ليكنس يعلن قائمة المنتخب التونسي لودية كوريا الجنوبية

تعيين البلجيكي ليكنز مدربا لمنتخب تونس

أعلن المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم جورج ليكنس قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في معسكر تدريبي استعداداً لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية في 28 أيار/مايو الجاري.

واستدعى المدرب البلجيكي 23 لاعباً من بينهم 16 لاعباً محترفاً لخوض المباراة الأولى له منذ توليه تدريب الفريق في 27 آذار/مارس الماضي استعداداً لتصفيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بالمغرب عام 2015.

وضمت القائمة على نحو خاص لاعبي هيرتا برلين الألماني أنيس بن حتيرة وسامي العلاقي ومهاجم أولمبيك مرسيليا الفرنسي صابر خليفة ومدافع موناكو الفرنسي أيمن عبد النور ووهبي خزري لاعب باستيا الفرنسي وعمار الجمل مدافع الفتح السعودي.

وسجلت قائمة المدعوين عودة هداف المنتخب عصام جمعة المحترف بنادي الكويت الكويتي وزميله في نفس الفريق شادي الهمامي كما عاد مهاجم بوتاف بلوفديف البلغاري حمزة يونس إلى المنتخب بعد غياب طويل.

ووجه جورج ليكينس الدعوة لأول مرة إلى اللاعب بلال محسني الذي يلعب في صفوف غلاسغو رينجرز الاسكتلندي وسليم بن جميعة لاعب لافال الفرنسي.

وخلت القائمة من لاعب لخويا القطري يوسف المساكني ولاعب زيوريخ السويسري ياسين الشيخاوي كما لم توجه الدعوة إلى لاعبي أندية الترجي و الصفاقسي والنجم الساحلي لخوضهم لقاءات ضمن المسابقات الأفريقية.

وسيدخل نسور قرطاج في معسكر تدريبي بدءاً من يوم 20 وحتى يوم 30 من الشهر الجاري.

كانت قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية قد أوقعت تونس في المجموعة السابعة بجانب منتخبي مصر والسنغال بالإضافة إلى أحد المنتخبات الأربعة من بين بوروندي وبوتسوانا وأفريقيا الوسطى وغينيا بيساو.

112