الجابر: الدخلاء أفسدوا الرياضة .. ورحلت حتى أرتاح من القيل والقال

فتح سامي الجابر لاعب الهلال السابق والذي يعمل حالياً في نادي أوكسير الفرنسي, النار في كل الاتجاهات, وذلك في حوار مطول مع برنامج صدى الملاعب, والذي وصف فيه بيئة الرياضية بغير الصالحة والتي لا تشجع على التطوير والاحتراف, مؤكداً أنه خلال فترة تواجده في فرنسا لمدة ثلاث اشهر فقط استفاد من خلالها الكثير على عكس تواجده في السعودية والذي تحولت فيه الرياضة لتصفية حسابات بين أشخاص ليس لهم علاقة بالرياضة, ويتصرفون بعدوانية وبعيداً عن الوطنية وحتى الانسانية. وقال “اشعر بحزن مما وصلت له الرياضة من عنف وقذف وأساليب رخيصة وهو ما جعلها تتراجع كثيراً ويصبح الفارق كبير بينها وبين الكرة الاوروبية المتقدمة”.

وأشار الجابر إلى أن ذلك هو سبب رحيلة إلى فرنسا بالإضافة إلى رغبته بتطوير نفسه في مجال التدريب, وأضاف” ارتحت من الاتهامات والشتم والقيل والقال, وتفرغت للتركيز في عملي فقط”.

التعليقات

61 تعليق
  1. النمـر القـآتل ..
    1

    الحقيقة سسامي ظلم في السسعودية كان الككل ضده رغم انه الاسسطورة الاولى في السعودية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:53 ص
  2. ,,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,
    2

    والله ما أفسد الرياضية غير أعلامك الغير نزيه والتلميع الساطع اللي حضي به جبينك 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:59 ص
  3. قرناس
    3

    ننتظرك .. يا أبا عبدالله ..
    مدربا تقود الزعيم .. للمنصات القارية والدولية ..

    وتعيد المنتخب .. إلى المحافل العالمية .. كمدرب .. بإذن الله ..!!

    ولا عزااااء للحاقدين ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:59 ص
  4. kh12345s
    4

    خللك من الكلام الفاضى ماسبب الفتنة بين الاعبين الا انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:07 ص
  5. طوارق ابها
    5

    لماذا ياسامي لاتمتلك الشجاعه وتقول ان سبب فساد الرياضه السعوديه هو الهلال واعضائه واعلامه ؟؟؟؟
    والكل يعرف الغريب قبل القريب واصغر دليل استشهد فيه تشكيلة المنتخب على مدار العشر سنوات الماضيه !!! وغير وغير وغير لو اكتب عشرين صفحه عن فساد رياضتنا وعلاقة الهلال لما استطعت ان احصيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:08 ص
  6. كوكو..
    6

    ( يعيبوا على الناس والعيب فيهم ) من جد شيء يضحك المشكله يا سامي انك انت وناديك والاعلاميين الهلاليين انتم من افسد الرياضه وانتم من دمر المنتخب السعودي من ايام المصيبيح . حتى لجنه التحكيم بقيادة ” عمر المهنا ” واحفادة من عريني وخلافه هذي الجنه الذي وضعت للخدمة نادي الهلال الجنه ليست نزيهة . وفوق هذا كله ياسامي شوف نفسك كيف اصابتك الغيره والحقد على بعض لاعبيين الهلال اولهم الدعيع خليته يعتزل وبعدين ياسر القحطاني واحمد الفريدي وغيرهم وغيرهم . انت شخص منافق وهذا كلام المدرب الدولي الالماني دول حينما قال سامي الجابر شخص ذو وجهيين شخص منافق والالمان انت تعرفهم زين عمرهم ما يكذبون :wink: . قال ايش سامي نجم سنتر تسعة هذا نجم هههه ضحكتوني :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:15 ص
  7. مرهف احساس
    7

