المنتخب يُغيّب السهلاوي من المشاركة في لقاء مانشستر سيتي

24278__2d0730d5-6d4c-436a-b739-abb2aabe4902

قال المنسق الإعلامي لنادي النصر السعودي، طلال النجار، إن النادي وافق رسمياً للاعبي الفريق الأول، حسين عبدالغني ومحمد نور، بالمشاركة مع نادي العين في اللقاء الودي غداً أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن العلاقات الجيدة بين الناديين، موضحاً أن المناسبة ستكون تاريخية بكل المقاييس بوجود الفريق الإنجليزي الحائز لقب الدوري قبل أيام عدة، ونتمنى التوفيق والنجاح للأشقاء في نادي العين في هذه المناسبة الرياضية الرائعة.

ويلتقي العين مع مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، مساء الخميس في مباراة ودية احتفالية بمناسبة تدشين استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وأضاف النجار لـ«الإمارات اليوم» أن «طلب نادي العين وجود المهاجم الدولي محمد السهلاوي قيد الإجراء، بسبب ارتباطه بالمشاركة مع المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم في تجمعه المقرر خلال الأيام المقبلة، وننتظر احتمال مشاركته مع زميليه عبدالغني ونور مع العين أمام مانشستر سيتي، حسب موافقة الجهات المختصة في إدارة المنتخب الوطني، وننتظر إدارة نادي العين بشأن بقية الترتيبات المرتبطة بسفر اللاعبين إلى الإمارات للمشاركة مع الفريق في اللقاء التاريخي الكبير».

ويكمل نادي العين عبر لجنة العلاقات العامة الإجراءات المرتبطة بوصول اللاعبين نور وعبدالغني إلى الدولة اليوم، للمشاركة في الحصة التدريبية المقررة للاعبين المشاركين في لقاء العين ومانشستر سيتي.

وأشار مسؤول العلاقات العامة بنادي العين، سليمان المحمود، إلى أن النادي سيقوم بالخطوات المناسبة لوصول جميع اللاعبين المدعوين إلى المشاركة في اللقاء المقرر مع سيتي الإنجليزي غداً، موضحاً أن «هناك ترتيبات في هذا الخصوص، ووصل أول من أمس اللاعب السابق في صفوف العين، المغربي سفيان العلودي، والمهاجم العاجي السابق أبوبكر سانغو، عبر مطار أبوظبي».

وأوضح المحمود أن «الترحيب الحار من الجمهور العيناوي باللاعبين العلودي وسانغو يؤكد بوضوح عمق التقدير الذي يكنه الجمهور لجهودهما في دعم الفريق إبان فترة وجودهما مع النادي خلال المواسم الماضية».

من جهته، أكد حارس مرمى المنتخب الكويتي ونادي القادسية، نواف الخالدي، مشاركته مع العين في مباراة الفريق أمام البطل الإنجليزي. وقال لـ«الإمارات اليوم»: «سأكون حاضراً في هذه المناسبة التاريخية». ورحب زميله اللاعب الدولي بدر المطوع بالمشاركة مع العين، أحد أكبر الأندية في الإمارات، وقال إن «هذه المناسبة رائعة وتاريخية بوجود نادي مانشستر سيتي الحائز لقب الدوري الإنجليزي قبل يومين، ونتمنى أن تكون المواجهة بمستوى التوقعات».

وأكد المطوع أنه «ينتظر الإجراءات الخاصة من قبل نادي العين، حول مشاركته في اللقاء الودي غداً».

وينتظر العين وصول اللاعبين الذين قرر دعوتهم للمشاركة معه أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الساعات المقبلة، إذ تم تكوين لجان عدة لإستقبال اللاعبين، وتهيئة مقار إقامتهم في فندق «هيلتون العين».

وسيقوم مدرب العين، الكرواتي زالاتكو دالتش، بوضع سيناريو اللقاء التاريخي من خلال إشرافه على تدريب اللاعبين اليوم، لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة المقررة أمام الفريق الإنجليزي.

ولم يعلن النادي رسمياً مشاركة أي لاعب من فريق العين في التشكيلة المقررة أمام سيتي غداً، إذ إن المدرب زالاتكو يشدد على أهمية الاستحقاق المرتقب أمام الأهلي الأحد المقبل في نهائي كأس رئيس الدولة، ولا يرغب في وضع اللاعبين تحت أي ضغوط قد تؤدي إلى تشتيت تركيزهم.

ويترقب جمهور العين حضور المهاجم القحطاني من الرياض للمشاركة مع العين أمام سيتي، رغم أن اللاعب سيغادر الرياض بعد ساعات قليلة على لقاء فريقه أمام نادي بونيودكور الأوزبكي في إياب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، علما بأن الفريق السعودي لديه أفضلية التأهل نظرياً، بعد فوزه ذهاباً بهدف نظيف في العاصمة الأوزبكية طشقند.

