هزازي يعلن عودته للاتحاد .. ونور يؤكد: موضوعي مع الاتحاد محسوم

saoud-kariri-1

أكد محمد نور نجم الوسط الدولي السابق, أن انتقاله للاتحاد هو امر متفق عليه منذ فترة طويلة, وقال نور في تصريحات فضائية يوم امس ” موضوعي مع الاتحاد منتهي منذ فترة طويلة وتم حسمه”.

وكان نور قد خرج من الاتحاد بعد ان قررت ادارة محمد الفايز استبعاده من المشاركة مع الفريق, وانتقل لصفوف النصر محققاً معه الدوري والكأس, ولكن ادارة الاتحاد الجديدة بقيادة ابراهيم البلوي طلبت عودته.

من جانب آخر, أعلن لاعب الاتحاد السابق إبراهيم هزازي عن عودته مجددا إلى العميد, ونشر  هزازي على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي ‘أنستقرام’ صورة كانت قد جمعته بمحمد نور ،معلقاً عليها بقوله “بإذن الله رجعتي للإتحاد بعدك يا أبو نوران”.

التعليقات

36 تعليق
  1. خالد ابد
    1

    عز الله راح صغير جده فريق الثغر في خرايطها :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 20
    10 مايو, 2014 الساعة : 12:08 م
  2. نايف العوفي
    2

    لا إبراهيم هزازي لايرجع نقصين مشاكل نور بيته الاتحاد ولازم يرجع ويعتزل وهو بالاتحاد

    Thumb up 22 Thumb down 1
    10 مايو, 2014 الساعة : 12:12 م
  3. العالمي
    3

    بتوفيق لمحمد نور من الأفضل ان يعتزل في ناديه الاتحاد

    Thumb up 15 Thumb down 0
    10 مايو, 2014 الساعة : 12:20 م
  4. عالمي
    4

    فكه .. ياريتك تاخذ معك للاتحاد محمد عيد !

    Thumb up 8 Thumb down 19
    10 مايو, 2014 الساعة : 12:23 م
  5. بوراكان
    5

    ابرااهيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 9 Thumb down 0
    10 مايو, 2014 الساعة : 12:26 م
  6. بوعبداللطيفr
    6

    ثنينهم مامنهم فايده

    عوير و زوير …

    Thumb up 7 Thumb down 11
    10 مايو, 2014 الساعة : 12:32 م
  7. ؟؟
    7

    اكيد راح يرجع محمد نور للاتحاد وجوده في النصر بصرحه بصمه عار في تاريخ ابونوران ! والتصر معروف بيئه طارده للنجوم قبلك عبده عطيف لان ابو نور وعطيف ما يحبون الظلم لانهم عارفين ان التصر اخذ كاس ولي والدوري بالدفع الرباعي

    Thumb up 3 Thumb down 30
    10 مايو, 2014 الساعة : 12:38 م
  8. حبني آل حبني
    8

    ألحق يا قادح ا ت مالهم أمان

    Thumb up 3 Thumb down 2
    10 مايو, 2014 الساعة : 12:44 م
  9. وربي اني اتحااادي
    9

    مرحبا بالاسطوره نووور لبيته بخصوص هزازي اهلا به بس يلزموه في عقده انه ينضبط اخلاقيا ومايحصل على كروت والا فسخ العقد تلقائيا :)

    Thumb up 10 Thumb down 2
    10 مايو, 2014 الساعة : 12:53 م
  10. راقي مطنوخ
    10

    التم خائب الرجا على المتعوس

    هذه بداية فشل الآتي اللي بدينا نشوف فيه شباب ينافسون بشرف

    الان بترجع المشاكل لهم ، وبعدين ابو نوران اثبت بانه يكذب ع الجمهور
    النصراوي اللي احتضنه وخلاه يفوز بالدوري والكأس اللي ما عمره سواها
    مع الآتي لانه قال بقائي يعتمد على موافقة والدته طلعت أمه مالها دخل بالسالفه
    الرجال يقول الرجعه متفق عليها من زمااااااااااان

