بلماضي يختار 25 لاعبا لمنتخب قطر استعدادا لكأس الخليج

2293075_FULL-LND

أعلن الجزائري جمال بلماضي مدرب المنتخب القطري الإثنين قائمة الفريق الذي سيخوض معسكره التدريبي الأول في العاصمة الإيطالية روما من 22 إلى 31 الجاري.

ويأتي معكسر روما في بداية استعدادات المنتخب القطري لكأس الخليج الثانية والعشرين في الرياض من 13 إلى 26 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ثم كأس آسيا بأستراليا في يناير/كانون الثاني 2015.

وستنطلق التدريبات الأولية للمنتخب القطري الإثنين في غياب لاعبي السد لانشغالهم بمباراة فريقهم مع فولاذ الإيراني الأربعاء في إياب الدور الثاني من دورى أبطال آسيا، على أن يلتحقوا بالمنتخب في 19 الجاري بعد انتهاء مشاركتهم أيضا في المباراة النهائية لكأس الأمير أمام السيلية المقررة في 17 منه.

وضمت القائمة: محمد موسى وخالد مفتاح وإسماعيل محمد ولويز مارتن وسيباستيان سوريا (لخويا)، مشعل عبدالله وعبدالرحمن محمد (الأهلي)، مصعب محمود وإسماعيل محمود وأحمد عبد المقصود (أم صلال)، وقاسم برهان وبلال محمد (الغرافه)، خوخي بوعلام وعبدالعزيز حاتم (العربي)، أحمد سفيان وعبدالقادر إلياس وعبدالرحمن أبكر وخالد عبدالرؤوف (الجيش)، خلفان ابراهيم خلفان وحسن الهيدوس وعبدالكريم حسن وإبراهيم ماجد وعلي أسد والمهدي علي (السد).

وخلت القائمة للمرة الأولى من لاعبي الريان الهابط إلى دوري الدرجة الثانية. والمعروف أن المنتخب القطري سيلتقى نظيره المقدوني على هامش معسكره الإيطالي في 31 الجاري.

112