اتحاد المبارزة قدم 35 ألف ريال مكافآت للمميزين‎

DSC_1824

توج رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للمبارزة سامي البكر فريق الهدى ببطولة الترتيب العام في المنافسات الداخلية للمبارزة للمرة الثالثة على التوالي بعد أن حصل على المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ 12 ألف ريال، وذلك في الحفل الختامي الذي أقيم على صالة المبارزة بمدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة   ، بحضور أعضاء مجلس الادارة وعدد من داعمي رياضة المبارزة يتقدمهم فيصل عبدالله فؤاد وعبدالله الصقر، وحل فريق النور ثانيا وحصل على مبلغ 8000 ريال فيما جاء فريق الجزيرة في المركز الثالث وحصل على مبلغ 5000 ريال.

واختير مدرب الهدى فؤاد الناصري أفضل مدرب في الموسم وحصل على مبلغ 5000 ريال وحل مدرب النهضة محمد حبلص ثانيا ومبلغ 3000 ريال في حين جاء مدرب عكاظ غازي الجعيد ثالثا وحصل على مبلغ 2000 ريال.

وكانت قد أقيمت بطولة المملكة المفتوحة للاسلحة الثلاث لجميع الدرجات (فردي) قبل حفل الختام وحصل لاعب الرياض مشاري بشير على المركز الأول في سلاح السيف وحل لاعب الهدى أحمد القديحي ثانيا ولاعب النهضة محمد الدوسري ثالثا.

وفي سلاح المبارزة حقق لاعب الجزيرة ناصر العميري المركز الأول وحل زميله مهنا الحمود في المركز الثاني وجاء لاعب النهضة نايف الشمري في المركز الثالث.

ونال لاعب الساحل محمد هزازي المركز الأول في سلاح الشيش وحل لاعب النور عيسى المقبقب في المركز الثاني في حين حل لاعب الساحل يحيى هزازي في المركز الثالث.

DSC_1800

110