    Thumb up 9 Thumb down 9
    10 مايو, 2014 الساعة : 1:03 م
  11. ...حلم الهلال العالمية..
    11

    بالتوفيق لابو نوارن

    Thumb up 13 Thumb down 0
    10 مايو, 2014 الساعة : 1:08 م
  12. ولدغامد
    12

    ههههههههههه
    فريق مضحك مبكي
    وعادة حليمه لعادتها القديمه

    Thumb up 7 Thumb down 11
    10 مايو, 2014 الساعة : 1:15 م
  13. محايد
    13

    قمة الغباء من إدارة الإتحاد إعادة هذا اللاعب لصفوف الفريق ، إبراهيم هزازي مكانه دوري الدرجة الأولى .

    Thumb up 14 Thumb down 2
    10 مايو, 2014 الساعة : 1:26 م
  14. مفصول بن مقطوع آل منتهي
    14

    عودتك يا بو نوران للاتحاد مطلب لكل مشجع يتمنى لاسطوره مثلك نهايه تليق بما قدمته من انجازات خرافيه لناديك

    اما ابراهيم هزازي فمايختلف كثير عن اخوه نايف…مصدقين حالهم انهم نجوم والحقيقه انهم حولوا الرياضه عندنا من كرة قدم الى كرة خدم

    Thumb up 11 Thumb down 1
    10 مايو, 2014 الساعة : 1:30 م
  15. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    15

    مرحبآ مليار بالأسطوره نور في معقل عملاق جده وعميدها ,,

    أتمنى عدم عودة إبراهيم هزازي لعملاق جده ,,

    Thumb up 11 Thumb down 7
    10 مايو, 2014 الساعة : 1:39 م
  16. المحقق كونان
    16

    تكفى لا ترجع

    Thumb up 3 Thumb down 1
    10 مايو, 2014 الساعة : 1:43 م
  17. مزاجي
    17

    كأني اشوف النصر قبل عدة مواسم تجميع من هاالكديش خذوها مني ترا ادارة الاتحاد طفرانه عادي نشوف تكر ومرزوق بس بعذرهم كحيلان ماخلى احد

    Thumb up 4 Thumb down 2
    10 مايو, 2014 الساعة : 1:57 م
  18. برق المناضح
    18

    ابراهيم هزازي غير مؤهل للعب في نادي كبير مثل الاتحاد واتمنى من ادارة النادي عدم رجوع اللاعب لانة صاحب مشاكل وغير مؤثر فنيا في التشكيل الاتحادي

    فابناء الاتحاد فيهم الخير والبركة لسد احتياج النادي

    ان رجع هزازي للاتحاد فهذي بداية النكسة التي سوف تلقي بظلالها على نادي الاتحاد

    كما قال المثل لوفيه خير ما رماه الطير

    لان فيه لاعبين يلعبون من اجل كرة قدم حقيقية وفيه انصاف لاعبين يلعبون بعقول شوفوني كيف اسوي ومارس وافعل في من يتفوق علي مهاريا وخلقا

    Thumb up 11 Thumb down 1
    10 مايو, 2014 الساعة : 2:04 م
  19. محمد العبقري
    19

    النصر لا جاله لاعب قال لعيب
    ولو جاء بيروح قالوا فاشل هذا هو ( صغير )
    ## العاصمة ##

    Thumb up 4 Thumb down 13
    10 مايو, 2014 الساعة : 2:55 م
  20. إتحادي وأفتخر
    20

    بخصوص تعليق 10 ي طحطح كفاكم كذب تقول نور ماقد فاز مع الاتي بالدوري والكاس
    نور فاز بالثلاثية مع الاتي الدوري وكاس ولي العهد وكاس الاتحاد السعودي وفاز بالرباعيه
    وفاز بكل الالقاب سمعت … يعني ختم البطولات تاريخ نور بتاريخ ناديك الثغر اللي ماحقق الدوري من 33 سنه
    ولا يوجد في خزينة ناديك لقب قاري .. يكفيكم كذب ي بنو طحطح :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 6
    10 مايو, 2014 الساعة : 3:22 م
  21. إحساس نصر أوي عالمي
    21