التعليقات

11 تعليق
  1. العالمية صعبة قوية جدا يا طواقي جحا تجحجح
    1

    أي منتخب يا رجال !!!!
    العالمي لعب في ملعب الماراكانا الشهير أمام أشهر أندية العالم ريال مدريد الإسباني وفي بطولة رسمية وليست مباريات ودية يعني لآعبينا ونادينا في غنى عن مباريات حب الخشوم الوديه !!!!
    خلوها للي يحلمون بالعالمية تقاعدوا من الكورة وهم يفكرون في خارطة الطريق للعالمية !!!!
    العالمية يبغى لها فحول وليس ذكور !!!!

    Thumb up 14 Thumb down 7
    14 مايو, 2014 الساعة : 1:56 م
  2. ...حلم الهلال العالمية..
    2

    لاعب لفريق عالمي لا يهمه كثيرا اللعب امام فريق عالمي اخر

    Thumb up 12 Thumb down 2
    14 مايو, 2014 الساعة : 2:00 م
  3. النصر أول عالمي في آسيا
    3

    على ذكر مانشستر ستي ، شاهدوا هدف الأسطورة الخالدة ( ماجد عبدالله ) موسم1407هـ في لقاء ودي بين النصر و مانشستر ستي أنتهى بالتعادل 1-1 … تقدم النصر أولا …

    http://www.youtube.com/watch?v=EZSB2By3a5g

    Thumb up 11 Thumb down 3
    14 مايو, 2014 الساعة : 2:23 م
  4. وين مايروح الاصفر انا وياه
    4

    مسئلة وقت ويلعب بشعار العالمي في بطولة اندية العالم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 مايو, 2014 الساعة : 3:56 م
  5. يزيد
    5

    باي يوم المباره وبأي قناه بتنقل المباره انتظر ردكم

    لأعاد تسبحون علي طلبتكم خبروني

    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2014 الساعة : 4:16 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    تعليق رقم 1
    إذا فعلاً ناديك وصل للعالمية من أرضية الملعب فسنشاهد هل سيصل إليها مرة أخرى أتوقع صعبة عليه بقوة لإن ناديك وصل لها عن طريق المكاتب و التصويت و الترشيح و حب الخشوم والكثير وأسألوا الأمير الوليد بن بدر .

    Thumb up 2 Thumb down 10
    14 مايو, 2014 الساعة : 4:44 م
  7. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووق جداً
    7

    يا أخي ماجد يصنف من ضمن المعجزات الكروية لان ما فيه فريق والا وذاق المر من أهدافه …

    Thumb up 4 Thumb down 1
    14 مايو, 2014 الساعة : 4:54 م
  8. جحا تجحجح ...
    8

    أشكر جميع العالميين على تعليقاتهم وخصوصاً رقم 3

    .. المشكله يجيك سلتوح ما انفطم من لبس الحفايظ إلا من يومين ويقارن العالمي ماجد بمن هم لا يساوون حتى تي شيرت ماجد :mrgreen: ..

    Thumb up 5 Thumb down 2
    14 مايو, 2014 الساعة : 5:39 م
  9. كيفي انا
    9

    بس ابغى اقلكم أنتو ي...اويه الي توكم مشجعين مع هل البطولتين ماجد عبدالله ترى هو اول مسنتر امام المانيا (7)مرات عام 84م يعني مؤسس السنتره في العالم ابي اشوف وجه اي ?????? يرد عشان اعلمه تاريخ الحالمي مزبوط اها نسيت اغلبكم لايعلم تاريخ الحالمي زين

    Thumb up 1 Thumb down 7
    14 مايو, 2014 الساعة : 6:36 م
  10. ابراهيم السرحاني
    10

    اللي تتكلم عن ماجد خله يسنتر مية مرة بس
    كان رافع راسك انا شوف ان لاعبين النصر
    لايقارنون الا بلاعبين اوربا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    15 مايو, 2014 الساعة : 1:49 ص
  11. عالمي 2000
    11

    تعليق 6 انت يا انك توك منفطم وماا تدري وين الله حاطك او انك تستهبل انت ومن على شاكلتك اي مكاتب يا ابو مكاتب اولا تابع تعليق نواف بن محمد عن ذا الموضوع يوم يرد على السبيكه السلومي في هذا الموضوع علما بان نواف بن محمد والملقب بالسوسه لا احد يشك لحضه وحده في كره للعالمي ومع كذا قال كلمه حق
    ثانيا والله لو الامور بالمكاتب كان انتم متاهلين لكاس العالم 5 مرات وماخذينه مرتين
    بس لان الامور العالميه تختلف عن المحليه عشان كذا جلستو 14 سنه تفحطون والوعد دور الثمانيه ان شاء الله

    Thumb up 1 Thumb down 1
    15 مايو, 2014 الساعة : 10:44 ص
103