مدرب الأخضر و رئيس نادي العين يهنئان الشباب بلقب كأس الملك

لوبيز كاروتلقى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان خطاب تهنئة من سمو الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، وذلك بمناسبة حصول فريق الشباب الكروي الأول على كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2014م، وأعرب سمو الشيخ عبد الله آل نهيان عن سعادته البالغة بحصول نادي الشباب هذه الكأس الغالية، متمنياً للفريق الشبابي التوفيق في الاستحقاقات القادمة.
من جهته قدم رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان شكره وتقديره لسمو الشيخ عبد الله آل نهيان على مشاعره الصادقة تجاه النادي، مؤكداً أن هذه التهنئة تدل على عمق العلاقة بين الناديين الشقيقين.متمنياً لنادي العين التوفيق في مسيرته الرياضية.
كما تلقى الرئيس الشبابي خطاباً من المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم السيد خوان لوبيز، هنأ من خلاله نادي الشباب بمناسبة حصوله على كأس خادم الحرمين الشريفين، مشيداً بالعمل الكبير الذي بذلته الإدارة من أجل الحصول على الكأس ،مؤكداً أن الفريق الشبابي لديه الكثير من القيم والمجهود الذي لا يمكن إنكاره.
من ناحيته قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان شكره وتقديره للسيد/خوان لوبيز على هذه التهنئة.متمنياً له التوفيق والنجاح في قيادة المنتخب السعودي لكرة القدم.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عادل البلوي
    1

    انا اتحادي وشبابي لان هناديين مالهم ظهر وسند مثل الانديه الثانيه والدفع الرباعي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 مايو, 2014 الساعة : 10:09 م
  2. ليثاوي 46
    2

    كبييير يالليث كبير يالقادح تستاهلون يالليوث

    Thumb up 5 Thumb down 0
    12 مايو, 2014 الساعة : 11:01 م
  3. ن ص ر
    3

    الأندية مقامات أندية تصلها تهنئة من رئيس الفيفا وناس :!: 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مايو, 2014 الساعة : 2:03 ص
101