    سامي الجابر انسان طموح يدفع من مالة لنادي أوكسير الفرنسي ليتعلم اصول التدريب

    أحسب التالي:
    8 + = 17

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:21 ص
  8. ابو راكان
    8

    الذي افسد الرياضة الاعلام المتعصب لكلا من النصر الهلال والاتحاد ولاهلي ودخول الباحثون عن الشهره مثل البلطان اي رياضي من الحزم ثم النصر ثم الشباب وبعد المباراه يسأل كم وصل المتر في شمال الرياض. صدقت ياسامي فعلا اذهب عن هذا الوسط وانت الرابح وشكرااااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:22 ص
  9. العريني
    9

    للاسف سامي كان ضحية ناس ماهمها الى الترزز الي ماله سنع
    من عرفنا سامي وهو لاعب وحنا نعرف شي اسمه كاس عالم يوم راح ,,,راح معه حلم كاس العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:31 ص
  10. عبدالعزيز العبدالسلام
    10

    نشكر لكم نقل الخبر
    سامي الجابر هو اسطورة الكرة السعودية .. برحيلة فقدته الرياضة السعودية كلاعب واداري محنك ومدرب ..
    كلاعب .. شارك مع المنتخب وحقق معه الانجازات ومع الهلال حقق الكثير من البطولات
    اداري .. عمل نقله في فن الادارة المحنكه والكل يشهد على ذلك من الانضباط وتوزيع المهام
    مدرب .. قاد الهلال لتحقيق كاس ولي العهد وكذلك شارك مع المدربين الي اشرفوا على الهلال في تحقيق البطولات

    اتمنى عودة سريعاً للملاعب السعودية .. لكي يعيد الهيبة لها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:43 ص
  11. گــمــــيل " الــعَـــــالـمـــي "
    11

    كتر منها مو هومن اللي خلوك اسطورة المحلي بإعلامهم ولا انتا ماتدري فين الله حاطك

    ……،؛
    ® العالميـه مــارگـه نـصـراويــه ©
    ” ســـــيــد آســــ العالمي ـــــيا”

    (( لـنـــا الـعــالـمــيه وموسوعة جينيس والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات والشموخ ؛؛. ولغيرنا المـحليه والبلاستيشن والابواق والتحكيم والتزوير والفوتوشوب واللجان ))

    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:43 ص
  12. مواطن شريف
    12

    با التوفيق ان شاء الله والله ان كلامه في الصميم الرياضة الان اتجهت الى منحنى خطير بعيده كل البعد عن التنافس الشريف في الميدان والسبب اعلامي الغفلة كل من كتب كلمتين والا استضافته قناة قال اعلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:04 ص
  13. الحربي
    13

    اقول هم ودوك لكي تفوز بتدريب المنتخب وبعقد ريكارد يعني كل مافي الموضوع ترتيب مسبق ياخي انت من افسد الرياضه اما الاخرين فهم من ضلموووو بوجود إعلامك الذي صنع لك تاريخ انا كا نصراوي أومن انك اداري ناجح بشكل ممتاز اما التدريب فلا اعتقد لأنك حتمآ ساتجعل المنتخب ازرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:06 ص
  14. عالمي ما فحط للعالمية
    14

    اشعر بحزن مما وصلت له الرياضة من عنف وقذف وأساليب رخيصة .

    علم نفسك يا بيه , نسيت وش قلت للحكم البرتغالي و لحقك ماجد المرشدي
    اعلامكم الفاسد من يزرع التعصب و يقذف هذا و هذاك ويتهكم على من يريد
    ان كان رياضتنا تحتاج لاصلاح فيجب البدأ من ناديكم الى اعلامكم الى جمهوركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:08 ص
  15. النمـر القـآتل ..
    15

    كميل العالمي
    نسيت تقول العالمية ماركه الوليد بن بدر
    خلينا واضحين :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:08 ص
  16. گــمــــيل " الــعَـــــالـمـــي "
    16

    مافسد ولاشوه ولاخرب رياضتنا الا ابواقكم الزرقا وسوستكم والكنتاكي بوجودكم غير الخراب ماشوفنا والاعلام كولو سنافر وخلوك شي ونتا ماتسوى ريال مشقوق يعني لايكتر هرجك وخليك في فرنسا مو ناقصين طواقي

    ……،؛
    ® العالميـه مــارگـه نـصـراويــه ©
    ” ســـــيــد آســــ العالمي ـــــيا”

