السويح : بالتكتيك والإنضباط سنكسب الإتحاد وأخطاء الحكام تسلب جهودنا

AA8Y7432أوضح مدرب فريق الشباب الكروي الأول ” عمار السويح” أن لقاء الغد أمام الإتحاد يتطلب جاهزية تامة حتى يتمكن الفريق من التعامل مع المباراة بالشكل السليم ويتجاوز الصعوبات التي قد تواجهه، مؤكداً أن المباراة تتطلب تكتيك متوازن وجدية وصبر لتجاوز الضغوطات.
وأضاف: ” سنلعب بانضباط وتكتيك ومتوازن وسنتجنب الاندفاع،وضياع الفرص”، مبيناً أن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين،متمنياً أن يكونوا في المستوى المطلوب كما في آخر لقاءات الفريق في الموسم الرياضي.
وعن التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء قال: ” تأخرنا في لقاء الذهاب بهدف يجبرنا على إجراء تغييرات في التكتيك مع الاحتفاظ بالانضباط والنهج الفني للفريق،وسنركز على امتلاك الكرة والمبادرة بالهجوم”، مشيراً إلى أن اللاعب عبد الله الأسطا جاهزة للمباراة بعد أن تماثله للشفاء واكتمال لياقته، مبيناً أن اللاعب بدر السليطين كان مفاجأة سارة بالنسبة له، لأن أبزر إمكانيات فنية كبيرة وساهم في حل مشكلة الفريق في الجهة اليسرى.
وحول الأخطاء التحكيمية التي صاحبت لقاء الذهاب، أوضح أنها أن الأخطاء التحكيمية عموماً محزنة جداً لأنها تسلب جهود الإدارة واللاعبين الجهاز الفني.
من جانيه أكد اللاعب ” ميكانيلي توريس” أن المباراة ستكون صعبة لأنها أمام فريق يجيد الهجمات المرتدة وإغلاق المنافذ، مبيناً أن الشباب لديه خبرة كبيرة في التحكم بالمباريات، مؤكداً أنهم يسعون منذ البداية إلى تسجيل هدفين حتى يضمنون التأهل.
وعن تخوفه من الإصابة في لقاء الغد وقبل مشاركته في كأس العالم قال: “أنا لاعب أمثل نادي الشباب ومرتبط معه بعقد، وكذلك أنا كأي لاعب أحلم بالمشاركة في كأس العالم، لكن في لقاء الغد سأنسى كأس العالم و سألعب من أجل التأهل لدور الثمانية”، مؤكداً أن لقاء الغد سيكون حافزاً له لتقديم مستوى مميز.

التعليقات

1 تعليق
  1. SSAASS
    1

    كل التوفيق للفريق الشبابي لبلوغ النهائي والفوز بكاس أسيا..ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب

    Thumb up 4 Thumb down 0
    12 مايو, 2014 الساعة : 11:21 م
103