بسبب مغالاة ادارة الدوسري

الاهلي ينسحب من مفاوضات الاتفاق لضم الحمد

حمد الحمد موسورو الاهلي و الاتفاق ‫(183687159)‬ ‫‬

أكدت مصادر رسمية بالنادي الأهلي, أن الإدارة قررت الانسحاب بشكل نهائي من المفاوضات التي بدأت منذ ايام مع الاتفاق لكسب خدمات لاعب الوسط حمد الحمد.

ويأتي الانسحاب لمغالاة ادارة الاتفاق التي طلبت مبلغا عاليا للتنازل عن اللاعب, واعتبرت ادارة الاهلي هذا الطلب بغير المعقول, خصوصا ان اللاعب سيدخل قريبا في الفترة الحرة.

يشار الى ان ادارة الاتفاق اعلنت بشكل رسمي انها لا تمانع في الاستغناء عن اللاعبين حمد الحمد واحمد عكاش بسبب قربهم من الفترة الحرة.

التعليقات

20 تعليق
  1. العالمية
    1

    كحيلان لها :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 17
    15 مايو, 2014 الساعة : 10:03 م
  2. نصراوي مميز
    2

    هذا الدوسري ما تغير .. المال ثم المال ثم المال .
    ما غير وساخة ((( ما أبي أزعل ناس قد يكونون مالهم ذنب )))
    معك هات ما معك كل تبن .. بصرف النظر عن النادي .

    قراءة شخصية إن سمحت لي :
    (( اعتقد أن رفع السعر مرتبط أيضا بالمبارة الأخيرة ))
    ورغبته كذلك ببيع حمد الحمد وأحمد عكاش مقابل لاعبين وليس مقابل مال فقط .
    فخياره المناسب سيكون النصر بحكم عدد المنسقين سيكون كبير جدا .
    والله أنها قراءة لا ميول فيها ولا تحيز .
    التحية والتقدير لكم

    Thumb up 10 Thumb down 3
    15 مايو, 2014 الساعة : 10:29 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    الأهلي و الأنسحاب تعتبر علاقة قوية وتاريخية للفريق :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 14 Thumb down 17
    15 مايو, 2014 الساعة : 10:35 م
  4. الملكي الاخضر
    4

    عبد العزيز الدوسري رجل طماع وجشع وفاشل. خليلوههههههههههههههه. واشبعو بيه.

    Thumb up 7 Thumb down 1
    15 مايو, 2014 الساعة : 11:03 م
  5. فهد بن خالد
    5

    لاعب قصير .. ولا يستحق مليون

    Thumb up 6 Thumb down 3
    15 مايو, 2014 الساعة : 11:42 م
  6. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    6

    خلاص راح اللي يدفعلهم مافيش فلوس ياحبيبي مافيش فلوس ,, اغمن عليه أغمن عليه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 10
    15 مايو, 2014 الساعة : 11:43 م
  7. مونديالي حتى النخاع
    7

    يلاياهيما لاتخليه يفوتنا شغل الميزانية المفتوحة من اليوم

    Thumb up 3 Thumb down 6
    15 مايو, 2014 الساعة : 11:49 م
  8. محايد
    8

    نصيحة لعبدالعزيز لا يغالي حتى لا يخسر ، ثم لماذا لا يتم الإلتزام بقرار الإتحاد السعودي للسقف الأعلى للرواتب .

    Thumb up 3 Thumb down 2
    15 مايو, 2014 الساعة : 11:51 م
  9. متابع
    9

    الفريق يحتاج ظهير يمين ومدافع ومهاجم
    وذولي يدورون وسط
    تيسير،بصاص،باخشوين،الفهمي،المؤشر،ايريك
    العوفي،كللهم لاعبي وسط وغيرهم في الاحتياط
    والأولمبي الفريق يبي مهاجم وظهير يمين بدال
    السباك بلغيث اللي أوفر واحد مايعرف يشده

    Thumb up 7 Thumb down 2
    16 مايو, 2014 الساعة : 12:09 ص
  10. عالمي
    10

    كحيلان قده بس العالمي ما يحتاجه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    16 مايو, 2014 الساعة : 12:44 ص
  11. دناميت
    11

    احسن حمد الحمد اكبر من الاهلي نادي شحادة

    Thumb up 4 Thumb down 4
    16 مايو, 2014 الساعة : 12:56 ص
  12. قصب عالمي
    12

    حمد الحمد كنز مدفون بالفريق الاتفاقي الاعب فقط يحتاج مدرب صح وتهيئه نفسيه لتفجير طاقاته حيث ضروف فريقه الاتفاق أثرت على مستواه كثيرآ هذا لموسم وأتمناه يكون في صفوف الفريق العالمي بجنب رفيق دربه يحيى الشهري أمنيه أتمناه الحمد يكون نصراوي كحيلان تكفى لأيروح أكمل الصفوف ياكحيلان لأ يفرط الأعب بكره نندم

    Thumb up 5 Thumb down 1
    16 مايو, 2014 الساعة : 1:45 ص
  13. عزيز
    13

    للنصر ذاهب ،،،،،،،،،، الي بعده

    Thumb up 5 Thumb down 2
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:40 ص
  14. نصراوي صميم
    14

    كحيلان مسوي شغل صح في النصر
    وخاصة التوقيع والتخليص مع الاعبين في المفاوضات
    قالها كحيلان الي يحتاجة الفريق سنجلبه مهما كان الثمن
    اتوقع الحمد وكنو في الطريق للعالمي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    16 مايو, 2014 الساعة : 2:40 ص
  15. بنت الشمال
    15

    حليلهم وين فلوس الدوله والا ضيعها ع فريق افتش :lol:

    Thumb up 5 Thumb down 4
    16 مايو, 2014 الساعة : 3:15 ص
  16. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    16

    مادام ادارة الملكي تبيه راح يوقع للاهلي خلال الايام والاهلي دفع للاتفاق مبلغ معقوله ولاكن الاتفاق طمع واللاعب راح يدخل الفتره الحره واكيد الاهلي دفع مبلغ زين بس الاتفاق طمع راح يوافق علي عرض الاهلي وخاصة اللاعب واكثر ماذكروا يبي الانتقال للاهلي والله يوفقه ويجيبه الاهلي

    Thumb up 4 Thumb down 2
    16 مايو, 2014 الساعة : 4:51 ص
  17. سفير الوطن
    17

    تعليق3
    نحن نأتي البيوت من ابوابها!!
    لكن سحبت الفريدي واسامه لازالت لاعبه فيك ياسنفور!! :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 6
    16 مايو, 2014 الساعة : 9:08 ص
  18. محايد
    18

    تعليق 3 عيب ترى كبرنا

    Thumb up 2 Thumb down 2
    16 مايو, 2014 الساعة : 11:27 ص
  19. الملكي الاهلاوي
    19

    من عرفت الدوسري وهو طماع ، يكسب ملايييييييين من بيع عقود لاعبين الاتفاق والمصيبة انه لايجلب من هالملايين لاعبين ممتازين لفريقه !!

    Thumb up 2 Thumb down 0
    16 مايو, 2014 الساعة : 12:47 م
  20. ...
    20

    تذكرون المثل المصري الي يقول خربها وجلس على تلها

    هذا ينطبق على الدوسري

    كانت صدمه قويه هبوط الاتفاق

    وكل تصريح يقول ماراح نبيع وماتدري الا هو موقع

    لاعبين الاتفاق في كل صيف يولعونها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2014 الساعة : 1:07 ص
103