آرسنال يدخل منافس قوي في صفقة الارجنتيني دي ماريا

انخيل دي ماريا

دخل آرسنال مؤخرًا على خط مفاوضات الثلاثي «موناكو، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي» مع الجناح الدولي الأرجنتيني «أنخل دي ماريا» غير المرغوب فيه من جانب المدرب كارلو أنشيلوتي منذ وصول صانع الألعاب الإسباني «إيسكو» وتصعيده لابن أكاديمية الريال «كاسميرو» هذا الموسم.

نجم مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا وكلاسيكو البرنابيو، سيكون فائض عن حاجة الريال هذا الصيف، ومبلغ 29 مليون إسترليني قيمة مرضية بالنسبة لإدارة الفريق الملكي التي تسعى للتوقيع مع مهاجم جديد ولاعب وسط دفاعي.

واستهدف المدرب التشيلي «مانويل بيلجريني» التوقيع مع أنخل دي ماريا عند وصوله إلى ملعب الاتحاد لتولي تدريب مانشستر سيتي، ولم يظهر أي منافس حقيقي له آنذاك، إلا أن الوضع قد تغير كثيرًا هذا الصيف، فقد ادعت مصادر إسبانية اتصال آرسنال بإدارة الريال للاستفسار عن وضع لاعب بنفيكا السابق.

أنخل دي ماريا /26 عامًا/ غاضب من معاملة إدارة الريال معه كلاعب من الفئة الثانية في النادي حيث رُفض طلب تحسين راتبه أكثر من مرة منذ نهاية العام الماضي، وسيكون على استعداد للالتحاق بزميله السابق «مسعود أوزيل» في ملعب الإمارات أو مزاملة مواطنه «سيرخيو أجويرو» في ملعب الاتحاد، لكن الراتب هو ما سيتحكم في قراره النهائي.

110