    محمد نور انتقل من فريق عالمي الى مونديالي عادي بس ابراهيم هزازي هذا ليش يبغى ما صدقنا وافتكينا منه في الكره السعودية نصيحه لا احد يتعاقد معاه لانه مو حق كوره حق مضاربات

    Thumb up 7 Thumb down 0
    10 مايو, 2014 الساعة : 3:25 م
  22. سالم شامر
    22

    تعليق رقم 4 ما حققتوا الدورى الا مع نور حضر للنصر انتداب
    لمدة عام حتى يحقق لكم الدوري ويعلمكم كيف تصعدون للمنصه
    وكيف تحتفلون ——الخ ولن تحققون الدوري بعد رحيله

    Thumb up 4 Thumb down 10
    10 مايو, 2014 الساعة : 3:40 م
  23. نصرواي للأبد
    23

    محمد نور لاعب كبير ومكسب ﻷي فريق يلعب له
    لكن العتب على نور هو المماطله وخداع الجمهور…دام الامور خالصه من زمااااان!!
    ليه تكذب على النصروايين اللي عطوك فرصه للعب في ناديهم بعد خروجك من الاتحاد وقلت الموضوع بيد امي؟؟؟؟

    Thumb up 5 Thumb down 2
    10 مايو, 2014 الساعة : 4:13 م
  24. راعي الحلال +فريق البطريق
    24

    التم خائب الرجا على المتعوس
    نظف جمجموم وعاد حليمة لعادته القديمة
    فعلا فريق بطريق المسيار حتى لاعبينه باعهم ورجع على وضعه

    Thumb up 1 Thumb down 3
    10 مايو, 2014 الساعة : 4:32 م
  25. سمو النصر
    25

    هزازي مكانه ركاء مع عقد مشروط مثل عقد الاتفاق اذا تخطى الخطوط االحمراء بالشلوت

    ونصيحه له اذا يبي يرجع لدوري جميل يستغل الاجازة الصيفية ويدخل مصحه نفسية ويتعالج

    Thumb up 2 Thumb down 0
    10 مايو, 2014 الساعة : 4:33 م
  26. إبن قروى
    26

    لا يا إتحاديه , إثنينهم لاعبين مشاكل وتاريخهم شاهد , الاول شايب وكذاب (قال إيه , امي -) والثاني معتوه حتى المعاقين ما سلموا شره الذي شمل جميع منسوبي الرياضه( ولو فيه خير, مارماه الطير) …..
    لاتجيبوا اي لاعب محلي , الاتحاد يحتاج اربعه اجانب على مستوى (شيكو ) , ومدرب من عينة(جيرتس).وسيعود الاتحاد كما عاد عام 1417ه على يد اللامي واللاعبين الاجانب اللذين احضرهم في حينه بعد غياب عن البطولات لاكثر من 25سنه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    10 مايو, 2014 الساعة : 6:48 م
  27. ملك اسيا
    27

    تعليق رقم 4 محمد نور له فضل كبير بعد الله في تحقيق بطولتين للنصر , لاعب خبره ومتمرس على البطولات ومنصات التتويج ومدرب داخل وخارج الملعب .

    Thumb up 4 Thumb down 3
    10 مايو, 2014 الساعة : 6:55 م
  28. نايف العوفي
    28

    ردي على تعليق 10أتمن تتبع الكوره زين أجل نور محقق الدوري إلى مع العالمي نور حقق 23بطوله ولم يوجد لعب حقق مثل نور بطولات بالسعوديه وبما ان نور تقول سحب على جمهور النصر جمهور النصر جمهور وفااا وقفو مع نور وقت الشديد ونور لم يقصر حقق بطولتين مع العالمي بعد 18سنه لم يحقق النادي بطوله ورجعت نور لبيته الاتحادي كانت متوقعه لانه خدم بالنادي 18سنه ماهو حسين عبدالغني سحب على الاهلي لم ننسا جمهور الاهلي عندما ذهب حسين لنصر رفعت لفتات الخاين 24 نور رجع لبيته لانه لم يرتاح في الرياض لبعده عن امه وزوجته وعياله وناديه الاتحاد وجمهور الوفاء والعالمي مقدره هذا الشي وبعدي نور بينه وبين كنيدا خلاف مع الاتحاد

