العنزي: لأ أعد جماهير الباطن بالصعود للممتاز

لاعب منتخب السنغال .. أول محترف أجنبي في دوري ركاء

c124998be020cbbf54e9c7b856abbb76

قدمت إدارة نادي الباطن مدرب فريقها الكروي الأول نايف العنزي لجماهير ومحبي النادي ووسائل الإعلام ، حيث عقد المركز الاعلامي بالنادي بعد مغرب اليوم الجمعة مؤتمرا صحفيا للمدرب في مقر النادي بحضور رئيس النادي الاستاذ ناصر الهويدي ومساعد المدرب بوشعيب، وأدار المؤتمر مدير المركز الاعلامي حماد الحربي.

وتحدث العنزي عن عدد من المواضيع التي تتعلق بخطوته التدريبية بالإشراف على فريق الباطن رافضا فكرة إطلاق الوعد بالصعود مؤكدا أنه لا يمكن أن يعد أحدا بالصعود بل يعد الجميع بالعمل لإظهار الفريق بأفضل الصور والمستويات.

وأعلن الباطن أن أول اشتراطاته مع إدارة هو التعاقد مع لاعب محترف مميز وهو ما حدث بوقت قياسي عندما أنهت الادارة التعاقد مع المدافع السنغالي ديوب عبدالله ..مؤكدا أنه يثق تماما بالعناصر التي أوصلت الفريق إلى هذه المرحلة ولكن لابد من وجود دكة بدلاء قوية ومميزة لأن دوري ركاء دوري شاق وطويل وقوي ولا يمكن لأي فريق أن ينجح فيه إلا بتجهيز بدلاء تحسبا لأي ظروف.

وقال العنزي أن النجاح له أساسيات تعتمد على تكامل العمل من إدارة ولاعبين وجهاز فني ودعم لأعضاء الشرف ووقفة جماهيرية.

من جهته وقعت إدارة نادي الباطن مع المدافع السنغالي عبدالله بابا ديوب كأول محترف في صفوف أندية ركاء لتدعيم الفريق في منافسات الموسم المقبل بتوصية من المدرب نايف العنزي، ومثل الباطن في التوقيع مع ديوب أمين عام النادي مبارك الظفيري.

وسبق لديوب تمثيل منتخب السنغال للشباب والاولمبي بالإضافة إلى أندية الفيصلي السعودي وأربيل العراقي وأخيرا شباب الأردن الأردني وهو من مواليد 1984.

التعليقات

1 تعليق
  1. فارس الاتحاد
    1

    بتوفيق له

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 مايو, 2014 الساعة : 6:46 ص
112