    (( لـنـــا الـعــالـمــيه وموسوعة جينيس والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات والشموخ ؛؛. ولغيرنا المـحليه والبلاستيشن والابواق والتحكيم والتزوير والفوتوشوب واللجان ))

    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:28 ص
  17. الاتحاد نمور اسيا
    17

    يارجال والله محد درا عنك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:32 ص
  18. أيمن العثمان
    18

    الكبير كبير يأبو عبدالله
    كلام صريح وواقعي ولايستطيع أي شخص مهما كانت صراحته أن يقوله وبهذا الشكل شخص واقع وحال الكرة السعودية والمكانة التي وصلت لها في الوقت الحاضر مقارنة بالفترة التي كان يمثل فيها الأسطورة المنتخب السعودي عندما وصلنا لكاس العالم أربع مرات متتالية وأستطاع أن يسجل فيها ثلاثة أهداف في إنجاز لم يستطع أي لاعب سواء كان عربي أو أسيوي أن يصله

    حقيقة أبو عبدالله مظلوم بشكل كبير في الكرة السعودية ولو كان في أي دولة أخرى لحصل على المكانة السليمة والصحيحة التي يستحقها ولكن قاتل الله التعصب والجهل والتي تجعلنا لانعرف قيمة النجوم الحقيقيين للكرة السعودية والذين قدموا الانجازات والسمعة العالمية للكرة السعودية

    أتمنى أن يكتسب الاسطورة الحقيقية للكرة السعودية الخبرة اللازمة والكافية والتي تجعله الشخص المناسب لقيادة الكرة السعودية لإعادة أمجادها المفقودة حالياً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:33 ص
  19. نصراوي تميم
    19

    نوافقك الراي يابوعبدالله , لكن في اعتقادك الشخصي من هو السبب ؟؟
    اعلامكم الازرق الحاقد الذي اوصل الكره السعوديه الى مراتب متخلفه !! ولاجل من ؟؟؟ لاجل ناديكم نادي الدلال
    انت خرجت ونفذت بجلدك من هؤلاء المرتزقه الذين لايرون الا انفسهم فقط , واوجدوا الحقد والضغينه بين الجماهير الرياضيه .
    انهم الطابور الخامس يابو عبدالله
    عسى الله يوفقك وترجع لناديك وتنهي هذه المهاترات الاعلاميه وتفتح للنادي صفحه جديده بدلا من صفحتهم السوداء .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:45 ص
  20. غيور
    20

    شر البلية مايضحك الاخ صار فرنسي نسي انه هو من كان يتصدر الصحافه بالتصريحات التي تنم على التعصب ونسي انه يوم من الايام عصى على المدرب ورفض التغيير اين الاحتراف والمثاليه واحترام المدرب الان الاخ ثقافة غربيه بلغة انجليزيه مكسره الكل يتابع  

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:47 ص
  21. الفقيه
    21

    على الرغم من أني لا أرتاح لناديه واعلامه لكن يعلم الله انه قال الحقيقة فقد اصبحنا كل منا يتهم ويسب الاخر عشان كورة بل وصلنا للتشكيك في أناس كبار وعقلاء دون دليل سوى الجهل بالرياضة الحقيقية
    لماذا ؟ بسبب الصحافة العمياء وكتابها الا????اء والمتعصبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:00 ص
  22. هلالي مع وقف التنفبد
    22

    فعلاً الدخلاء افسدوا الرياضه واضيف اصحاب الاجندات الخاصة والذين خيل لهم عقلهم المريض بانهم لاينجحون الابعد تحطيم وابعاد الناجحين فسقطوا سقوط مريع وانكشفت حقيقتهم امام صغار السن من الجماهير اما الكبار فهم يعرفون تاريخهم جيدا الفني والانضباطي ويعرفون اخلاقياتهم وانهم ماكنوا ليلعبوا اساسين الابتدخل من اعضاء الشرف(شلة باريس ) الي قضوا نص الموسم معها ولما انتصف الموسم جوا ويا نلعب يانخرب ..الحين وش رايك ياسامي تتفق معي ولا لا!!! 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:12 ص
  23. هلالي مع وقف التنفبد
    23