    Thumb up 3 Thumb down 2
    10 مايو, 2014 الساعة : 8:00 م
  29. سفير الوطن
    29

    عاد الكتان كما كان!!
    لكل ساقط لاقط!!
    باالعافيه عليكم ياصغار جده فاانتم فريق لايمكن العيش بدون مشاكل مبروك عليكم ابو هزه اللي قطع بطنه فيكتور في الاسيويه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 2
    10 مايو, 2014 الساعة : 8:03 م
  30. أوثال
    30

    محمد نور كشف ان بعض الجماهير مسخرة من الراس الى الساس سحب عليهم رايح جاي لكن بعد ما حقق لهم بطولتين غاليتين هم ينتظرونها من وقت طويل :!: :!: :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 3
    10 مايو, 2014 الساعة : 10:47 م
  31. الراقي الملكي
    31

    رجع صوير وعوير وياويلكم من الملكي الحقيقي يابو 3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مايو, 2014 الساعة : 1:23 ص
  32. الحقيقة
    32

    هذا مكان نوران الطبيعي اما بنسبة لاهزازي يرجعوه بس بشرط يكون معاه دكتور نفساني :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مايو, 2014 الساعة : 3:59 ص
  33. فارس الاتحاد
    33

    حبيت اعلق ترا حسين عبدالغني وعبدالرحيم الجيزاوي

    هذولا لاعبين كاول مررررررررررررررررررررررررة يحصلون على الدوري

    ومحمد نور كا22 الدوري بين الاتحاد والنصر

    وحبيت اقول اللاهلاويين ترا محمد نور اكثر من انجازاتكم يا...

    .....هههههههههههههههههههه
    .....ههههههههههههههههههههه
    ..........ههههههههههه

    هل تعلم ان نور لحاله لحاله 22 دوري
    والاهلي 2 دوري
    محمد نور ذهب 3 كاس العالم
    مرتين مع المنتخب ومرة مع الاتحاد(كاس الغالم الاندية)
    والاهلي لايعرفون كاس العالم وكاس العالم الاندية

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 مايو, 2014 الساعة : 7:01 ص
  34. نصراوي
    34

    نشكر الاعب الكبير نور كل ما قدمه للنصر و جماهيره
    ونتمنى له التوفيق مع فريقه العميد
    نبارك للعميد بنور و نبارك لنور بالعميد

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 مايو, 2014 الساعة : 8:49 ص
  35. مكاوي
    35

    نور مكانه الطبيعي في الإتحاد سواءأً لاعب أو مدرب أوإداري ..
    هزازي لاعب ممتاز في خانته لكن مشكلتة سريع النرفزة والتهور واللا مبالاة وعدم إحترام الخصوم يحسب نفسه في الحارة يحتاج لعلاج مكثف لضبط النفس وعدم الظهور في الإعلام وخصوصاً في المقابلات التي تجرى بعد إنتهاء المباريات .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 مايو, 2014 الساعة : 9:39 ص
  36. عميد اسيا (مختار فلاته)
    36

    انشاء الله ابو نوران وبراهيم هزازي ونايف هزازي ستكون عودتهم قريبة اذكركم مباراة الاتحاد &الشباب اياب يوم الثلاثاء بملعب الملك فهد رحمه الله وسيكون دخول مجاني ل500 شخص فقط و600 علم كبير و4000 علم صغير و10000 الاف حبة فلاشات و1000رول و3000 تيشيرتات بلاستيكية و10 علب كيماوي و30 عبة فلام وسيكون هناك بنارات كبيرة ستكون الواجهة والاتحاد يتفق مع البرازيلي فكتور سيموس ويصل غدا الى جدة للتوقيع دعواتكم :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مايو, 2014 الساعة : 2:39 م
104