4 Thumb down 4
    16 مايو, 2014 الساعة : 4:36 م
  20. عالمي اسياء الاول
    20

    ابو ساري تعليق 14

    بالله كل هذا سويتوه للسنافر ولا نفع معهم !!!! لكن على راي المثل اذا اكرمت السنفور تمردا .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    16 مايو, 2014 الساعة : 4:55 م
  21. نمور اسياء وعميد الانديه واعرقها
    21

    كوريا صدقت بجزء من كلامك الا وهوا تامين مستقبله المادي اما السمعه الكرويه معى الاهليه ولاشي فريق لايعرف طريق البطولات

    Thumb up 1 Thumb down 1
    16 مايو, 2014 الساعة : 5:21 م
  22. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    22

    تعليق رقم 14

    بخصوص لقب الزعيم عندما تأسس الهلال السعودي ذكر المغفور له (( عبدالرحمن بن سعيد )) رحمه الله بأن الهلال ولد زعيماً :wink: :wink:
    وبخصوص لقب الملكي يكفي بأن الهلال السعودي أختير له أسماً بأمر جلالة الملك سعود رحمه لله :wink: :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 5
    16 مايو, 2014 الساعة : 6:28 م
  23. زمن المونديالي
    23

    تخيل فواز يرو للاهلي اول شرط له سياره اسعاف ههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 2
    16 مايو, 2014 الساعة : 6:52 م
  24. ابو علي الحربي
    24

    ابو ساري تعليق 14
    الملكي من تسمي بامر ملكي من الملك سعود رحمه اللة وليس من وضع سيفين ونخلة وقال انا ملكي من سنتين متعودين علي سرقة الالقاب الراقي لنادي الشباب لرقيه ايضا راقي وجمهوره فشلونا في نهائي الجوهرة وستغرب الصمت المطبق من لجنه الانضباط حيال ذلك ربما سمي الاهلي براقي لرقي لارتقاء الفرق علية وتحقيق البطولات النصر الفتح ماعرفو الدوري الا من خلال هاذ الراقي المضحك
    تعليق 20
    الهلال تنازل عن عقد خالد راضي حتي لايتم ايقافة 4 سنوات والمثل ينطبق علي فريقك

    Thumb up 5 Thumb down 2
    16 مايو, 2014 الساعة : 8:25 م
  25. 123
    25

    الموضوع يخص اهل الغربية فقط

    وش دخل الطاقية الزري ؟

    يالطواقي اذا انتم مع العميد فاتذكروا دعس المطنوخ ابو ثامر

    واذا كنتم مع الملكي الراقي فالملكي في غنى عنكم ولا يحتاج لقافتكم

    اتركوا العميد والملكي واهتموا بالشعيب النميلاتي واخر اخبار الفيل المغرد

    Thumb up 2 Thumb down 2
    16 مايو, 2014 الساعة : 8:27 م
  26. الأتاوي الأصيل
    26

    انصح جماهير الاهلي يروحون شهار وأولهم ابو ساري اجل الاهلي كبير يا شيخ اتقي الله فريق هههههه لا يملك ولا بطوله قاريه ودوري من ثلاثين سنه وبالنسبة لفوزكم على الاتحاد هذي كانت فرصتكم لانه الاتحاد حاليآ بدون أجانب لأكن جايكم الخير انشالله

    Thumb up 5 Thumb down 2
    16 مايو, 2014 الساعة : 8:52 م
  27. تفوزي ولا تكسري
    27

    مسكين ماينلام مو لقي لقمة عيش ياكلها الرجال جالس يتسلف من بصاص وسوادي حالته تحزن تصدقون لهم سبعه شهور بدون رواتب وجالسين ياخذون مصروف كل اسبوع بس اش يكفي جوال ولا ملابس ولا اكل الله يراف بحالهم ويفك كربتهم ويفرج همهم اللي معاه صدق لايبخل على اخواننا من الجاليه الافريقيه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    16 مايو, 2014 الساعة : 9:03 م
  28. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    28

    لاتفلسف علي الملكي تعليق26 فريقك زي الهلال له الفضل من بعد الله ثم من الاهلي ولما انسحب امام الاهلي بعد انتهي الشوط والاهلي ماقدم 0/5 ومالعب غادر الملعب خايف من النتيجه الكبيره قرر هبوط لدرجه الاولي ولاكن رجالات الاهلي لهم الفضل توسطوا وبقوه ولاكان لازال في الاولي واي بطل تتكلم عنه فريق اربعين سنه لم يحقق بطوله وكان الملكي يحقق بطولات وفريق صغير من 1417 اولي البطولات يعني لوحسبتها ماتجاوز18 سنه صغير ولايقارت بكبير جدةالملكي…..وثانيا لسنافر اللي مايفهموا تابع الجريدة القديمه منذ اربعون سنه فاز الزعيم حقق الزعيم وهو الاهلي الملكي والملكي يكفي بطولاته كاس الملك12 بطوله منذ حقق اول كاس الملك اطلق الملكي وكل الجرائد الان والمحليين يطلقون الملكي علي الاهلي واما الزعيم سلب والاهلي ماهو في حاجته لانه زعيم البطولاته في كل الالعاب وبطوله يحققه في السنه يصعب تعدها واما الملك سعود ماقاله الهلال ملكي امر بتغير اسم النادي من الاولمبي وقال اختروا اسم واختاروا الهلال فقط يعني تغير مثله مثل نادي الخليج بمرسوم ملكي لايعني انه ملكي ولاحتي زعيم كلها سرقات ولاكن الزعيم اخذتوه وسكتنا عشان مؤسسنكم وعلمناكم البطولات اما الملكي معروف منه ماهو نادي له ثلاثين سنه مش عارف ياخذ كاس ملك تبقوا الابن لنا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 مايو, 2014 الساعة : 2:17 ص
  29. عقرب الاتحاد
    29

    مساكين الفهلوية يتمنوا ياخدولاعب من عمهم وكبيرهم وكبير اسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياالاتحاد
    اكبر طموح لهم الفوز على الاتحاد والدليل قدحهم الليث 3/0
    واللي يقول الاتحاد مافاز عليكم اظن مانسيتوا الدوري قبل العام الهزيمه 1/0 وراح الدوري للشباب ياصغار جدة
    شهادة عملاق جدة جت من اعلى سلطه رياضيه الفيفا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 مايو, 2014 الساعة : 2:56 ص
  30. هلالي الخفجي
    30

    تصريحه يبي يضغط على الاداره الاتحاديه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 مايو, 2014 الساعة : 3:45 ص
  31. الجلاد
    31

    فوازحارس ممتازومثقف ويعرف ان الملكي مطلب لكل لاعب هومن اختاراذن على الجماهيرالهدوءوعدم التدخل فيمالايعنيهم (ابوساري لايهمونك لوتطول السالفه مايصح الصحيح والتاريخ لايكذب وتذكربأن الاشجاره المثمره دائم ترمى بالحجاره .شكرالك على غيرتك على الملكي*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2014 الساعة : 1:59 م
103