    نصيحه اخيره يابوجهين الي بغيت تنصب وتكذب احبكها احسن من كذا لان عندك ناس ماتمشي عليهم خرابيطك..اخيراً يسلم عليك بتال هاها 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:19 ص
  24. حقاااااني
    24

    أنت أكبر من حارب زملائه اللاعبين .. وبعدها صرت إداري وأصريت على طرد البطي .. والأحمد ..وكملتها باللاعبين الدعيع وغيره .. 8)

    ألحين وش تبي ..تريد تكون اللاعب الأوحد؟ والإداري الأوحد؟ ..ونائب رئيس النادي ..ورئيس النادي …ومدرب .. ومحلل ..ومترجم ..وووو وش بقى ..ما تلاحظ هذه دكتاتورية وثقة زائدة شوي واقصاء للآخرين …يعني النعيمة لو يدرب ما يفهم؟ الثنيان لو بصير إداري ما يفهم؟ التيماوي (الخلوق) لو يحلل ما يفهم؟ بس انت …أنت أكبر نرجسي عرفته الرياضة عبر تاريخها ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:20 ص
  25. عالمي صريح
    25

    صدق اللي اختشوا ماتوا
    ماشفت دخيل على رياضتنا غيرك ياسنتورة 8-O 8-O 8-O
    بس الظاهر ان كسر اسامه المولد لعدد اهداف السنتورة افقده الوعي والصواب وطير الطاقيه من فوق راسه :-? :cry: :-? :cry: :-?
    ولا نسينا قوط انيمل و…. موذر ولا رحلة طشقند ولا ولا ولا …. خلي الطابق مستور وسنتر
    والله مالقاها الا انت سنتره وبالمجان وبفرنسا كمان :roll: :roll: :roll:
    اقول داقش بس داقش ياسنتوره ومازال للمهازل وللفضائح الزرقاء بقيه 8) 8) 8)
    رفقا بالقوارير
    ودمتم بود ودعوا العالمية لفحولها  

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:54 ص
  26. سامي واشكاله
    26

    سامي واشكاله والنادي المدلل هما من افسد الكرة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:56 ص
  27. أبـوأحـمـد
    27

    هذا اللي يقتل القتيل ويمشي في جنازته

    آخر من يتكلم عن النزاهة انت يالجابر
    والا نسيت كيف دمرت الحيائي لما جلسك بالاحتياط

    والا عزيز والتمياط والدعيع وياسر نسيتهم بعد

    موضوع اضحكني آخر زمن الجابر يتحدث عن النزاهة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:08 ص
  28. البراق9
    28

    ناظروا من يتكلم با جابر علم نفسك اولا وتدعي المثاليه واعلام ناديك هو مستنقع التعصب القذر.
    وبعدين انت جاي تتفلسف انا غايب ومن الاكلام الفاضي طيب ليش تطلع ياباجابر وتبربر علينا
    يا المصلح , ياليت تتعلم السكوت والحكمه من الاسطورة الحقيقية ماجد .
    المشكلة موهبتك ما تجي نصف سعيد العويران ومحمد نور ولا الهريفي , واعلامك المتعصب المريض صنعك من لا شيئ.

    العالمية صعبه قوية,,,,والمحلية سهله هدية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:50 ص
  29. ميدو
    29

    على اساس انك غوارديولا تبي تدرب فريق في اوروبا اقول خلك في تلقيط الكور وحافظ على رقمك الاسطوري في السنترة الذي لم يكسر خلال عقد من الزمن :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:19 ص
  30. سالم
    30

    لاياسامي الرياضة كيف تططور بدون الاثارة الاعلاميه والصراخ المستنع هههههههههههه
    خلاها علي ربك وارجوك لاترجع خلاك هناك مرتاح وصافي بال احسن لك
    ………………………………………………………………………………………….
    لكل لاعب سعودي عليه الهجرة لتطووور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:39 ص
  31. مجدي الجمومي
    31

    ® العالميـه مــارگـه نـصـراويــه ©
    ” ســـــيــد آســــ العالمي ـــــيا”

    (( لـنـــا الـعــالـمــيه وموسوعة جينيس والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات والشموخ ؛؛. ولغيرنا المـحليه والبلاستيشن والابواق والتحكيم والتزوير والفوتوشوب واللجان ))

    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:47 ص
  32. ابو حمود
    32

    اللهم انى صائم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:57 ص
  33. محمد حمود
    33

    طبعا لم يفسد رياضتنا الا اكثر الاعلاميين اصحاب الطواقي الزرق !

