أمير القصيم يستقبل إدارة ولاعبي شباب الرائد

unnamed

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ظهر يوم الخميس بمكتب سموه في مقر إمارة المنطقة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرائد ولاعبي فريق درجة الشباب بالنادي بمناسبة تحقيقهم بطولة المملكة وصعودهم للدوري الممتاز لدرجة الشباب وذلك بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم بالإنابة محمد المقيطيب حيث قدم سموه الكريم التهنئة لهم على هذا الإنجاز الذي جاء ليترجم العمل المتميز والاحترافي الذي قدمه هذا الفريق الشاب مبينا أن التركيز على الفئات السنية هو أساس مهم لبناء الأندية ومنجزاتها متمنيا أن يتشرف هذا الفريق بخدمة وطنه من خلال تمثيل المنتخبات في المستقبل .

من جهته ، قدم رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز المسلم شكره وتقديره لسموه الكريم على هذا الاستقبال غير المستغرب على قادة هذا الوطن المعطاء مشيرا إلى أن دعم سموه الدائم ومتابعته المستمرة كانت خلف ما تحقق للنادي من منجزات بشكل خاص ولرياضة المنطقة بشكل عام .
وفي نهاية الاستقبال استعرض سمو الأمير الكتيب التوثيقي ( الرائد .. المستقبل ) الذي أصدره المركز الإعلامي بنادي الرائد بهذه المناسبة حيث قام بتدوين كلمته على صفحاته ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه الكريم .

112