طائرة الوحدة تحتفي ببرونزية الدوري بحضور رئيس النادي

96-4بحضور رئيس مجلس إدارة النادي حازم اللحياني احتفلت مساء أمس (الثلاثاء) إدارة نادي الوحدة بالفريق الأول لكرة الطائرة وذلك بمناسبة حصوله على الميداليات البرونزية بعد تحقيقه للمركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة هذا الموسم , وتأهله الى بطولة النخبة المزمع إقامتها في مدينة الرياض ما بين الفترة من 16/7/1435هـ وحتى 18/7/1435هـ .
حيث أثنى رئيس النادي على الأداء الجميل طوال مواجهات الفريق في الدوري وعلى والروح القتالية التي رآها في اللاعبين التي أدت إلى تطور الفريق وتحقيقه لإنجاز لأول مرة يتحقق في تاريخ النادي , موضحاً أن هذا التطور لم يأتي من فراغ بل أتى بجهود كبيرة أوصلت الفريق الى هذه القفزة , وقد أنهى الأستاذ حازم حديثه بوعده بدعم لا محدود في الفترة القادمة ومعسكر إعدادي قبل بداية الموسم الجديد , ومن جانبه شكر مدرب الفريق تركي مدخلي رئيس النادي على الدعم والمؤازرة طوال الموسم وذكر بأن الفريق خلال ثمان سنوات تدرج من درجة إلى درجة أعلى حتى وصل للمراكز الأولى في الدرجة الممتازة مع التأكيد بأنها ليست أقصى الطموحات , ووعد مدخلي جمهور الوحدة بتحقيق مركز متقدم في بطولة النخبة و البطولات القادمة .
كما كان لقائد الفريق الأول الكابتن شاكر الحذيفي كلمة نيابة عن زملاءه اللاعبين شكر فيها إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين على المجهودات التي بذلوها في الفترة الماضية , مؤكداً بأن الفريق يمتلك طموحات أكبر مما تم تحقيقه .
بعدها قام اللحياني بتسليم راتب شهر للاعبين ومكافأة فوز بعد تحقيق الفريق للانتصار الأخير أمام الموج , جاء ذلك تحفيزاً للفريق قبل البطولة المقبلة .
هذا وقد كان من ضمن الحاضرين لاعب الفريق مسعود مشيخي الذي ابتعد عن الملاعب بعد تعرضه لوعكة صحية في منتصف الموسم , حيث قام رئيس النادي بتسليم اللاعب ميدالية المركز الثالث , وبعدها قام الكابتن شاكر الحذيفي بإهداء الرئيس الميدالية البرونزية وقدم أيضاً كرة وقع عليها جميع اللاعبين .
الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة الطائرة أجرى آخر تدريباته الإستعدادية لبطولة النخبة على صالة الدكتور محمد عبده يماني بالنادي , حيث ستغادر بعثة الفريق ظهر اليوم الأربعاء إلى مدينة الرياض المزمع إقامة البطولة فيها .

التعليقات

3 تعليقات
  1. مكاوي
    1

    الف مبروووك .. الوحدة تسير في المسار الصحيح في جميع الألعاب يد وطائرة وجودو ارجوا الإهتمام بالقاعدة السنية لجميع النشاطات والبحث عن المواهب وفقكم الله للصعود في دوري عبداللطيف جميل

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 مايو, 2014 الساعة : 8:10 ص
  2. وحداوي القصيم
    2

    ألف مبروووووك يستاهلون الصقور الحمر
    باذن الله يحقق لنا البطولات
    الله يوفقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2014 الساعة : 12:56 م
  3. نصراوي للابد
    3

    الف مبرووووووووووك يستاهلوووووووووووون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مايو, 2014 الساعة : 4:21 م
112