    وسامي الجابر كنت تضحك ومبسوط عندما كان هولاء يطيرونك للسماء

    ويقدمون مصلحتك ومصلحة ناديك على مصلحة الوطن !!

    الان بعد ماكبروا راسك وجعلوا منك لاعب تكبرت عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:01 ص
  34. ريانو
    34

    لولا وجود ماجد لاما وجد شي اسمه سامي,, سامي اكبر كذبه بتاريخ الكره السعوديه والعربيه..الهلاليون وفي منتدياتهم يتفقون ان اسطورة الهلال والكره السعوديه هو الثنيان وعندما يذكر اسم ماجد يكون الاسطوره الاولى هو سامي!! يضحكني عندما قال لافض فوه ان مشكلة الكره السعوديه هي ضعف الاحتكاك والكور المقطوعه؟! من يذكر لعب سامي وقوته الجسمانيه الرهيبه وتمريراته القاتله!!! سامي ردة فعل لوجود ماجد عبدلله! هذي هي الحقيقه نفخه الاعلام بتوجيه من اعضاء الشرف ودعموه في المنتخبات حتى تم محاربة زملائه كالدعيع في2006 لكي يكون هو الوحيد الذي لعب 4كؤؤس عالم! مع العلم بزمنه وجد حمزه ادريس والمهلل وهم افضل منه بكل شيء الا الدعم! انجازات المهاجم الفذ في4 كؤؤس عالم بلنتيين تمثيل وانفراده!!!
    سامي الجابر الكذبه الكبرى التي صدقها جمهور الهلال المسكين والمضحوك عليه…فقط تذكرو عبدلله الجمعان في اقل من7سنوات اثر في الهلال وحسم وقاد الهلال افضل من سامي في20سنه…فقط انه الكذبه الكبرى

    شكرا ماجد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:18 ص
  35. عاشق للعلياء
    35

    قالها ابوعبدالله هالكلام مو كل واحد راح يفهمه بس ناس معينيين والتعليقات تشهد على ذالك
    كبير ياسامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:41 ص
  36. المحلي جلاد العالمي
    36

    اقول من عرفتك وانت ذيب والمثل الدارج يقول ما على الذيب من ……. النعاج
    والله سامي يابعضهم انقطع رزقه من تركت الملاعب لانهم مايدرون وش يكتبون عنه ويقتاتون رزقهم منه
    تعليق 16تعليقك نسخ ولزق ما حفظوك غيرها بالمناسبه تقول موسوعة جينيس هل بالهزايم او بالفشل المتوصل
    لنا الزعامه والبطولات والنجوم والشهره والبطولات 52
    ولهم الرخامه والصياح والنياح والولوله والبكاء والعويل والفشل المزمن والامراض سكر وضغط ونفسيات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:18 ص
  37. اثنان لا حدود لهما العلم والغباء ال......
    37

    سبحان الله الي في بطنه لحمه نيه تمغصه
    طليت يالذيب فخرجوا ورثة واحفاد من افسدوا الرياضه من جحورهم وكانهم المعنيين بالامر ويعرفون انفسهم فعلا دخلاء على الرياضه وابتليت بهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:31 ص
  38. عساس المونديالي
    38

    مــذر فكــر.. ومنها كثر .. اديموس هو اللي عرف لك صح !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:42 ص
  39. الروقي
    39

