المغربي بنعطيه مستهدف من كبرى الاندية الاوروبية

المغربي بن عطيه

بات مدافع فريق روما الإيطالي، المهدي بنعطية، مستهدفا من طرف العديد من الأندية الأوروبية، والتي لم تكتف بمتابعته، بل بادرت إلى الاتصال بوكيل أعماله من أجل انتدابه للعب ضمن صفوفها.

فبعد أن انتعشت أمال برشلونة في قدرتها من جديد على انتداب اللاعبين عقب استئنافها لقرار الفيفا، خرجت بعض الأندية الأخرى تنافسها على خدمات المدافع المغربي، وتعرقل طريق الفريق الكتالوني في الوصول إلى “قيصر” روما.

ومن بين أهم المنافسين على جلب بنعطية، نجد بطل العالم للاندية، بايرن ميونخ، الذي كشف عن رغبته في تقوية خط دفاعه بلاعب بمستوى بنعطية، وتمكن بعض وكلاء النادي الألماني من ربط اتصال مباشر مع اللاعب المغربي، الذي رد بأنه لن يتطرق إلى هذه المواضيع حتى نهاية الموسم الكروي.

من جهة أخرى بات كل من الفريقين الانجليزيين مانشيسر يونيتد، وتشيلسي على صراع حول من سيدفع أكثر لجلب المدافع السابق لأودنيزي، خاصة أن كلا الفريقين يعانيان من ثغرة في الدفاع وبالتحديد الفريق اللندني الذي سيعرف مغادرة لاعبه دافيد لويز نحو فريق برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “ريبابليكا” صباح اليوم، أن فريق روما لن يقاوم الإغراءات المادية، وفي حال قدمت إحدى الأندية عرضا ماليا كبيرا فسيضطر للتضحية بمدافعه مقابل المال، خاصة وأن الفريق لا يتوفر على موارد مالية كبيرة، وبيع مدافعه بثمن كبير سينعش خزينة النادي وسيسمح له بشراء لاعبين آخرين.

ومن جهته عبّر بنعطية من خلال العديد من المنابر الإعلامية، أنه لا يرغب في الانتقال إلى أي فريق، موضحا أنه يعيش حاليا أجمل فترات حياته في إيطاليا وهو جد سعيد بالدفاع عن ألوان فريق “الذئاب”.

ولم يعد يفصلنا عن موسم الانتقالات الصيفية سوى أيام معدودات، ستبرز مدى تشبت الفريق الايطالي بمهاجمه، ومدى شغف باقي الأندية ببنعطية، والتي ستترجم رغبتها عن طريق المبالغ المالية التي ستعرضها.

110