كورة بازار متجر يتيح الاستثمار في المستلزمات الرياضية

WorldCup_ARسوف يتاح لعشاق كرة القدم من مختلف أنحاء الشرق الأوسط فرصة فريدة من نوعها للاستثمار فى المتجر الإلكتروني الوحيد لمنتجات كرة القدم فى الشرق الاوسط.
موقع كورة بازارKooraBazar.com، أو ما يُعرف بأكبر متجر إلكتروني لمنتجات كرة القدم فى الشرق الأوسط، بدأ عمله منذ عام تقريباً. ويقع مقر المتجر فى دبي ويقوم ببيع الملابس والأحذية ومستلزمات التدريب الخاصة بكرة القدم فى دول الخليج. وقد وقّع المتجر اتفاقات توريد المنتجات مع أكبر العلامات التجارية فى كرة القدم وكذلك مع العديد من أندية كرة القدم المحلية فى دولة الإمارات.
وتعد فرصة الاستثمار متاحة بشكل خاص للمستثمرين الذين يعشقون لعبة كرة القدم ويتطلعون إلى الاستفادة من النمو السريع للسوق الإلكتروني للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت فى الشرق الأوسط. جدير بالذكر أن الحد الأدنى للمشاركة في هذاالاستثمار هو 10,000 دولار أمريكي.
ويقول غازي بن عمر، المدير التنفيذى والمؤسس الشريك: “في هذه الحملة لتمويل الشركة سلكنا الطريقة المعتادة والتقليدية وهي شركات رأس المال المغامرة والمستثمرون الممولون، لكن جزءاً من هذه الحملة مخصّص لمشجعى كرة القدم الذين لديهم شغف حقيقى بهذه الرياضة”.
ونظراً لكون عملية التمويل سوف تقع أمام المستثمرين مباشرة: “نحن نود أن نعرف مستثمرينا على المستوى الشخصى أولاً ونتأكد من أنهم يحبون لعبة كرة القدم مثلنا تماماً” يقول يورغوس كلايفوكيوتيس المؤسس الشريك الآخر “حلمنا لموقع كورة بازار هو أن يصبح أكبر تجمع لعشاق كرة القدم من أيّ متجر إلكتروني آخر”.
ان حجم سوق التجارة الإلكترونيةفى المنطقة يتجاوز الآن 3.3 مليار دولار في حين يواصل سوقالتجزئة للأغراض الرياضية نموه. لذلك يعتقد فريق كورة بازار أنّهنالك فرصة تجارية هائلةلبيع الأغراض الرياضية عبر الإنترنت.
وقد تم فتح فرصة للاستثمار فى موقع كورة بازار من اليوم وحتى نهاية بطولة كأس العالم، وعلى محبّي كرة القدم الذين يرغبون فى معرفة المزيد عن الفرصة الاتصال بفريق موقع كورة بازار عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى funding@koorabazar.com

108