    الحمدلله الذي لم يخلقني نصراوي

    اي خبر عن الهلال وسامي تجدهم يلهثون

    استغفر الله العظيم فريقهم اصبح من الفرق الضعيفه

    عشان كذا صاروا يحاربون كل ماهو ازررق

    اللهم يارب يهبط النصر للدرجه الاولى

    عشان يختفي السب والشتم والتشكيك في ذمم المسلمين وإتهامهم بالشعوذه والسحر

    وـآكل حقوقهم بالباطل

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    أما سامي الجابر عرف لنفـسه سامي عقليته اكبر من الكره السعوديه واصحاب البشوت والواسطات

    اللي شوهوها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:48 ص
  40. الحقيقه المره
    40

    صدق اولا تصدق بان قلب الدفاع اسامه المولد يملك سجل تهديفي دولي يفوق المهاجم الاسطوره سامي الجابر وبعدد مباريات اقل!!!!! كيف متى ليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:20 م
  41. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    41

    شوفوا مين يتكلم ؟؟؟
    اللهم إني صائم …
    سنترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر و... والفرقة المحلية والعصابة الزرقاء هم من دمر الكرة وهم الدخلاء عليها سنتررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر 888888888888888888888اللهم إني امرؤ صائم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:36 م
  42. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    42

    المضحك يقول رحلت …
    الفرنسيين تركوا خبراتهم التي جلبت لهم كأس العالم وأوروبا والقارات وأتوا لسنتر !!!
    خلك مكانك وقلل من ظهورك يا شاطر …
    عقبال ما ترحل من غير رده ويرحل معاك من رحلك لفرنسا …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:05 م
  43. الدوسري
    43

    انت احد اعضاء فساد الرياضه
    هل نسيت تصرفاتك مع لاعبي الان ديه الاخرى وانت بالمنتخب
    أليس انت من قال للمحياني وقع للهلال ونضمن لك المنتخب
    هل نسيت تصرفاتك مع الهريفي بكأس العالم
    رحت ثلاث شهور وتحسبها نسينا من انت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:23 م
  44. البارق
    44

    تعليق رقم 10 انت تقرأ جريدة الفقيره كثير انصحك تقرأ الرياضيه 3مرات يوميا (مضادحيوي).

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:42 م
  45. اسطوره تكلم وكفى
    45

    اسطوره تكلم فماعلينا غير الاستماع لخبرته سامي انت اصبت الحقيقه شاء من شاء وابى من ابا انت اسطوره ياسامي في كل شي في لعبك في ثقافتك في اخلاقك كيف يقارنونك باسطورتهم المزيفه ماعنده غير النطح ويقولون اسطوره ناهيك عن تحليله يقول نطح الكوره نطح يابوي طيروا انتم واسطورتكم :-P النطيحه لله درك ياسامي تكلمت فالجمت ولعبت فالجمت شكرا على هذا الكلام ياسطوره الوطن الله يوفقك دنيا واخرة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:27 م
  46. ماجد٩
    46

    سامي الله يهديك برد عليك بقول الشاعر. لا تنهئ عن خلق وتأتي مثله. عار عليك اذا فعلت عضيم :oops: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:40 م
  47. هلالي والرااااس عاااالي
    47

    ماراح ينصلح حال الكرة السعودية لين ياخذ النصر بطولة لان حسدهم وحقدهم وشعورهم بالفشل
    قادهم إلى تدمير كل ناجح
    انشري ياسبورت لان كل مشاركاتي الماضية ماتطلع لأن الحقيقة أحيانا توجع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:45 م
  48. الواااثق
    48

    صراحة ما دمر الرياضة السعودية الى انت لاوسرت اتهرب المواهب من الحواري للامارات وقطر مثل لاعب منتخب الامارات(( عمر عبد الرحمان)) الذي كان يلعب في حواري الرياض
    فماء دمر الكرة السعودية الى انت وامثالك ويوم سارت الكرة السعودي هابطة تخلييت عنها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:06 م
  49. المعلق
    49

    )48(كلام خطير يجب التحقق من صحته
    ولاكن في كل يوم يثبت لدي ان ماعندك سالفه ههههههههههههه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:32 م
  50. هلالي الخفجي
    50

    لبــى والله يابو عبدالله ..

    كلاااااااااااام كبير من اسطوره ولاعب كبير ..

    البعض ذهب خارج الموضوع ولم يتطرقوا لصلب الموضوع ..

