البرازيل يواجه بنما وصربيا وديا استعدادا لكأس العالم

2335174_full-lnd

أعلن الإتحاد البرازيلي أن منتخب بلاده سيخوض مباراتين وديتين أمام كل من بنما وصربيا قبل انطلاق نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA.

ونشر الإتحاد البرازيلي الخميس برنامج الإعداد الخاص بمنتخب السامبا، حيث يصل ال 23 لاعبا المنضمين إلى قائمة المدير الفني فليبي سكولاري في السادس والعشرين من الشهر الجاري (مايو/أيار) إلى المركز الرياضي جارانخا كوماري الواقع بين جبال مدينة تيريسوبوليس التي تبعد 100 كيلو متر عن ريو دي جانيرو.

 ويبدأ لاعبو المنتخب البرازيلي أيامهم الأولى داخل المركز الرياضي بإجراء بعض الفحوصات الطبية، على أن يبدؤوا  حصصهم التدريبية الأولى في الثامن والعشرين من هذا الشهر.

ويغادر المنتخب البرازيلي مدينة تيريسوبوليس في الأول من يونيو/حزيران متوجها إلى مدينة جويانيا القريبة من مدينة برازيليا، والتي يلتقي فيها وديا بمنتخب بنما في الثالث من الشهر المقبل، في إطار استعداداته لمواجهة منتخب المكسيك الذي يقع معه في المجموعة الأولى بجانب منتخبي كرواتيا والكاميرون.

ويعود المنتخب البرازيلي إلى مركز جاراناخا كوماري في نفس ليلة مباراته مع بنما لاستكمال تدريباته، التي سيقطعها في السادس من يونيو/حزيران للتوجه إلى ساو باولو لمقابلة نظيره الصربي وديا. وتبدأ البرازيل مشوارها في البطولة بمواجهة كرواتيا في المباراة الافتتاحية في 12 يونيو/حزيران المقبل. بعد ذلك ، يتوجه منتخب السامبا إلى مدينة فورتاليزا في 17 يونيو/حزيران لمواجهة المكسيك على أن يختتم مبارياته في الدور الأول من البطولة أمام الكاميرون في 23 يونيو/حزيران.

112