تقارير صحفية تؤكد أن الشباب سيحتفظ بمحترف واحد فقط

عبدالفتاح عسيري رافينها

أكدت مصادر صحفية أن إدارة الشباب ستقوم هذا الأسبوع بانهاء ارتباطها مع المحترف الفلسطيني عماد خليلي، والكولمبي توريس ماكينلي، والبرازيلي فيرناندو مينجازو، والاحتفاظ بمواطنه رافينها الذي كان عطاؤه مميزا في الموسم المنصرم، وستعمل الإدارة على سرعة التعاقد مع بدلاء لهم لدعم صفوف الفريق، حيث تجري الإدارة مفاوضات مع لاعبين كوريين لاختيار آسيوي منهما وآخرين من إفريقيا وأمريكا الجنوبية.
وتشير المصادر التي نقلتها صحيفة المدينة إلى أن خالد البلطان سيؤجل قراره النهائي بخصوص الاستمرار على كرسي الرئاسة ريثما يتم ترتيب الأوضاع الفنية والإدارية وخصوصا التعاقدات مع اللاعبين والمدربين في حال رفض عمار السويح الاستمرار حتى يخفف من الأعباء على الإدارة المقبلة والمرشح لترؤسها خالد بن معمر نائب الرئيس الحالي.
ويتوقع أن تقنع الإدارة المدرب التونسي عمار السويح بالاستمرار مع الفريق للموسم المقبل بعد قيادته الفريق إلى الفوز بكأس الملك والوصول بالفريق إلى دور الستة عشر في دوري الأبطال الآسيوي، حيث بدا الانسجام واضحا بين المدرب واللاعبين في فترة قصيرة بعد أن نجح المدرب في إعادة الثقة للاعبين ..

التعليقات

1 تعليق
  1. شبابي صميم
    1

    يجب ان يكون الشباب اسم على مسمي خلاص هناك شبان لابد من التجديد بدماء شابه والدليل مباراة الاتحاد والشباب كسبها الاتحاد بشبابه

    Thumb up 3 Thumb down 0
    13 مايو, 2014 الساعة : 11:38 م
103