    الله يحفظك وترجع للهلال ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:04 م
  51. شبابي القرياات
    51

    وربي انك راعي ارانب وابوركبه
    لو نحسب اهدافك كلها ماتعدت الميه دولي ومحلي
    اسطورة بالكلام ان اشهد انه صدق اما للعب معصي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:10 م
  52. asd alahle
    52

    ههههههههههههههههههههههه
    اخس يالفرنسي
    الكذاب يموت وهو كذاب
    لا يشيخ صدقناك
    هالحين الى يسمعك يقول انك ما انت السبب الرئيسي لفساد وضعف رياضتنا واول من كتب الحروف الاولا لما نحن فيه الان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:48 م
  53. الفقررر الحااااالمي
    53

    الله يوفقك يابوعبدالله وترجع للهلال مدرب وتحررررررق قلوبهم كالعادة داخل وخارج الملعب

    للاسف الشديد لاتوجد عندنا صحافة رياضية بل مجرد صحافة اندية يعني امدح بفريقك سواء لعب زين او لا وذم وشكك بالاندية الاخرى المنافسة ….

    وبدل ما تكون الصحافة رقابية على الاخطاء صارت هي من يصتع الاخطاء وجرت ورائها الجمهور المتعصب

    تحية لـ سبوووورت الحيااااد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:25 م
  54. الخالدي فيصل
    54

    والله ما أفسدها غيرك ومنهو على شاكلتك
    ومن طعت على الكره السعودية أنت وهي من جرف لدحديرة
    حسبي الله عليك وعلى من خلا تعبث بكرتنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:55 م
  55. زكروت
    55

    ياقاهرهم ادعس عليهم :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:59 م
  56. عالمي عالمي
    56

    بالتوفيق لسامي الجابر في عمله

    واتمنى انه يكون مدرب المنتحب القادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:11 ص
  57. العميد المونديالي
    57

    انت اكبر دخيل مرة لاعب ومرة مدرب ومرة مدير كرة ومرة حلاق وكله بالواسطة

    لكن تظل صاحب الرقم القياسي بالسنترة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:56 ص
  58. 11
    58

    روح اسال السوسة وادارة ناديك منو ادخل هؤلاء الى رياضتنا

    اين كانوا ايام فيصل بن فهد ولماذا ظهروا بعد موته ؟

    كيف ننجحولاعب كرة القدم بناديك سلطان بن نصيب اصبح بقدرة قادر مدير منتخبات رفع الاثقال

    وناطح الارض الاسطورة الفذه سعود الحماد مدير منتخبات العاب القوى

    وهذال الدوسري مساعد منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة

    والخميس عضو بالتحاد السعودي لكرة القدم

    ونائب رئيس ناديك كان مدير المنتخبات السنية والكل يعرف ماذا عمل

    والمدلج عضو شرف ناديك رئيس لجنة التسويق

    اين كانوا كل هؤلاء بعهد فيصل بن فهد ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:02 ص
  59. 11
    59

    لولا هؤلاء الدخلاء لما رايناك تتفوق على يوسف الثنيان

    هؤلاء الدخلاء هم من اوصلك الى ما وصلت اليه كذبا وتزويرا والان تنتقدهم

    ابعد مرتزقة ناديك عن لجان الاتحاد السعودي لجميع الالعاب وستعود رياضتنا الى مجدها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:04 ص
  60. سعودي و افتخر
    60

    نعم يا ابو عبدالله
    لكن ما عهدناك تهرب من الجو الفاسد
    عهدناك تحاربه و دائماً تنجح
    كان شعارك ( اذا اتتك مذمتى من ناقص …. فهي الشهادة لي باني كامل)
    متى تعود لبيتك ,,, ابن مساعد ضاع بدونك
    الهلال بحاجتك دائماً و ابداً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:36 ص
  61. شجاع
    61

    اذا انت فعلا اسطوره مثل مايدعي اعلامك الورقي ماتتأثر بالتحديات اللي بتواجها بمجالك الرياضي وتصير محنك ومثابر
    موو تتباكى في الأعلام ومسوي مثاليه زائفه يا اسطورة السنترة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:58 م
103